ًمهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ|بارت19🍺
مشاهدة ممتعة♨️❗
❕❗❕❗❕❗❕❗❕❗❕❗❕❗
في ذالك المكان البعيد عن مدينة كاليفورنيا في قصر مخيف في تلك الغرفة المظلمة حيث بيرلا مقيدة فتحت عينيها ببطء وهيا تشعر بألآم ترمش عدت مرات حتى استعادت نظرها بالكامل تفحصت اين هي فنظرت لها فكانت مُقيدة بعامود خشبي حاولت التحرك لكن الحبل كان مشدود للغاية فنظرت يسارها فرأت آدم مقيد يداه بأغلال من الحديد وبركة دماء حوله من الواضح مُغشي عليه صرخت بأقوى صوت لديها وهيا كلها ترجف خوفاً من ان يصيبه شيء او يتركها في هذه الحياة المقرفة
دماااااااااار؟؟؟؟؟ افق استيقظ مابك اخبرني؟؟؟ دمااار هياا استيقظظ هيا ارجوك هيا هيا؟؟ اخذت تبكي بقوة وهيا تترجاه ان يستيقظ ضحك ورفع رأسه الذي امتلء بالدماء وبالكاد ترى ملامحه واردف بهيبته المُعتادة لا تخافي علي فراولتي... مادمتي انتي بخير انا بخير... ولن يحدث لي شيء فقط اهدأي اجابته ببكاء كيف بخير وانت تنزف بقوة كيف *شهقة*بالأساس من تجرأ وضربك هكذا؟؟ دخل رجل واردف بصوته الخشن المليء بالخبث هل قاطعت حديثكم ايها العُشاق؟؟ وبشأن سؤالكي ههههه انا من فعلت هذا به ماذا ستفعلين يا تُرى؟؟؟ نظرت ناحيته وبان على ملامحها الغضب واجابته ايها النذل الحقير كيف تلمس ضخمي؟ كيف تجرأ اصلا؟؟ فك قيدي لأشوه وجهك العفن هذا ايها المعتوه المريضض صاحت بجملتها الاخيرة مما اغضب الرجل ذاك واعجب آدم واردف بمكر هذا ليس شيء جديد بما انها زوجتك ههههههإذن دمار لما لست متفاجأ من رؤيتي هنا؟ إبتسم آدم بسخرية واردف لما اتفاجأ وانا اعلم ان لا احد من اعداءي يأتي من خلف ظهري سواك يا ستارك اوووبس بل معتوه واخذ كل من آدم وبيرلا يضحكان غير مُباليين بالوضع الذي هم به إطلاقاً فأنزعج ذالك المدعو ستارك وذهب ناحيت بيرلا وفك قيدها وشد شعرها وسحبها امام آدم واردف بحد تضحكان صحيح؟ تضحكان صحيح؟ الآن انظر من سيضحك وصفع بيرلا امام آدم الذي جن جنونه وهز ذالك الجدار المقيد به بالسلسال الحديدي وصرخ يا ملعوووون ابعد يداك القذرتان عنها ابعدهاااا !!!
هه لن افعل وانظر جيدا فسحب حزامه ذاك وقام بضرب جسد بيرلا به وصرخاته الغاضبة كانت تهز المكان وتُرعب الرجال وهو يضحك مستمتع بما يفعله حين شعر بالتعب توقف واخذ انفاسه وقام بضرب معدتها بقوة جعلتها ترتطم بالجدار هنا آدم صرخ بأعلى صوت في حنجرته وتحطمت الأغلال ويداه بحالة لا تُفسر لكنه آدم لا يرى سوى فراولته فجري الا ستارك اللعين وقام بلكمه فالأغلال الذي بين يديه حتى تشوه وجهه واستقبل بيرلا حُلوته بقبلة على شفتيها تتحدث عن كثير فذهبت ناحية ستارك اللعين واخذت تبحث عن المفاتيح لتجده في رقبته وتسحبه بقوة وتفتح قيود آدم فيعانقها بخوف من فقدانها ويبتعد يلتهم شفاها في قبلة شوقية مليئة بالخوف فشعر بوجود شخص خلفه ليوقف قبضة يده مردف بغضب مُرييب كيف تجرأ على مقاطعة قبلة سيدك ايها الاحمق؟ فأمسك عنقه ودفعه بقوة بجانب الجدار الذي انهار بذالك الرجل بعدها لم يشعر الا بثقل فراولته عليه قلق، خاف، جن، وحملها بين يديه وقد اخذ سلاح ستارك اللعين وقام بقتل كل من يعترض طريقه وفي تلك اللحظة قد اتوا رجاله مع مارتن الذي كان قلق ويبحث عنهم واردف آدم ببرود مليئ بالخوف لقد تأخرت قليلا وصعد بها للسيارة وقاد رجله الجديد ستيڤين وقاد بأسرع ما يمكن حتى وصل لكوخ فالغابة ودخل مع بيرلا الفاقدة الوعي وصرخ برجله ستيڤين اتصل بالدكتورة سارة ونبهها بعدم التأخر اطلاقااا
امرك سيد دمار ذهب ستيڤين وهو دخل الغرفه وبتجاهه للحمام يمزق كل ما ترتديه وفتح الماء يحممها برفق وكله خوف لأنه مر الوقت ولم تستفيق فخرج بها وهو ارتدا المنشفة وضعها على السرير واخرج لها قميصه والبسها اياها وهو ارتدا اي شيء بسرعة واخذا يدور فالغرفة بإنتظار الدكتورة فطرق الباب فسمح للطارق بالدخول فجلست الدكتوره والممرضيين اخذت تفحص بيرلا بوجهها المصفر المليء بالجروح فطلبت من آدم الخروج وأمرت احدا الممرضات ان تعالج آدم فخرج آدم والممرضة ووقف امام الباب واردف هي جاستن احضر كرسيان الى هنا فاحضر جاستن الكرسيان فطلب من الممرضة الجلوس وجلس بدوره واخذت تضمد يداه المجروحتان بقوة وعند محاولتها لمعالجتها لجروح وجه لكن اوقفها وخرجت بعدها سارة صديقته منذ زمن ونهض هو من المقعد واردف مالأخبار؟كيف هيا بيرلا؟؟ اردفت بهدوء ان حالتها ليست بخير ولا سيئة ومن الجيد ان الجنين لم يصبه شيء صُعق آدم وفقد توازنه جنين ما؟ ماذا؟؟ ماهذا الهراء الذي تقولينه يا سارة؟؟؟ اي جنين؟؟
كيف اي جنين دمار؟؟ مابك ان زوجتك حامل وفالأسابيع الأولى ايضا ولحسن حظها الجيد ان الضربة التي تلقتها لم تكن في معدتها والا تعلم:صحتها بخير صحيح؟؟هل نذهب بها للمستشفى؟؟ لا داعي لذالك صحيح ان حالتها ليس بخير لكن لا داعي للمستشفى ووصفت لها بعد الادويه واعطيتها للممرضة كي تسلمها للحرس ليحضروها وضعت يدها على كتفه وتكمل لا تقلق دمار ستكون بخير دخل الغرفة بسرعة وجلس بجانبها وهو يحاول عدم البكاء كيف ... كيف !! لا تخبريني بأمر مهم هكذا... هل انتي بخير؟؟اخبريني !!! اردفت بصوت بالكاد يسمع لكن سمعه جيدا كنت سأخبرك لكن حدثت .... تلك الحادثة ولم اخبرك .... لكنك علمت الآن ....كيف حالك وحال طفلنا؟؟ انه بخير وانا بخير ما دمتي بخير حُلوتي"بل فراولتي فراولتي"
أنت تقرأ
مًهّوٌوٌسِ بًخِآدٍمًتٌيَ ~
Teen Fictionحط لايك يا منافق🥲💔 قالت وهيا تقلب عيناها بغضب: تريد الحقيقه.. اكره نفسي حين تلمسني هكذا قال وهو يضغط على فكها: اووووه عاهرتي تكرهين نفسك حين-اكمل وهو يلمسني بطريقة بشعة بطريقة تجعلني اتقيأ-المسك هكذا!! وقال وهو يمرر يده على انحاء جسدي بعنف-مارأيك...