.. لقد وجدتك .. 8 ..

59 7 5
                                    

.

// نابي//.

كُنت اجلس وأنا اضع رأس اوري فوق قدمي احاول أن اوقظها لقد شعرت بلقلق عليها حقاً ولكن صدمني عندما قال لـ تايهيونغ أن يفعل ذلك، لماذا؟...

جيمين: جونغكوك في ماذا تفكر تايهيونغ يحتاج إلى الذهاب إلى المشفى.

جونغكوك: فقط ثقوا بي.

نظر لي وكأنه يحاول قول شيء وانه واثق ان ما يفعله صحيح.

جونغكوك: تايهيونغ افعل ما قولت.

نظر تايهيونغ إلى اوري التي لا تزال رأسها فوق قدمي ثم صرخ بألم وهو يضغط على ملابسه فوق صدره.

جونغكوك: افعلها تايهيونغ الآن.

أقترب تايهيونغ بالفعل لها وأنا غير مصدقه هل سيفعل حقاً ونظرت بعيدا بسرعة الموقف ليس مناسب للإحراج ولكن أنا لا استطيع الرؤية حقاً.

ما هي ثواني حتى رأيت ضوء ينتشر حولنا، ادرت رأسي بسرعة لهم، لقد فعلها حقاً وكان الضوء يخرج من... كيف اقولها أنا حقاً محرجة، شعرت بنظرات احدهم تراقبني رفعت رأسي و كان هو، بادلته بصمت، حتى اختفى الضوء و كان تايهيونغ يبتعد وهو لا يزال يتألم.

جونغكوك: ولكن كيف، كان يجب ان تشفى.

نامجون: فكرتك كانت سيئة.

اقترب نامجون من تايهيونغ يضع ذراعه فوق كتفه يحاول ان يساعده على الوقوف.

نامجون: سوف اخذه إلى المشفى فليأتي احدكم معي.

كاد نامجون أن يتحرك ولكن قاطعه صوت اوري التي استيقظت لتو ونهضت تقترب منه.

اوريانا: أنا من سوف تعالجه.

وضعت اوري يدها فوق صدر تايهيونغ ونحن جميعنا نراقب بصمت حتى سمعني صوت تايهيونغ يزداد.

يونغي صرخ بها: اتركيه.

اقتربت اوريانا منه وهي تمسك وجهه بيدها الاخرى ويدها الثانية لا تزال فوق صدره.

اوريانا: لا تقلق سوف اساعدك.

نظر تايهيونغ إلى عينيها حتى هدأ صوته بالفعل، ابعدت اوريانا يدها عن صدره تعانقه وقد فقد وعيه بين ذراعيها.

نظرنا لها جميعنا بصمت فما يحدث حقاً لا يصدق.

اوريانا: جونغكوك ساعدني لأخذه معي للماء.

خـــآرق عــــــــن آلَطبّــيــّعـــة:/ ŚŮPËŖŅÄȚŮŖÄĻ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن