مًهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ|بارت5🍺
⚡🖇🖇⚡🖇⚡🖇⚡🖇⚡🖇⚡🖇استيقظت بسبب اشاعة الشمس التي تخرج من شرفة غرفتها *تثائبت*وجلست على حافة السرير لم تجده ظنت بأنه ذهب وقفت بأطرافها ونظرت للساعة: اووه ياالهي لقد استيقظت باكرة اليوم مما يعني استطيع الخروج والركض قليلا-لتقفز بمرح-يااه ليفزعها صوت آدم العميق: لا خروج دون إفطار لتقع على السرير وترمش عدة مرات مردفَ بغضب خفيف: لعنه ملعونه لقد اخفتني! اعتذر منك لم يكن قصدي اخافتك! وبالمناسبة لما انت للآن هنا!! لماذا لم تذهب! الم تقل بأنك ستذهب فالصباح! اما هو متفاجأ من اسألتها الكثيرة-لحظه لحظه! لما كل هذا التحقيق منذ الصباح الباكر! الناس حين تستيقظ من النوم تقول صباح الخير كيف الحال هل نمت جيدا وما دخلي بالناس انا ها! ليس لكي دخل لكن كوني لبقه وقفت بالسرير ورفعت اصباعها بغضب خفيف: لحظه لحظه! انا لبقه وخلوقة واجمل من امثالك وقال ببرود-اولا لا ترفعي اصباعك هذا بوجهي عندما تتحدثين معي و.. ان رفعته ماذا ستفعل!! اسمعوا على هالسمعه انت بمنزلي وواقف بغرفتي وتريد مني ان لا ارفع اصباعي ههههه كم هذا مضحك-طقطق رقبته وزج على اسنانه قائلا-اخرسي وانزلي الفطور جاهز لااريد ان افطر سأذهب واركض بالخارج لا تعارضيني يا صغيرة وانزلي كي نفطر يا رجل من انت كي تأمرني! وتتحكمي بي! انا لا اعمل لديك ثانيا لا تنسى انك بمنزلي وما تستر به جسدك الضخم يخصني اقترب وشد رقبتها وطبع بشفتيها قبلة جامحة حتى ادماهم وابتعد بهدوء وقال وهو يحاول السيطرة على رغبته بأن لا يمزق شفتيها هيا انزلي نزلت دون ان تتفوه بكلمة مسك معصمها وجرها خلفه حيث توجد طاولة الطعام اجلسي قبل ان يتجمد الفطور واطر الا تسخينه ~من جديد هزت رأسها وجلست تأكل بصمت وشفتيها تسيل بالدماء اقترب ورفع ذقنها بإصبعه ولعق ذالك الدماء الذي ينزل ببطئ وكأنها امتصت دماء شخص ما وقال ونظره مصوب نحو شفاها: لماذا انتي صامته؟ فرؤيتك هكذا توترني جدا ان تحدثت تخرسني ان صمت تُريدني ان اتحدث لا اعلم ماذا تريد حقا تريدين ان تعلمي ماذا اريد! أجل انا نفسي لا اعلم ماذا اريد لكني اعلم شيء واحد وهو ان رؤيتك بجانبي تجعلني اشعر بشعور جميل ممزوج بالأمان واحب ان اغضبك لأنك تصبحين كالطفلة الذي ضاعت منها لعبتها ههههههههههه ضربت كتفه بقوة وصاحت به: انا لست طفلة انا لست طفلة اللعنه عليك ايها الغول الضخم واخرجت لسانها وبدأت تأكل حتى انتهت من الأكل وقفت واخذت الأوني للمطبخ ودخلت غرفة الملابس وخرجت وهيا ترتدي ملابس رياضة اخذت سماعات الأذن وهاتفها ورأته يشرب الماء وقالت وهيا تربط الشووز: هل ستذهب ام ستبقى؟ لا سـ.. صمت بعد رؤيت صدرها البارز ومؤأخرتها الممتلئ وخصرها المنحوت وجسدها الفاتن اغمض عيناه وحاول قدر الإمكان ان لا يظهر لها غيرته التي لو كانت تتحرك لأحرقت الجميع معداها-رجاءً لا تقولي لي بأنكي ستخرجين هكذا! قضبت حاجيبيها-نعم هكذا هل توجد مشكلة! ضحك بسخرية-تمزحين صحيح! ولما امزح! اغمض عيناه بهدوء-ادخلي وغيري ثيابك ها؟ لماذا! وبالأساس لما سأسمع كلامك هيا بسرعه؛ لا اريد واهدء ولا تغضب يا غيور ههههههه اجل ستذهب ام ستبقى! بعد ان هدء قال-سأذهب للمنزل واستحم وارتدي ثيابي وافطر مع جدتي قليلاً بعدها سأتجه للشركة-واكمل بعد ان نظر للساعة-اجل وبعد ساعة لدي اجتماع لصفقة مهمة وانا متأكد انني سأخذها لكني لا اعلم لماذا انا متوتر رغم انها ليست المرة الأولى اقتربت وطبطبت على كتفه مما جعله يشعر بالدفئ ولأمان لا تقلق ابدا فكل شيء سيحدث بما مقدر لنا سواء كان سيئ ام جيد سيكون لمصلحتنا بشأن توترك هذا طبيعي فأنت بالنهاية انسان مثلي ولست شخص خارق كل شيء يفعله يكون جيد فأحيانا تحدث لنا أشياء تغير مجرى حياتنا اما تجعلها افضل ام للأسوء عش واستمتع ولا تجعل شيء يزعجك مهما كان مزعج رغم انك انت المزعج *تنهدت*على اية حال سأخرج قبل ان تصبح الثامنة فكما تعلم دقيقة بمواعيدي- ابتسم وسرح شعرها الذي كان ذيل حصان مردفاً بلطافة-وانا احب الذين يحترمون الوقت شكرا على كلامك الجميل المليئ بالحكمة ظننت انكي لا تفهمين الحياة لكني كنت مخطئ تعرفين الحياة واكثر مني يا صغيرة حسنا هيا سأذهب اللقاء فراولتي وداعاً ايها الغول الضخم ههههههه خرج كل منهم هو اتجه لسيارته وهيا ذهبت تجري بالحارة وتسمع اغنية "ضآعٌ مًسِتٌقُبًلَنِآ" بعد ساعة وصلت البيت وتدخلت الحمام(الله يعزكم) واخذت دوش سريع وخرجت بعدها اتجهت لغرفة الملابس وبعد مدة اختارت "👇🏻"
أنت تقرأ
مًهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ ~
Roman pour Adolescentsحط لايك يا منافق🥲💔 قالت وهيا تقلب عيناها بغضب: تريد الحقيقه.. اكره نفسي حين تلمسني هكذا قال وهو يضغط على فكها: اووووه عاهرتي تكرهين نفسك حين-اكمل وهو يلمسني بطريقة بشعة بطريقة تجعلني اتقيأ-المسك هكذا!! وقال وهو يمرر يده على انحاء جسدي بعنف-مارأيك...