مًهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ|بارت10🍺
❤🖇❤🖇❤🖇❤🖇❤🖇❤🖇❤🖇فالصباح استيقظت بيرلا لتشعر بشيء قاسي تحتها ورائحته الجميله تغلغل داخل انفها لم تشئ حتى فتح عينيها فقد اعجبها المكان حيث هو نائم وهيا مستلقية فوقه ورأسها على صدره تضمه بيديها الإثنتين وانفاسه تخترع رأسها لتسمع فجاة بحت صوته الجميله قائلا: "هل اعجبك المكان!"اظن ذالك" ابتسم وضمها اليه اكثر نظر للساعة فكانت التاسعه والنصف وقال بكسل:"مازلت لا اود النهوض"ما رأيك ان تأخذ اجازة اليوم لا يضر ان تستريح بما انك المدير ودع صديقك ذاك يعمل بدل عنك"فكره جيدة سأتصل به واخبره انني لن اتي اليوم "اخذ هاتفه واتصل بـ مارتن واخبره كل شيء بعدها اغلق الخط" هذا راااائع سأبقى اليوم معك فراولتي ما رأيك ان ننام فالوقت لازال باكرة على النهوض "اوافقك الرأي فالننام ونستيقظ حوالي الثاني عشر ايي تقريبا ثلاث ساعات" كما تودي ممممم لبوتي"نظرت اليه بسرعه وقالت بصوت جميل:''ها! هل اصبحت لبوتك.. اذن انك كنت لبوتك انت اسدي "ضحك آدم وقال" اوووه اسد اختيار جيد.. صدقا اعجبني ممم*عض شفتيه بطريقة مثيره*اتعلمين! البارحه كانت أجمل ليلة في مسيرة حياتي لبوتي لقد كنتي ممممه مثيره حد الجحيم آآآه اتحدث عن نظراتك ام قبلاتك ام لمساتك آآآه حتى الآن مازلت اشعر بالرغبة نحوك و اريد المزيد "لكني انا.. ممم لم افعل شيء يذكر كي تشعر بكل هذه الرغبة" عقد حاجبيه"حقاً! دعني اذكرك بما فعلتيه معي.. اولا حضنتيني فجاة وبدأتي تقبلين صدري وعنقي بقوة كنتي تلمسيني آآآه جميل "*ضربته بخفه*" اخرس قلنا نخلد للنوم قليلا وليس نتحدث عن ما حدث ليلة امس ما حدث حدث وانتهى الآمر"من قال انه انتهى الآمر! ماحدث البارحه سيتكرر كلما اريد لبوتي "حسنا حسنا لننام" ~
فالظهيرة
كان يبحث عنها بعد استيقظه من النوم وهو يفرك عيونه ويتثائب نزل ولمح بورا وقال ببرود"اين لبوتي؟ "لم تفهمه وقالت" هاا! "اقصد اين فراولتي" قالت بهدوء "انها بالمطبخ تحضر الإفطار لك سيدي" هز رأسه وذهب ناحية المطبخ وحين دخل وجد ابتسامه جميله على شفتيها ووجهها المريح للنظر يضيئ من التفائل وتلك العلامت المائلة للبنفسجي التي زينة رقبتها قال بابتسامه ساحرة مليئة بالحب "خاطفه للأنفاس" بلع ريقه وهو يتفحصها بدقه نظرت اليه فرأته صافن بها ابتسمت بخجل وقالت "لما انت هناك تعال وساعدني *اكملت بعبس متصنع*ام يعجبك ان تراني اعمل" لا بل احب ان اراكي تعتني بي وتدلليني فقط لبوتي الصغيرة"ففزت بمرح وقالت "اذن فالتأتي وتساعدني" اتى اليه واخذ يقطع البصل والخيار لكن نظراته اليها فقط نظرت اليه بتسائل مليئ بالخجل"مابك لماذا تنظر الي هكذا؟ "لا تلومي نظراتي لومي جمالك الذي اهلكني لبوتي" حسنا اسدي هلا خرست وباشرت عملك! "وان لم افعل؟" لن احسب حسابك فالطعام "قال بسرعه وهو يهز رأسه للناحيتين" لالالا كل شيء الا وطعامك سأعمل ها انظري" قشر الجزر واخذ يقطعه وبدل ان يقطع الجزر قطع وجرح يده قفز بآلم وهيا التفت اليه فشهقت وقالت بقلق"ماذا فعلت؟ هل كنت تريد طبخ يدك! "سحبت يده اليها واخذت تمص دمائه واشارت بعيونها ان يجلس وهيا ركضت واحضرت علبة الأسعافات وضمدت جرح اصباعه وضربت مؤخرة رأسه مردفا بغضب" لماذا لا تنتبه اكثر هل انت طفل اللعنه عليك"قال بتذمر "هيا يكفي لا تضربي رأسي فعندما قلتي لن تحسبي حسابي بالطعام توقفت كل حواسي ولم اجد نفسي الا وانا أقطع الجزر بسرعه لذا لا تلوميني وهيا لنحضر الطعام"~
أنت تقرأ
مًهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ ~
Teen Fictionحط لايك يا منافق🥲💔 قالت وهيا تقلب عيناها بغضب: تريد الحقيقه.. اكره نفسي حين تلمسني هكذا قال وهو يضغط على فكها: اووووه عاهرتي تكرهين نفسك حين-اكمل وهو يلمسني بطريقة بشعة بطريقة تجعلني اتقيأ-المسك هكذا!! وقال وهو يمرر يده على انحاء جسدي بعنف-مارأيك...