الفصل الثامن عشر ♥️

39 4 15
                                    

©©في قصر عائلة بيدي ...
#وبعد إختفاء ريديما وكريش والعاشق المجنون عاد ڤيوم لطبيعته وينظر إلى الجميع بحزن لائماً لنفسه على تحكم المجنون فيه وتخطيطه لموت أخاه على يديه لكنه تراجع عن الفكرة وقرر ترك سهيلة والبقاء كأصدقاء يعيشان بنفس القصر وكزوجة أخاه ...

"ڤانش" بجدية :- لقد إنتهى كل شيء ڤيوم لا تحزن وتلوم نفسك على كل الأحداث الماضية والتي وقعت في المنزل اليوم أيضاً لقد مضى ولن يعود .

"نور" بإيماءة وتنهدت براحة :- معك حق والحمدلله أننا إستطعنا الوصول إلى منزل الكاهنة أودني وذهبنا إلى البحيرة وأحرقنا عظام العاشق المجنون وإنتهينا منه وأخرجنا أيضاً والدة كريش وهي بالمشفى الآن .

"سهيلة" بابتسامة ونبرة ممتنة :- مش عارفة أشكرك إزاي يا نور والله على معروفك معانا ده وإنك روحتي عند الكاهنة أودني وطلبتي منها تعمل المراسم لموت العاشق المجنون وخلصنا منه علطول بجد شكراً .

"راجان" بجدية :- وأنا سأذهب إليها غداً مع مدهاڤي لنعتذر منها عما فعلته ونخبرها كما أراد كريش وطلب من سهيلة أن شيڤ هو إبنها وعاد إليها .

"سهيلة" بابتسامة :- ڤيوم أنا أشعر بما يدور بداخلك وأعلم أنك حزين وتلوم نفسك على ظهور العاشق في حياتك وجعلك تخرج غضبك تجاهنا .

"ياسمين" بإيماءة وربتت على يده :- صحيح يا ڤيڤو سهيلة عندها حق أنت ملكش ذنب في إللي حصل مع الكل النهاردة وظهور العاشق وأهو خلصنا منه رغم أنا مش قادرة أصدق هو فيه كده فعلا بس المهم إن كلنا بخير ومفيش ضرر حصل لأي شخص فينا .

"ڤيوم" بضيق ونظر إليهما :- ولا تحاولين إقناعي أنه لم يحدث شيء معكِ وأصبحتِ تكرهيني سهيلة أنتِ وياسمين وشيڤ وصداقتنا إنتهت أنا أدرك جيداً أني المسؤول عما حدث لكم وسمحت له يعود في هيئتي ليحقق غرضه ويحصل عليكِ وينهي حياة شيڤ .

"سهيلة" بجدية :- أنظر ڤيوم خسارتك ليست كبيرة مثلما خسراه والديكَ وهو حياة أختك الكبرى ريديما والتي عادت في جسدي والحمدلله أنها تحررت الآن وحصلت على خلاصها مع كريش وإنتهى الماضي بما فيه ولم يعيد نفسه ونخسر أحداً بسببه .

"شيڤ" بإيماءة وأردف قائلاً :- سهيلة معها حق للمرة المليون فأنت خسارتك بالفعل ليست كبيرة وعائلتك مازالت موجودة لكن هما خسارتهما أكبر لأنهما خَسِرا إبنتهم في سن صغير وظهور الحقيقة المخفية عنا .

"راجان" بحزن ونظر إليها :- سامحينا سهيلة وأنا قد إرتكبت أشياء بشعة في حق كريش وإبنتي ريديما أنا الذي جعلت هذا المجنون يقتحم حياتها ويحبها لتلك الدرجة كي تبتعد عن كريش هذا عقابي .

"مدهاڤي" ببكاء :- بالفعل أنت السبب في كل شيء يحدث معنا وحدث إلينا في الماضي يا راجان وفقدنا إبنتنا ريديما بسبب طمعك وطموحك وأنهيت حياتهم لكن القدر لم يدعك تكمل مخططك وأخذ إبنتك .

الروح العاشقة ♥️ رواية قصيرة (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن