مهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ|بارت4🍺
🖇☠️🖇☠️🖇☠️🖇☠️🖇☠️🖇☠️🖇☠️بعد نوم طويل تستيقظ بطلتنا وتنظر نحو الساعة وهيا تتثائب ~اووه لقد نمت تسعه ساعات اظن! انني لن انام حتى الخامسة فجرًا سأذهب واحضر شيء لـ أاكله فأنا اتضور جوعاً'تقف بهدوء وتفتح الباب وتمشي بعض خطوات تدخل المطبخ وتخرج المقلاة وتحضر- بيض مع شاي وبعض الخيار المقطع مع جبن وقطعتين من الخبز الساخن "شكله" 👇🏻
خرجت من المطبخ وجلست بعد إغلاقها للأضوية وقلبت بالقنوات حتى تذكرت فلم اسمه I T كتبت اسمه على اليوتيوب وضغطت عليها وبدأت الأكل بهدوء....... مرت عشر دقائق حتى صرخت وجعلت من ذالك النائم بسلام يستيقظ برعب ينظر حوله بتوتر ويلهث وقلبه ينبض بقوة وحين لم يرى احد حوله تنفس الصداع ونظر ناحية الاب ورأها منكمشه على نفسها وعيناها ستخرج من مكانهم-اللعنه.. ظننت ان شبح اتى تشهه ويتضح ان الآنسة تشاهد فلم رعب بهذا الوقت المتأخر من الليل *يتثائب*كان حلم رائع-اكمل بعبوس- لم استطع معرفة ما ان قبلتني ام لا والفضل يعود لها وااو انها طفلة تفقدني عقلي يااهه سرح شعره للخلف وصب الماء وشربه وتنهد بعد شربه للماء رادفا: لم انم هكذا منذ وقت طوييل *يتنهد*تأتي فتاة من حيث لا اعلم تكركب عيشتي وتجعلني كال.. مممم كالمهووس اجل ههههههه بين ليله وضحها جعلتني كالمريض النفسي علاجي هيا هذا عجيب حقا!*يتثائب" سأتأملها قليلا من الممكن ان انام فرؤيتها تعيد لي شبابي ههههههههههه، ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرت حوالي ساعة وانتهى الفلم بصراخها وشتمها فالرعب والدماء بالفلم لا يوصف وبسبب صرختها استيقظ للمرة الثانيه لكن هذه المرة اخف فهو توقع انها ستصرخ بأية لحظه لذالك وضع المخدة فوق رأسه واستيقظ بخفة *يتثائب*حمدلله انني وضعت المخده فوق رأسي والا انا كنت الآن بعداد الأموات.. اللعنه تصرخ ولا تُبالي "ابتسم ببلهاء" لكنها تروق لي حقا.. اريد الحصول عليها بأي طريقه اريدها هنا بجانبي بحضني بغرفتي بفخذي و..-اكمل بخبث جميل-احم حمامي ايضا (الله يكرمكم) ههههههههههه سيكون الأمر ممتعاً-اكمل بمرح- حقا متشوق لتلك المعجزة التي ستحضرها لقصري دون اي مجهود مني فلو كان الأمر راجع الي سينتهي الأمر بها مخطوفة ومُقيدة بأحدى كراسي غرفتي ههههههه لكن لن اكون محبوباً كثيراً فأنا لا اريدها ان تعتاد على الحنية وتنسى جانبي السيئ حيث الجميع يخاف منه"ضرب رأسه "خلها تجي عشان افكر بكل هالسوالف سحقا كم انا احمق وجه نظره للاب ليراها تترك كل شيء ورائها وتركض الا غرفتها تدخل تحت الغطاء ويعم الصمت شعر بتوتر فرؤيتها صامته هكذا تجعل عقله يفكر بمليون فكرة خلال عشر ثواني اخرجت رأسها ببطئ تنظر حولها بخوف بلعت ريقها رادفَ بعبوس: انا استحق من قال لي اشاهد فلم رعب بهذا الوقت المتأخر من الليل اااه وانا اعلم كل العلم ان الجن هو وقته وانا متأكدة ان ثلاثة او اثنان كانا يشاهدان معي وكانا مستمتعين برؤيتي خائفة منهم هكذا'بلعت ريقها رادفَ بتوتر'انظر ان ك-كنت هنا أ-اياك ان تقترب م-مني أ-اتسمع! فأنا لم أ-اؤذيك و-ولم أ-اشتمك و-ولم أ-العنك ك-كما أ-افعل بالعادة ر-رجاء لا تـ-تفعل لي ش-شيء.. آدم بتفاجأ مملوء بالقلق: هذه المجنونة مع من تتحدث؟؟ هل فقدت عقلها بعد مشاهدتها لذالك الفلم اللعين!! ام ان حقا ترى احد ما!! ا-..صمت فور سماع صوت شخص من الاب ورئ فراولته جامده في مكانها قال الشخص: لا تقلقي يا جميلتي.. ان لن أؤذي من احبهم بل احميهم من كل من يريد إيذائهم وبشأن اصدقاءي•الجن''والعياذ بالله•لا تقلقي بشأنهم فهم لن يتجرؤا على لمسك فهم على علم بأني لن اتركهم يذهبون دون عقاب ههههههه ليتوقف الدماء بشرايينها فور رؤيت ذالك المنظر المخيف والبشع.. ظن آدم بأنه يتوهم لكن حين دقق بالشاشة كان واقف وبوجهه ابتسامه مخيفة جدا وقف اخذ مفاتيحه وخرج من القصر وركب احد سياراته الأشبه بالسباقات وصل للمنزل بأقل من خمس دقائق وفتح الباب بسرعة عجيبة وجري ناحية غرفتها ليراها على حالها لكنها ترجف بقوة وعيونها مليئة بالدموع التي لا تريد النزول جري اليها واخذها من السرير ووضعها بحضنه يهذي بكلمات السلام صدم حين راء ذالك الشخص يجلس على الأرض وينظر اليهم بنظرات اعوذ بالله منها استجمع شجاعته وقال بصوت عالي يسمعه كل الفريج: انت انظر الي جيدا نعم دقق النظر نحوي فهذه التي بحضني هيا ملكي ولن يأخذها احد سواي هيا ملكي وحدي انا فقط انها لـ آدم سانترو الملقب بالـ أّلَدٍمًأّر حتى لو اطررت لأصبح ساحرا تركه.. واخذها ودخل الحمام(الله بعزكم) وفتح الدش لـ ينزل الماء البارد عليهم تصرخ ببكاء طفولي رادفَ: ااااااااءءءءءءءءء *شهقة *ااااععععععععععع *شهقة *كان هناك...*شهقة *لقد رئيته ااااااااءءءءءءءءء اميييييي *شهقة *ابيييييي ااااععععععععععع كان جني ااااااااءءءءءءءءء *شهقة *اقسم كان هو ااااععععععععععع امممييييييي ابببيييييييي *شهقة *شـ كـ لـ ه بـ شـ عـ ااااااااءءءءءءءءء شـ.. شكلـ.. شكله مـ رعـ ب ااااععععععععععع *شهقة *اهدي رجاء لن يؤذيك احد انا معك اهدئي فراولتي لكنه مخيف؟ كيف سأنام بعد رؤيتي لذالك المنظر المخيف اخبرني كيف؟*شهقة *لقد تحدث معي صوته حتى مخيففف-وبدأت موجة بكاء جديدة- ااااععععععععععع امممييييييي ابببيييييييي *شهقة *صوته خشن ومرعببب كيف! سأعيش بهذا المنزللل ااااااااءءءءءءءءء *شهقة *هو.. سـ يـ خـ ر ج *شهقة *بأية لحظه ااااععععععععععع انا حقا خائفة... من ان يأخذني معه ااااععععععععع اقسم لك بأني سأموت رعبا من ان يأخذني معه الا*شهقة *الا عالم الجان قرأت قصة عن فتاة مسكينة احبها الجان واخذها معه ااااعععععععع وهيا كانت تخاف منه كثيراً ااااااااءءءءءء صرخ بها مما جعلها تصمت: هيا يكفي! لن يتجرأ لا الجن او الأنس على اخذك ابدا فأنا لن اسمح لهم ابدا سأقتلع قلوبهم ان تجرؤا ولمسوا خصلة من شعرك لا تخافي فأنا بجانبك فروالتي وبكلماته الجميله هدأت وحضنته بقوة حك مؤاخرت رأسه وقال بتوتر- سأخرج ان احتجتي شيء انا فالخارج" تنظر اليه بعيون منتفخه وانف متورد وبوجه خجل"ولما احتاجك حين اخلع ثيابي؟؟ لم يرد بل خرج واغلق الباب وبحث بالأرجاء ولم يرى ذالك الكائن المخيف ودخل غرفة ملابسها واخرج لها ثياب وخرج واعطاها وهيا دخلت الغرفه بعد شكرها له خلع ثيابه وجلس على حافة السرير وقطرات الماء تنزل من بنطاله ينتظرها تخرج"👇🏻"
أنت تقرأ
مًهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ ~
Novela Juvenilحط لايك يا منافق🥲💔 قالت وهيا تقلب عيناها بغضب: تريد الحقيقه.. اكره نفسي حين تلمسني هكذا قال وهو يضغط على فكها: اووووه عاهرتي تكرهين نفسك حين-اكمل وهو يلمسني بطريقة بشعة بطريقة تجعلني اتقيأ-المسك هكذا!! وقال وهو يمرر يده على انحاء جسدي بعنف-مارأيك...