HIM OR HIM!¡
PART:IV.
.
.
.
.Enjoy The competition!!
_
قَبضـت على الستـرة وأنـا أنـظر لَها تَـارة ولَـهُ تارةً أخـرى، ثم شَكـرتـهُ بِـصـوتٍ مُنخفض جدًا، لقد شعـرت بالقليل مِن الخجـل لِـوضعنـا، ومَـا كان مُخجـل أكثـر وأكثـر كـان إقتـرابـهُ البطيء مِنـي، وكـأنـهُ على وَشـكَ.... تَـقبيلـي!!!
التَـوتـر لَـدي وَصـل قرب السمـاء وأنـا أشـاهده وهـو يَقتـرب شيءٍ فِـي شيء...
لَـم أكـن مُتـأكدة إن كـان ينـوي تَقبيلـي أم سَـأتعرض لِمـوقفٍ مُحرج، لذلك لَـم أغلق عيـوني حتى لا يَحدث مِثلما يحدث في كـل دراما كـوريـة تَقريبـًا.
البطل يقتـرب من البطلة وهي تَغلق عينيها بِـإحراج وتبتعد للخلف، وبالأخيـر يَسخـر مِنها البَـطل حين يَـفتح لَـها حزام السـيارة.
أنـا لا ألف الحزام حول كتفي، والبـاب من خلفي
مفتـوح.. وهـو يَقتـرب أي......!!!!هـو بالفعـل قبلنـي...
لكن القبلـة كانت لَطـيفـة جدًا جدًا، وسطحيـة بشكل مبالغ بِـه...
كـانت كافيـة لِـسَحب أنـفاسِـي مِنـي وَجعل أعينـي تتَـسع، خصيصـًا عندمـا أبتعد عنـي وأعـطانـي تلكَ الإبتسامـة الجانبيـة.
«فَكـري بِـي كثيـرًا لِـحين نَلتقـي غدًا لِـي أنچلـي، سَـأشتـاقُ لَـكِ.»
نَـوعي المُفضـل!! جديــًا نَــوعي المُفضَـل مِـن الرِجَـالِ، الـرَجلُ الخَـبيث السـافِـل وبِـذات الـوقـت يَـظهر وكـأنـهُ على خِلاف هذا.
يَـا رِفاق! أنـا كدت أصرخ وأنقض عليه لأقبلـهُ، لكن للأسـف للأسـف كان عليّ تَمثيـل دَور الفتـاة الخَجـولَـةِ التـي أبتسمت بِـخجـلٍ لِتَـركض مِن السـيارة فَـورًا.
وبصراحـة فعلت ذلك، أعطيتهُ إبتسامـة خجـولـة مع رَفع خصلات شَـعري وَسريعـًا نَـزلت من السـيارة.
أنت تقرأ
HIM OR HIM?!
Fanfictionعَـليكِ أن تَختـاري.. كيـم تايهيونغ أم جـيون جونغكوك؟ هـو؟ أم هـو؟! «أعطـونـي سَنـةً مِـن عُـمركـم أستـوعـبُ بِـها أنـي أواعدُ شَـابـان بِـذاتِ الـوقـتِ!!» SEXUAL content +18