IX

52.6K 4.5K 14.2K
                                    


HIM OR HIM!¡
PART: IX

HIM OR HIM!¡PART: IX

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.

Enjoy The competition!!

_

PLEASE LEAVE AT LEAST 15
COMMENT FOR SUPPORT
💕

_

- حَسنـًا يَـارِفاق، أنـا قررت عدم مُقابلـة تايهيونغ مَـرةً أخـرى، سَـأتخلص مِنـهُ هو وَقريبـهُ ذاك نهائيـًا، لَـم أعد أريد لا هـو ولا هـو.

أنـا مُنذُ ذاك العشـاء الذي حدث مُنذُ أسبـوع وَأنـا معنـوياتـي النَفسيـة بالأرض، جديـًا هم أفسدوا أخر خَـلايـا عصبية بِـجسدي.

كما أننـي بِـسببهم وأخي منذُ أسبـوع وَلسانـهُ لَـم يُخاطبنـي، عجـزت مُصالحتـهُ وكـل هذا بسبب سـوكجين الذي وَقع بِـلسانـهِ أمـام هيونچين.

والآن أخي يُقسـم أنـهُ لَـن يهدأ لَـهُ بَـال إلا بَـعدمـا يجد تايهيونغ وَيفصـل رأسـهِ عن جسدهِ..

لِـذا قَـررت أنـا لي أنچلي فِـي يـوم الأثنـين المُـوافق
الأول مِن نـوڤمبـر لِعام ٢٠١٩ أننـي لَـن أقتـرب من تايهيونغ أو جونغكوك نِـهائيـًا..

وهذا لِـلحد من المَشاكـل التـي سَتنتـج أن أستمريتُ على إتـصالٍ بِـهم.

«لِـي أنجلي، تَوقفي عن تَحريك قدميكِ، سحقـًا شَـعرت بِـالدوار » صرخ بِـي سوكجين الجالس بِجانبي على الفِـراش نحل ما علينـا من فروضٍ علينـا تَسليمها غدًا.

للتـو أخذت بالي أننـي كنت أحرك قدمـي بِشكلٍ مُوتـر، كما كنت أنقر بالقلـم على الدفتـر أمـامِـي، أعلم أن أفعالي مُستفـزة للبعض لكنـها تَحدث دون إرادتـي، التفكير الزائد دائمـًا مَا يجعلني في حالـة تـوتر وقلق ولهذا ألجأ للأفعال الغريبـة تِـلكَ.

تنهدت وعدت أركـز على الدفتـر الذي أمـامِـي، أُذاكـر ما عليّ كـي أحل فروضِـي، لكن كالعادة ركزت بالكـتاب لِمدة ثَـوانِـي فقط..

ثـم مِن بَعدهـا بَدأت عمليـة إنشغالي بِـإزالـة القـشر العالق بِـشعري، أنا أكـره تلك الحركة مع ذلك لا أتـوقف عن فعلها، لا أعلم ما المغـزى من فعلها وقت المُذاكـرة؟!

HIM OR HIM?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن