HIM OR HIM!¡
PART: VII.
.
.
.Enjoy The competition!!
_
- «نعم أمتلك شَقيقـة وَاحدة تدعى ميلان هي بالداخل، أيضًـا أمي هنا، وَخالتـي وأبنائها.»
همم؟!
خَالتـهُ وَأبنـائها؟! أيمـزح معي؟ أحقـًا دعاني على عشـاءِ بـه خَالتـهُ وأبنـائـ........
مهلًا لحظة.. أبنائها؟ أبنائها؟ همم؟جونغكوك؟! أهذا الذي تَقابلت أعيني معهُ وَيبتلع رِيقهُ بِـعنفٍ يكون جونغكوك؟! أتمزحون معي؟! جونغكوك حَاضـرٌ للعشاءِ الذي حَذرنـي من الذهاب لَـهُ؟!
تَـوقفت قَـدمي عَن السَـير بِـإرتـباكٍ، وَتـوقفت أنـفاسي عن الـخروج من رئتـي، أنـا شَعـرت بالخـوف منهُ!
نَـظراتـهُ لِـي لم تَكـن مَـازحـة، كـان يَتنـقل بَـين أعينـي بِـبرودٍ، مع عينين ممتلئـة بالغضـب المكتـوم دَاخلـها، لم يَكـن يَـزيح أعينهُ عَنـي، ولِـهذا أضطـربت أكثـر.
هو مُـخيف، رَوحـهُ مُخيفـة.. وَلا يَـروقنـي.
«مَـا الخـطب؟! أهنـاكَ أمـرٌ مَـا؟!» قال تايهيونغ بينمـا يَنـظر لي وَيتفقدنـي.
«دورتكِ الشـهريـة لَـطخت ملابـسكِ تلكَ أيضـًا؟ أم مَـاذا؟» يالـ الإحراج.
بِـصعـوبـةٍ أبعدت نَـظري عن جونغكوك لأنـظر لَـهُ هـو، يا إلهي كم وَجههُ مُـريح.
أبتسمت وَنفيت لَـهُ بينمـا أشد على يَـديـهِ التـي أتمـسك بِـها، فَـشد هو على خَصري أكثـر.
وَهنا أستمعتُ لِـصوت تَكسير صاخـب، مما جَعلنـي أنتفض لأنـظر حَـول الصـوت بسرعة البَـرقِ.
الجَـميع هُـنا كـان يَنـظرُ نحـو جونغكوك، وَلستُ أنـا بِمُـفردي.
تَشبثت بِـتايهيونغ لِنَتقدم ببطءٍ نَحـو الطـاولـةِ، حيثُ كانت تَجلس وَالدتــهُ وَعائلتـهُ.
أنت تقرأ
HIM OR HIM?!
Fanfictionعَـليكِ أن تَختـاري.. كيـم تايهيونغ أم جـيون جونغكوك؟ هـو؟ أم هـو؟! «أعطـونـي سَنـةً مِـن عُـمركـم أستـوعـبُ بِـها أنـي أواعدُ شَـابـان بِـذاتِ الـوقـتِ!!» SEXUAL content +18