..
...
دخل جونغكوك إلى غرفته وكان تايهيونغ يجلس فوق سريره ينتظره.
لم ينظر جونغكوك له واخذ خطواته إلى الاريكه يجلس فوقها وهو شارد الذهن.
تايهيونغ: لا تخبرني ان ما رأيته منذ قليلاً صحيح.
انتبه جونغكوك له.
جونغكوك: ماذا قولت؟.
تنهد تايهيونغ: ما فعلتماه الآن في الحديقة، ماذا يعني.
احمر خدي جونغكوك: ليس نحن اقسم لك.
تايهيونغ: اعلم، ارواح و ما شابه، ولكن ماذا عنك أنت جونغكوك.
جونغكوك: أنا؟، ماذا تقصد، وكيف استطعت سماع ما كنا نتحدث به؟.
نظر جونغكوك إلى شرفة غرفته لانها عاليه.
تايهيونغ: لا اعلم كيف، ولكن يبدو انك منجذب حقاً إلى نابي، و هذا محير قليلاً فأنت لا تعرفها إلا من بضع ايام تقريباً.
جونغكوك: عن اي انجذاب تتحدث، ليس هناك شيء من هذا.
تايهيونغ: لماذا تكذب، فأنت بالفعل من قفز خلفها في الشلال لمساعدتها وأنت ايضاً من احضرتها لمنزلك وماذا ايضاً عن اليوم، و أيضاً، استطيع قرأت افكارك جونغكوك.
نظر جونغكوك له بعينين متسعة.
تايهيونغ: الا تصدق، حسناً، اعلم الآن انك خائف من المستقبل و أيضاً قلق بشأن اختك ان تتأذى، وبعد معرفتك بقصة الارواح السابقة تفكر كثيراً بشأن نابي وان كنت ستحبها ام لا.
انهى تايهيونغ كلامه ليعود بنظراته إلى جونغكوك.
ظل جونغكوك صامتاً ينظر له ثم تنهد يخفض رأسه.
جونغكوك: بالتفكير في الامر انه متعب حقاً تايهيونغ، ولكن هناك شيء يقلقني.
تايهيونغ: ماذا.
جونغكوك: أنها أمي.
نهض تايهيونغ من مكانه بسرعة يقترب من صديقه فهو يعلم ان التحدث عن والدته امر مؤثر بالنسبة له.
تايهيونغ: هل اكتشفت شيء عنها.
جونغكوك: عندما ذهبت لمنزل نابي كانت هناك صورة لها هناك، لقد كانت بين اشخاص كثيرة في تلك الصورة ليس هي فقط بل ابي ايضاً كان في تلك الصورة.
أنت تقرأ
خـــآرق عــــــــن آلَطبّــيــّعـــة:/ ŚŮPËŖŅÄȚŮŖÄĻ
Actionلا تقترب مني. من أنتِ، ماذا فعلتي بي. لم اقصد صدقني، أنا لا اعرف ماذا بي أسفة.