HIM OR HIM!¡
PART: XV.
.
.
.
.Enjoy The competition!!
_
ياريت اللي مـش فاكـر الأحداث يرجع
بِهدوء ويعيد أخـر بارت عشان يفتكـر.وبالمناسبة البارت تقدر تقرأه في رمضان
مفيهوش أي حاجـة._
- وَقف يضـع يديـهِ داخـل جيوب بِنـطاله بينما يُـحدق بعينين فارغـة لِمـن يَقتـرب مِنـهُ بِـبطءٍ، لا يدري سبب إقتـرابـهِ لكنـهُ توقع أن هُنَـاكَ شجار كبير سيحدث بينـهم وهـو مُتجهـز لِـهذا، يعلـم أنـهُ بالـغ فِـي الحديث السام الذي ألقاهُ على تايهيونغ ومن الطبيعي أن يشعر تايهيونغ بالغضب والكره نحـوه وهذا ما يُـريد جونغكوك بالتحديد.
أن يكـرههُ تايهيونغ حتى يَتـوقف ضميرهُ عن تَـأنيبـهِ، حتـى يتـوقف عن الشـعور بِـأنـهُ السيئ الـوحيد في قصتـهم، هـو يُـود من تايهيونغ أن يكـرههُ لِـأجـل أن يرتاح نَفسـيًا لكـون الكـره بينهما متبادل، تُعذبـهُ فكـرة أن تايهيونغ لا يكـرههُ مثلما يفعل هـو.
لكن كـالعادة.. تَـوقعاتـهُ من ناحيـة تايهيونغ دائمـًا ما تكـون فاشلـة، فَالشخـص الـذِي أذاهُ بِـحديثـهِ ليَملئ قلبـه بالكـره والأذى لَـم يستطع كـرهه إلى الآن، بَـل تَقدم مِنـهُ كثيـرًا حتى صَـار يقف أمامـهُ تمامـًا، وفِـي هدوءٍ هـو عانـقهُ يَـضع رأسـهِ على قلبـهِ ويبكِ عميقـًا يشكـي لَـهُ ألـم خافقـهِ الذِي هـو سَببـهُ.
ثَـوانِـي مِـن الـزَمـن مَـرت على ذَاك الـواقف بِـبرودٍ، لا يَفعَـل بِهمـا شَيئـًا سِـوى أن وَقف صَامتـًا يَنـظرُ بِسكـونٍ تَـام أمَـامـهُ وَيُـحاول إستيعَـاب مَـا يَحدث الآن.
عدوه اللدود وَالذِي يَكـره وَيتمنـى لَـهُ المَـوت كـل لَـحظة مِـن عمـرهِ.. يَضـع رأسـهُ على كَتفـهِ ويبكِ عميقـًا وَيشكـو لَـهُ لَيس وكـأنـهُ المُتـسبب فِـي هذا.
أنت تقرأ
HIM OR HIM?!
Fanfictionعَـليكِ أن تَختـاري.. كيـم تايهيونغ أم جـيون جونغكوك؟ هـو؟ أم هـو؟! «أعطـونـي سَنـةً مِـن عُـمركـم أستـوعـبُ بِـها أنـي أواعدُ شَـابـان بِـذاتِ الـوقـتِ!!» SEXUAL content +18