قولف.... ميو.... احذر....
ينهض قولف مسرعا ليرمي بنفسه امام ميو.... ليطلق ذاك الشخص النار ليصاب بها قولف في كتفه..... تحت انظار ميو........ يرفع قولف يده الاخرى ويطلق النار على الاخر في راسه ليسقط ارضا..... دون نفس....
تسقط اسلحة قولف ويضع يده على كتفه المصاب..... يسنده ميو من الخلف..... يساعده في الجلوس.....
ميو. دعني ارى....
جاءت الطلقه في كتفه اليسار ومن الجيد انها لم تخترق العظم.....يسحب ميو الحقيبه...... ياخذ سكينه وينظفها.... ليحميها بالولاعه التي وجدها عند احد الاشخاص الذين هاجموهم..... يفتح قولف الزر الاول والثاني فقط... ينزل قميصه قليلا...
ميو دون ان ينظر... انزع القميص عنك...
قولف يرفع راسه ينظر للاخر..
يقترب ميو ويرى ذلك... دون رد يقترب ليفتح القميص لكن الاخر يرفض....
ينظر ميو اليه.... قولف يتهرب بنظراته....
يجلس ميو دون جدال ويقترب ليسحب الرصاصه من كتف الاخر.....
قولف ينزل يده الاخرى ويمسك بقميصه حتى لا يظهر جسده.... تحت انظار ميو....
ميو. لقد نطقت اخيرا..... عندما وقعت في الخطر صرخت باسمي.....
ينظران لبعضهما...... يستخرج ميو الرصاصه.... تحت تالم الاخر وهو يشد بيده ع القميص...
ميو. انتهينا من الاسهل...
يعود ليحمي السكين قليلا..... ليضعها مكان الاصابه.... ليصرخ الاخر تالما.... وهو يتعرق..... ويصبح وجهه احمرا... ليغيب عن الوعي بعد ان ابعد ميو السكين..... ليسقط راسه في حضن ميو...
يبتسم ميو ويمسد على راسه وبهمس.... ارتاح الان.....
يجلس ميو ويضع راس قولف في حضنه......يجلس ميو ويضع راس قولف في حضنه... ينزل جسده ارضا...... يضع الجاكيت عليه ليغطيه....
ميو سعيدا بعد ان سمع صوته ونادى باسمة....
ليرفع راسه للاعلى وهو سعيد ويتذكر اول لقاء لهما...... وكيف كان تصرف كلاهما نحو بعض....
لساعات وقولف نائم.....
بدأ النهار في الظهور.....
يرى ميو كهفا قريبا..... ينهض ويحمل قولف مع الحقيبه ويدخلان الكهف ليبتعدا عن انظار الجميع.... يضع قولف ارضا ويضع الحقيبه تحت راسه ويغطيه ثم يخرج لياخذ الاسلحه ويدخل ثانيه.... يبقى لبعض الوقت جالسا.... ثم يخلد للنوم هو ايضا مع بداية شروق الشمس....مع مرور الوقت.....
يستيقظ قولف..... ينظر حوله ولا يجد احدا.... بهمس... ميوو
من الخلف... انا هنا.... متى استيقظت؟
يلتفت الاخر اليه.... ثم يتهرب بنظراته... يبعد الجاكيت ليرتب قميصه ويغلق الازرار
ميو يقترب ويجلس امامه... كيف صرت الان؟
قولف..... لا رد...
ميو. حسنا.... كما تريد.
ينهض قولف ببعض الالم في كتفه.... ياخذ الحقيبه... يشرب ماء ويجلس لياكل قليلا....
يجلس ميو.... يمسك بغصن شجره ويبدا بقصه بالسكين...
يجر السكين على ذاك الغصن مكوننا راسا مدببا فيه.....
ينتظران قليلا.....
وقبل الغروب ينهضان ليكملا طريقهما......
يحمل ميو الحقيبه على ظهره..
يشعر قولف ببعض التعب لكنه يصر ان يواصل الطريق.... يحل الظلام وتسهل حركتهم قليلا....
قولف. علينا ان نسرع قليلا...
ميو. انت متعب ولا يمكنك السيراكثر...
يلتفت قولف اليه.....
ميو بتنهد... ارتاح قليلا... ثم نكمل....
يجلس قولف قليلا دون جدال. فهو متعب بالفعل.....
يجلس ميو وياكل شيئا.. يرتاحان لمده ساعه ثم يكملان طريقهما...... يقتربان كثيرا من الموقع الذي انطلق منه قولف.
لكن عليهما الجد بالسير حتى لا احد يمسكهما..... وعليهما السير نهارا وليلا دون توقف.
قولف ياخذ الهاتف ويرسل رساله اخيره للرئيس ويغلق الهاتف....
وقت الفجر..... يختبئان في منزل صغير.....
يرتاح قولف قليلا....
ميو. هل انت بخير؟
قولف. بخير.......
..... صمت......
قولف. علينا ان نجد في السير الان ولا نرتاح لنسرع في الوصول ولنهرب من الجواسيس...
ميو. حسنا....
قولف. سنتحرك قبيل الغروب.
وبشكل اسرع ايضا....
ميو. اممم. لارى جرحك اولا.
قولف. لا داعي....
يتنهد ميو ويحرك راسه يمينا ويسارا.....
بعد دقائق من الصمت....
ميو. شكرا لك لانقاذ حياتي.....