.....
........
في صباح يوم جديد كانت تتقلب وهي بين ذراعيه حتى فتحت عينيها لتعلم من الذي يقيض حركاتها ما كان سواه، توقفت عن الحركة وهي تراقب وجهه القريب منها شفتيه قريبه لعينيها ويديه تحاوط ذراعيها يضمها له، عندما شعرت بأنه يتحرك اغلقت عينيها بسرعة حتى شعرت بوجهه الذي اقترب من وجهها اكثر بكثير جبهته ملتصقه بجبينها وانفهما المتلامسان.
صمتت تلتهم شفتيها خائفة من فتح عينيها لكنها عزمت على ان تفعل.
فتحت عينيها ببطء ولكنها لم تكن الوحيده قد استيقظ هو أيضاً، فتحا عينيهما سوين ينظر كلاهما للاخر بصمت، حتى طرق باب غرفتها، هذه المره نظرا لبعض بصدمه و خوف.
التف جونغكوك قاصداً النهوض بسرعة ولكنه نسى يديه التي تحيطها لتجعلها فوقه بدل نهوضه فتح عينيه على وسعهما اكثر من زي قبل كما الحال معها فتحت سواي باب الغرفة.
اخذت تأخذ خطواتها لسريرها.
سواي: نابي هيا سوف نتأخر على المدرسة بسببك.
تكلمت نابي من اسفل الغطاء: سوف الحق بك.
سواي: حسناً لا تتأخري، ولكن.
اغلقت نابي عينيها بقوة خائفة بأن ترفع ذلك الغطاء لذى امسكت به بأحكام قبل ان تجد صديقتها تعتلي اخيها فوق الفراش.
سواي: هل اصبحتي بدينه في ليلة وضحاها لما....
قاطعتها نابي بتوتر: انها الوسادة فقط.
همهمت سواي: حسناً ولكن لا تتأخري.
انهت كلامها وهي تغلق باب الغرفة.
تنهد كل منهما براحة فكاد قلبهما ان يتوقف، نظر كل منهما للأخر مجدداً حتى رفعت نابي ذلك الغطاء مسرعة وابتعدت عنه اخذت طرف السرير من الجهه الاخرى و جونغكوك فوق الجهه الثانيه.
جونغكوك بخجل: أنا... أنا حقاً أسف ولكن لا أعلم....
قاطعته بخجل: أعلم أنك لا تقصد ذلك.تنهدت بخوف
نابي: ولكن يجب ان نجد حل لهذه المشكله.
تذكر جونغكوك شيء.
جونغكوك: الكتاب.
نظرت له لا تفهم.
جونغكوك: الكتاب الذي كان في حلمك لابد وان به شيء يمكنه مساعدتنا.
أنت تقرأ
خـــآرق عــــــــن آلَطبّــيــّعـــة:/ ŚŮPËŖŅÄȚŮŖÄĻ
Actionلا تقترب مني. من أنتِ، ماذا فعلتي بي. لم اقصد صدقني، أنا لا اعرف ماذا بي أسفة.