HIM OR HIM!¡
PART: VI.
.
.
.
.Enjoy The competition!!
_
- تَـأففت وكدت أفتح الباب أتشاجر معهُ، لكن صَوت مزمار السيارة جعلني أشهق وألتف سريعـًا، لم أكن أتـوقع أن أجد تايهيونغ جاء قبل الميعاد، كان هذا كـارثي! أشعر بالتـوتـر!!
تنفست الهواء وأبتسمت لَـهُ فَبادلني وأشار لي أن أتـي كـي أركـب، لذلك فكان عليّ الذهاب لَـهُ، على كـل حال لن أسير كثيرًا فقط خطوتـا.......
«آه.»
يَـا أرض يا مُقدسـة، يا أرض يا مُقدسـة بِـحق الإلـهِ
المُقدس أنـشقي الآن وأبتلعينـي لأننـي سئمتُ الحياةِ.أنـا سقطت، سقطت فوق الدرج وأخذتـه زَحف على معدتـي أمام تايهيونغ، وهكذا أكتمل يَومـي المُحرج.
أطلقت صرخـةٌ عاليـةٌ وَأغلقـت عَينـي عندمـا شَـاهدت تايهيونغ يَفتـح البَـاب ليَنـزل مِنـهُ رَكضـًا، وَكـان هذا أكثـر شيء مُحرج تَعرضـت لَــهُ لِـطوال حَياتـي.
جديـًا مَـوقـف لا أتمنـاهُ لِألـد أعدائِـي، مَوقف لا أتمنـاهُ لأي شَخص على الإطلاقِ.
«أنـتِ بِـخيـر؟! هل تَـأذت قَدميكِ؟» قَـال وَجلس أمـامـي على الأرض سريعـًا يَتفقد قَدمِـي بِـقلقٍ بَـالـغ.
مَنـظرهُ لَـطيف، لَكن الموقف مُحرج.. المَـوقف مُـحرجٌ درجـةِ البُكـاءِ، أنـا بِـالفعل أدمعت عَينـي قليلًا.
«أعتذر، أنـا فقط... »
حاولت الأعتذار مِنـهُ....لَكنـهُ وضع يديه على وجنتي على الفور وقاطعني: «لا لا.. لا تَبكـي ولا تَعتذري أرجـوكِ، أنـهُ لاشيء صَدقينـي، لَـيسَ عَليكِ أن تَشعـري بِـالإحراجِ مِمَـا حَـدث، جَمعينـا نَسقط، وَجميعنـا قد نَتعـرض لِـتلكَ المَـواقف، الأهـم أنكِ بِخيـرٍ، وأن قَدمكِ لَـم تُـصـاب.»
يَـا إلهي كَـم هو لَـطيف!! لَـطيف بِـشكلٍ حُلـو للغَـايـة! هـو حتى كـان يُـمَسدُ على قَـدمِـي بِـرفقٍ مَع إعطائي نَـظراتٌ قَلقـة للغَايـة، وَالمَسحُ على مَكـان الإصَابـةِ ليَـرى مَا إن كـان هُنـاكَ أي خدوشٍ.
أنت تقرأ
HIM OR HIM?!
Fanfictionعَـليكِ أن تَختـاري.. كيـم تايهيونغ أم جـيون جونغكوك؟ هـو؟ أم هـو؟! «أعطـونـي سَنـةً مِـن عُـمركـم أستـوعـبُ بِـها أنـي أواعدُ شَـابـان بِـذاتِ الـوقـتِ!!» SEXUAL content +18