XI

65.7K 4.2K 12.7K
                                    


HIM OR HIM!¡
PART: XI

HIM OR HIM!¡PART: XI

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.

Enjoy The competition!!

_

PLEASE LEAVE AT LEAST 15
COMMENT FOR SUPPORT 💕

_

محتوى جريء!

_

- أخـر شَـيء كنت أقـولـهُ لَـكم الـجزء المَاضـي.. أن نَعـم لِـلَمس مناطق كيم تايهيونغ الحَساسـة أمـام النَـاس والـعامـة صَحيح؟!

وَهذا تَحديدًا مَـا أفعلهُ الآن.. يَـدي فَـوق ما أسفلـهُ يُعانـي من التَصلُـبِ مَـا يكفي ليجعلهُ مُـؤهلًا لِمُضاجعتـي.

والآن أنـا بِـأناملي أتلمـسهُ مِن الأسفل، بينما عَينـي وَبـمنتهى الجَـرأة ثابتـة على عيـنيـه الممـتلئـة بالـرغبـة.

يبتـلع ريقهُ ببطءٍ ويَنقل حدقتيه بين بَصـري ويدي التِـي تَـلمسـهُ بِقلـةِ حياءٍ، حتى أنـهُ بدأ يتعـرق ويتنـفس بثقلٍ وكـل هذا ولازلت لَـم أفعل شَـيء بَـعد..

أقتـربت مِنـهُ قليلًا مِن الأعلى وكـان غَرضي صُنـع إحتكـاك بَـيني وَبين شِفاههُ، لَكن وَلِقلة صَبـرهِ هـو حَول هذا الإحتكـاكِ إلى قبلـةٍ عميقة منذ البدايـة..

لَـم تكن قبلـة سطحيـة أو حتى عاديـة، بل كانت قبلـة عميقـة جدًا، تُعبـر عن مدى شَـوقـهِ لِـي..

أقترب مِني أكثر من الأسفل لِأحاوطـهُ بِـقدمـي الأثنـان، كنت أشعر بِـه يحتك بِـي مباشـرةً مِـن الأسـفل بسبب قربنا الشديد..

لم أحط خصره فقط، بل أن يدي أكتنـفت عنقـهُ بشكلٍ قَـوي، نقرب أجسادنـا مِن بَعضـها ونتبادل القُـبل الجَامحـة.

الأوضاع بيننـا كانت تَـزداد سـوءً، وكـل ثانيـة والقبلـة تُصبح أعمق وأكثـر إثارةً من ذي قَـبل، وقد علمت عند تلك النقطة إننـا لو أكملنا ما نفعل قد يُضاجعني هنا على طاولة البلياردو وأمام النـاس كلهم..

بالفعل منـظرنا صَار مُلفت للقليل مِن النَـاس، وأتجهت بَعض الأنـظار لَنـا ولِما نَفعل..

HIM OR HIM?! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن