الفصل 20

729 102 21
                                    

   عند سماع كلمات شين Zhuoli ، ظهر أثر للذنب في عيون Zhai Siluo.

لسوء الحظ ، اكتشف العم الرابع ...

"العم الرابع ، لم أتذكره إلا عندما كنت في المستشفى. لم أقصد إخفاءه عنك."

"منذ أن تذكرت ، لا تتصل بي بالعم الرابع مرة أخرى. "

" يا؟ "تشاي سيلو فوجئ.

نظر إليه شين Zhuoli بعيون عميقة ، "ليس لديك أي علاقة بـ Weixi الآن ، لذلك بطبيعة الحال لا تحتاج إلى معاملتي كشيخ بعد الآن."

شعر Zhai Siluo أن ما قاله منطقي ، لكنه اعتاد على مناداته بالعم الرابع ، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يغير اسمه. لا يمكن تغييره.

عندما كان يفكر ، كانت هناك ذراع إضافية حول خصره. شبَّك شين تشولي أصابعه بخفة على خصره ، وقال بصوت منخفض ، "تعال إلى هنا ، هناك واحد آخر عند قدميك.

" !

كان تشاي سيلو خائفًا جدًا لدرجة أنه ألقى بنفسه بين ذراعيه وأمسك بقميصه بإحكام.

في النهاية ، كاد أن يعلق على شين تشولي بالخجل ، وخرج من المنزل المسكون معه.

لحسن الحظ ، كان يرتدي قناعا ، وحتى لو شاهد المارة هذا المشهد المحرج ، فلن يتمكن من التعرف على هويته. خلاف ذلك ، سيكون مشهد موت اجتماعي آخر على نطاق واسع.

في الظهيرة ، أصبحت الشمس سامة تدريجيًا ، وكان تشاي سيلو عطشانًا بعض الشيء ، ورأى متجراً صغيراً في الجوار وأراد شراء مشروبات مثلجة. وبمجرد وصوله إلى باب المتجر ، رأى شخصيتين مألوفتين.

كانت شين ويكسي ترتدي نظارة شمسية ، وتحمل كرتين من الآيس كريم ، وكانت تنتظر يي تشي لشراء مشروب.

عند رؤية Zhai Siluo و Shen Zhuoli يظهران ، تجمد تعبيره.

"Vixi ، ما الذي لا تزال تفعله واقفًا هناك؟" بمجرد انتهاء Ye Zhi من التحدث ، أدار رأسه ورأى الشاب الوسيم.

ابتسم تشاي سيلو في وجهه ، "إنها صدفة ، ابن عم. هل تخرج للتسوق مع صديقك الجديد؟"

تجاهل شين ويشي ، كانت نظرته التي تمر من خلاله مثل المرور في الهواء.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها Shen Weixi بمثل هذا الإحساس القوي بالتجاهل ، فقد حمل الآيس كريم بإحكام في يده ، وشعر أن قلبه ينقبض مثل قلب الفاكهة المجففة.

"ابن العم يمزح ، فيشي وأنا مجرد أصدقاء. ألا تحتاج إلى التصوير اليوم؟ هل انتهى؟"

تبادل الاثنان المجاملات لبضع دقائق مثل زوج من أبناء عمومته البلاستيكيين العاديين. نظر يي تشي إلى شين تشولي خلفه مرة أخرى ، وابتسم بخفة.

"ابن العم ، يبدو أنك تقترب كثيرًا من عمك الرابع مؤخرًا."

"هل يمكنك الاتصال بالعم الرابع؟" فجأة بدا صوت شين Zhuoli الهادئ.

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن