HIM OR HIM!¡
PART: III.
.
.
.
.Enjoy The competition!!
_
«لِـي أنچلي أبعدي يَدكِ عن هذا الفاشـل حالًا! »
صرخ تايهيونغ، وأبعد يدي.وفي تلكَ اللحظة أقسـم أن جونغكوك وصل لأخـرهِ،
لَحظة...أثنـان، ثلاثـة ووضعت يدي على فَمـي أصـرخ بِـأعلى صَـوت حين تَلقى تايهيونغ الذي يَقف خَلفي لَكمـة ممن يَقف أمامـي أطاحتـهُ أرضـًا! هما يقتلان بعضهما!!!!«تايهيونغ!» صَـرخـت بِعلـو صَـوتـي مُسببـةً تَجمعُ الطُلاب حَـولَنـا نَحـن الثلاثـة، لَقد كـان الأمـر كَـارثـي، تايهيونغ قد نَـزف الدِمـاء!
بينمـا الأخـر كُـل مَـا أشغلهُ هـو الصُـراخ بِعصبيـة حتى بَـرزت عروق رقَـبتهُ: «إيـاكَ وَنعتـي بِـالفَـاشِـل، أنـا أفضـل مِـنكَ بِكـل شيء! أسمعت!»
تَجاهلـت صُـراخ جونغكوك بالـطبع، يبدو عَليه أنـهُ مُختـل بالأصـل، وذهبت ركضـًا نَحـو تايهيونغ الذي يَستقيـمُ عن الأرضِ بِصعـوبـةٍ.
«أنـتَ بِـخيـر؟» سَـألتـهُ وأنـا أسـاعدهُ على الإستقامـة بينما أتفقد وجههُ، ويا إلهي هُناكَ كدمـة بَسيـطة قُـرب شِـفتـيهِ.
«أنـا بِخيـر.» قَـال هـو بينمـا أنـا رَفعت يَدي سَـريعـًا وبِـإصبعي تَحسست شِفتـيهِ وأنـا أنـظرُ لَـهُ بِـقلقٍ، شَعرت في تِـلكَ اللحـظة بِالخـوف عَليه خصيصـًا عندمـا تَقدم صاحب الستـرة الجلديـة مننـا وكـان على وَشـكَ ضَـربـهُ مُجددًا.
إلا أننـي صَـرختُ وألتـفتُ لَـهُ فَـورًا، أتصدى لَـهُ وأقف أمـام تايهيونغ، لا أدري لِـما أدفع عَنـهُ، لَكننـي كَـرهت تَسلـط الأخـر، كرهت كَـونـهُ يَـرى نَفسـهُ الأقـوى هُنـا..
إن كـان هـو الأقـوى فَـأنـا لِسانـي أقـوى مِنـه!!
«مَـاذا تريد مِنـه؟ أبتعد.» لا أعلم ما تلكَ الشجاعـة، هَـو لَـو فَتح فَمـهُ ونَفخ في وجهي لأرسلنـي للمَـريخ.
أنت تقرأ
HIM OR HIM?!
Fanfictionعَـليكِ أن تَختـاري.. كيـم تايهيونغ أم جـيون جونغكوك؟ هـو؟ أم هـو؟! «أعطـونـي سَنـةً مِـن عُـمركـم أستـوعـبُ بِـها أنـي أواعدُ شَـابـان بِـذاتِ الـوقـتِ!!» SEXUAL content +18