الفصل الرابع عشر ♥️

15 4 16
                                    

[كل مرة أقول قفزة زمنية 🤭 والمرادي بقى هنرجع بالزمن وراء شوية 😂 تعالوا بقى أقولكم أول حاجة عن السر بتاع راجان وبيته ومدهاڤي وبعدين حكاية المسلسل إللي إتعمل هناك من قصة العاشق المجنون وإزاي هو إختفى وراح فين ومين ريديما 🤔 ريديما وكريش هما أصلا سهيلة وشيڤ لكن بعد ولادتهم من جديد في أماكن وأزمان مختلفة حسب خيالي]

©©في منزل عائلة بيدي القديم ...
#وكانت تعيش فيه عائلة كريش وهم والده ووالدته والطفل كريش إبنهم الذي كان يملك وقتها عام واحد وراجان الذي يعمل كموظف صغير بشركة والد كريش ويعيش بمنزل صغير متوسط الحال ...

"راجان" بتوسل ويضم يديه معاً :- سامحني أرجوك يا سيد ساجار وصدقني لم أقترف أي أخطاء بالشركة وأختلس الأموال كما يقولون صدقني .

"ساجار" بغضب :- كيييف يا راجان تفعل ذلك وتأخذ الأموال من خزينة الشركة التي أئتمنك عليها وتسرق هكذا ولم تخاف ربك كيف تفعلها وتريد السماح .

"راجان" ببكاء زائف وأمسك ثوبه :- صدقني وأقسم لك بحياة إبنك كريش وإبنتي ريديما التي لم تُخلَق بعد لم أفعلها أرجوك صدق كلامي  هذا أنا لم أختلس وأسرق شيء من خزينتك حتى .

"ساجار" بحِدة وطرحه أرضاً :- أنت اللص وتستحق الحبس لأني رأيت الكاميرات كلها أيها الخائن الكاذب الذي لم يصون العِشرة وسأبلغ الشرطة عنك .

"مدهاڤي" ببكاء وتوسلت إلى زوجته :- أرجوكِ قولي شيء يا سيدتي فهو إضطر لفعل ذلك حتى يجمعهم من أجل ولادتي قريباً وسأخبره يعيد الأموال إليكم .

"ساجار" بغضب :- كلااااا زوجتي لن تتدخل في تلك الأشياء التي فعلها زوجكِ يا سيدة مدهاڤي لذا وفري دموعكِ لأنني سأسجنه وآخُذ أموالي .

"راجان" بنظرات شرسة شيطانية :- حسناً إذن سيد ساجار أخبرني كيف ستفعل ذلك معي وتسجنني .

=وقتها كانت زوجة ساجار صعدت إلى الأعلى لترعى إبنها الرضيع وبالأسفل قام راجان بالإشتباك مع والد كريش وتشاجرا سوياً وفجأة سمعت زوجته صوتهم فهبطت لترى زوجها على الأرض ورأسه تنزف كثيراً ومده‍اڤي تصرخ أيضاً من آلآم الولادة ...

"والدة كريش" بهلع وركضت نحو زوجها :- ساجاااار حبيبي مااااذذذااا حدددثثث معععككك ساجار تحدث معي ماذا فعلوا بك هذان المجرمان أخبرررني .

"راجان" بغضب وأمسك يدها :- أنظري زوجكِ حقير وكان يخونكِ مع سيدة أخرى وأمرني ألا أخبركِ شيء لذلك فلتتركيه وتهتمي بطفلك حتى لا أضطر لقتله .

"والدة كريش" بصدمة وضمت يديها معاً :- مااااذذااا معقووول كلاااا كلاااا أرجوك دعني أنا وإبني كريش فهو طفل صغير ولم يرى شيئًا بعد بحياته .

"راجان" بإيماءة ونبرة صارمة :- حسناً سأتركه ولن أفعل شيئًا معه لكنكِ لن ترينه مرة أخرى حتى أضمن أنكِ ستصمُتين ولن تخبري أحداً عما حدث وهو كان سيقتلني لكن مدهاڤي حطمت المزهرية على رأسه .

الروح العاشقة ♥️ رواية قصيرة (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن