ينهض قولف متنهدا... ينزع حذاء ميو وجواربه.... يفتح الحزام وينزعه ليفتح الجينز قليلا حتى ينام مرتاحا.... يسحب القميص خارج الجينز... يفتح الازرار الأولى حتى ينام مرتاحا... ويتركه ينام على ظهره...
ميو من شدة ثمالته لا يشعر بشيء.. يجلس قولف بالقرب منه ويمسد على خدة.... يبعد خصلات شعره...
يبقى ينظر اليه... انفه الحاد... خداه الاحمر... وشفتاه.... شفتاه التي لا يستطيع مقاومتها.... يحرك اصبعه الصغير علي تلك الشفاه... وهو يتأملها يرفع راسه.. لطالما احببتهما.... وضعفت امامهما... كما يحدث الان.. يقترب قولف ليمتص شفتي ميو... تناوبا.... يرفع راسه لينظر اليه..
ميو نائما بعمق من شدة ثمالته... لا يشعر بشيء...
قولف يبقى يتامله.... وهو يمسد على خده..... يرفع الغطاء عليه..... ويطفئ النور من جانبه لينهض وياخذ ملابسه من الخزانه.. يغلق الباب ويخرج ليترك الاخر نائما.....
يبدل قولف ملابسه ويجلس يعمل لبعض الوقت..... ثم يتحدث مع ميلد وينام ع الاريكة حتى الصباح.....
في اليوم التالي....
ينهض قولف ويدخل المطبخ ويحضر الفطور....
يتحدث مع ميلد قليلا عبر الهاتف ويغلق ليكمل تجهيز الفطور.... يستيقظ ميو وهو يشعر بالصداع.... ينظر حوله... لا يتذكر شيئا.... ينهض ويخرج... يجد قولف في المطبخ... يقترب ببطء...
ميو. صباح الخير.
قولف ينظر له......ثم. صباح الخير... الفطور والقهوة جاهزان...
ميو. ساغسل اولا... يذهب ليغسل ويرتب نفسه.... ثم يخرج...
يقترب ويقف امام الطاوله....
ميو. اسف... لا اذكر ما حدث ليله امس...
قولف........
ميو. اعتذر...
يقاطعه صوت الهاتف....
يخرج قولف ليجيب....ع الهاتف....
قولف. الوووو... اهلا سيدي... اجل بالتاكيد... حالا.... حاضر.. حاضر... وداعا...
يغلق الهاتف ويتصل على ميلد.
قولف. اهلا ميلد... اين انت؟
ميلد. في العمل..
قولف. الى الان؟
ميلد. لماذا؟
قولف. اتصل الرئيس يطلب حضوري فورا...
ميلد....
قولف. ماذا حدث؟
ميلد. حدث الكثير.... اسرع بالقدوم...
قولف.....
ميلد. تعال وستعرف... هيا اسرع...
قولف. الن تعود لترتاح؟
ميلد. لا اعتقد.... لكن ساحاول
قولف. هل كل شيء بخير؟ ارجوك.... قل لي ما الامر...
ميلد... الجواسيس... هناك خطر على عدد كبير من الاشخاص.... احذر وانت قادم
قولف. هل انت بخير؟ اين انت الان؟
ميلد. بخير... ساصل الى المكتب بعد قليل... نتقابل هناك... و..... انتبه لنفسك.
قولف. وانت ايضا... اراك قريبا....
يغلق الهاتف.... يقف لبعض الوقت... ياخذ نفسا عميقا ثم يدخل ليبدل ملابسه.... يخرج مسرعا ويجلس يرتدي الحذاء.
ميو. ماذا هناك؟
قولف. ساذهب للعمل.... عندما تنتهي وتخرج اغلق الباب خلفك.... واحذر.....
يخرج قولف مسرعا... يذهب للعمل....
يرى ميلد ويعملان لبعض الوقت....يعملان في مكتب ميلد...
بعد مضي بعض الوقت ينهض قولف ويذهب باتجاه مكتبه... توقفه فتاة للتوقيع على بعض الاوراق...
من خلفها يقف ميو وشخصان آخران......
يوقع قولف الاوراق... تمسك بالملف..
الفتاة. بقي عليك ان تجد الورقه الناقصه..
قولف. سارى في مكتبي واسال ميلد عنها...
الفتاه. انها ضروريه جدا...
قولف. لا اعتقد ان احدا اخذها وترك باقي الملف... لهذا سنجدها سريعا...
الفتاة. حسنا... ساذهب الى ميلد واعود لك لاحقا...
يبتسم لها... وتذهب.... يلتفت ليرى ميو....
ميو. اسف لانني اشغلتك....
ولكن... يلتفت... لشخصان اخران...
ينظر لقولف. انهما يريدانك..
يقفان بجانب ميو.. يضم قولف يداه لتحيتهما..... دون ان يعلم من هما...
ينظر الى ميو....
ميو. والد ووالده ماكس...
ينظر قولف الى ميو بحده...
الرجل. ارجوك بني...
يتنهد قولف ويرفع يده ليرفع شعره وهو ينظر...
قولف. تفضلوا للمكتب...
يتجه لمكتبه.... يفتح الباب ويدخل الاربعه....
قولف. اجلسوا...
يذهب خلف مكتبه ويكتب شيئا على الحاسوب.... ليتركه ويذهب ليجلس امامهما...... ويكون ميو بالقرب منه على نفس الاريكة....
ميو. علما بما فعله ماكس ولهذا......
قولف ينظر الى ميو....
والد ماكس. هل حقا ابني فعل كل هذا؟ هل عطل فرامل السياره وتهجم عليك....
قولف يهز راسه إيجابا... اجل فعل....
والدة ماكس باكية... اووه يا الهي...
قولف. اسف لسماعكما هذا... لكن هذه الحقيقه....
والد ماكس. وهل... هل...
قولف. اجل... احرقني وانا حي بالبنزين...
ينزل والد ماكس انظاره حزنا لما فعله ابنه.... ينهض قولف ويذهب ليجلس امامهما على الارض.... يمسك بيد الرجل.
قولف. ربما لم تتعرف علي... ولكنني اعرفك من ابي.... واعلم انك لا تعرف ما فعله ابنك لهذا لا ذنب لك.... لهذا لا تحني راسك هكذا...
والد ماكس. هل كان الحرق كبير؟
قولف. لا. لان البنزين كان قليلا اصلا...
والد ماكس لم يصدق معتقدا ان قولف يخفي هذا عنه فقط لاجل مشاعره...... ليطلب منه ان ينزع قميصه ويرى جسده..
قولف يحاول معه لكن لا فائدة
يقف قولف عاجزا لينفذ.... يفتح ازرار قميصه ويلقيه ارضا... تنهار والدة ماكس لرؤيتها ذلك.... ميو ينهض ببطء يتقدم.... ليقف خلف قولف... يعانقه من الخلف ويضع راسه على رقبة قولف من الخلف...
قولف مبتسما رغم دموعه. لا اريدك ان ترى هذا... لهذا كنت اتجنبك طوال الوقت... ولولاهما لما رأيت كيف اصبحت بشعا الان.....
يهز ميو راسه سلبا...
قولف ضاحكا... هكذا اصبحت بعد تلك الليله... الكل ينفر مني ومن هيئتي... ويرمونني بالحجاره....
ميو يشد عناقه لقولف.......
قولف. لم اخبرك بالامر حتى لا تكرهني... لتبقى تحبني وانا بعيد عنك... ولا ترى هذا وتشمئز مني... اعلم ان..... ان ميو سوباسيت لن يفعل هذا... ولكنني خشيت للحظه ان تفعلها...... لهذا صرت اتهرب منك....
والد ووالدة ماكس فقط يبكيان.....
طرق على الباب... يبتعد ميو ويرتدي قولف قميصه... يمسح دموعه...
قولف. ادخل...
يدخل احدهم ويقف عند الباب.
الرجل. سيد قولف... اسف للمقاطعه... ولكن المدير يريدك في امر مهم.... حالا.
قولف. قادم... اذهب انت...
يخرج الرجل..... يرتب قولف قميصه ويخرج......
بعد دقائق.... يعود.....
ينحني امام والد ماكس..
قولف. انت مثل ابي.... وانتي امي.... لم احصل على حنان امي..... وابي توفي وانا في المستشفى.... لكن ابي كان صديقا لك...
والد ماكس بهمس. ماذا؟
قولف. وانا... اعتبرك مثل ابي تماما....
يضع والد ماكس يده على يد قولف...
قولف. لهذا... عليك ان تسمع كلام ابنك....
الان... ابنك قولف كاناوات يطلب منك شيئا.....
يعقد الرجل حاجبيه بعد ان سمع الاسم...
قولف. خذ امي واخرجا من هنا حالا.... واقابلكما في الخارج...
ينهض قولف...ينظر الى ميو.
قولف. خذهما للخارج... انهما امانة عندك...
ميو. ماذا هناك؟
قولف. قنبلة في المبنى.... علينا إخراج الناس منه حالا... لا وقت لدينا... هيا بسرعه....