يجلس قولف ليرتاح قليلا.... يجلس ميو في الطرف الاخر ويكون امام قولف....
يجلس قولف ويغمض عيناه قليلا..... ليرتاح... ميو ينظر اليه....
ميو. انا جائع.... لم اكل شيئا منذ....
قولف........ لا رد....
ينظر ميو للحقيبه وينهض...
ميو. لا اعتقد انها تعد سرقه وانت مسؤول عن حمايتي.. ساخذ شيئا لاكله....
قولف..... لا رد ولم يتحرك حتى....
ميو. حسنا...... كما تريد....
قولف يضم يداه لصدره ويغمض عيناه قليلا....
ميو يفتح الحقيبه وياخذ بعض المعلبات ويجلس لياكل.... ثم يشرب الماء وهو يراقب الاخر...يتأمل ميو تلك الهيئة... البشرة... الانف.... تلك الشفتين......
يشعر الاخر بتلك النظرات... ليسحب الحقيبه ويضعها ارضا لتكون له وساده ويتمدد ليغفو عليها.... ينام قولف من شده تعبه..... يبقى ميو مستيقظا قليلا..... حتى يغفو هو ايضا.بين اصوات العصافير.... وبعض الطلقات يستيقظ قولف..... مازال الاخر نائما. ينهض قولف ويخرج ليراقب.
يمضي الوقت.....
بعد الظهر بقليل......
يستيقظ ميو.... يتثائب... يلتفت يمينا ويسارا... يرى قولف جالسا عند مدخل الكهف...
ميو بنعاس... مساء الخير....
يدير الاخر عينيه جانبا وهو يسمع ميو....
ينهض ميو ويقترب ليجلس بجانبه....
ميو. الم تنم؟
قولف..... لا رد....
ميو. امممم. حسنا....فهمت...
ينظر قولف إليه....
ينهض ميو ويبتعد...
يتنهد الاخر ليهز راسه سلبا...يبقى ميو يتحدث ويحاول جعل الاخر يتحدث معه... لكن لا جدوى..... يضع قولف السماعات في اذنه ويسمع الموسيقى.... حتى لا يسمع حديث الاخر.....
يصمت ميو فهو يعلم ان الاخر لا يسمعه الان.... فيقرر تغيير طريقته.....
يجلس كلاهما ويأكلان قليلا... ينتهي ميو لياخذ باقي الماء ويغسل شعره... ليبعثره بيديه... ينظر خلسه للاخر.... لكن الاخر لم يكترث له حتى....
ميو في نفسه... ماذا افعل لاجذبك الي... لتتحدث معي....
يمضي الوقت...... تبدا الشمس بالانسياب خلف الافق.... لتختفي تدريجيا..... ليظهر القمر مكانه......يخرج قولف... وخلفه ميو...
الصمت يجمعهما.....
ميو يفكر بطريقه لجعل الاخر يتحدث...... اما قولف فكل ما يفكر فيه هو طريقه للابتعاد عن الجواسيس.....
يمضي الوقت.... يدندن ميو اغنيه بهمس.... ليتذكر شيئا...
ذكرى تمر ع باله تجعله يتوقف عن الحركة.... وهو ينظر للاخر فقط....
ميو تذكر لاحدى المرات عندما تقابل مع قولف ايام الدراسه ان يرسما وشما.... على الرقبة من الخلف.....
قولف يسير ليتوقف بسبب الاخر فقد شد الحبل لاخره..ابتسامة جانبيه ترتسم على وجه ميو وهو يتذكر ليصمم الان على رؤية ذلك الوشم....
يسير ليصل الى قولف ويكون بجانبه.... مبتسما... هيا لنذهب.... يتقدم ميو... ينظر قولف له معقود الحاجبين...
ليسير هو ايضا في طريقه...