الفصل 53

274 44 2
                                    

  بدأ كل شيء بخيط دردشة في منتدى ثرثرة.

بعد أن أعلن Zhai Siluo و Shen Zhuoli علاقتهما ، لم يعرف المنتدى من هو ، لذلك التقطوا صورة لملف Shen Zhuoli الشخصي في العرض وقارنوها مع صورة Shen Weixi الشخصية لـ Shen Weixi التي شاركت في قص الشريط في الصورة ، كلاهما يرتديان بذلة وأحذية جلدية ، وقد تم ربط الشفاه قليلاً ، ويبدو أن الحاجبين والعينين اللتين كانتا متشابهتين إلى حد ما بالفعل متداخلة في هذه اللحظة.

لذلك قدم المضيف تخمينًا جريئًا:

أيها الأخوات ، أظن أن Zhai Siluo يستخدم Shen Zhuoli كطرف احتياطي ، وإلا كيف يمكن توضيح أن الاثنين متشابهان جدًا في زاوية معينة؟

نظر أحدهم إلى لقطات الشاشة وقارنها ، وعبر عن صدمته وعدم تصديقه:

"اللعنة ، لم ألاحظ ذلك من قبل ، لكني الآن ألقي نظرة على الصور ووجدت أن وجوه ملفاتهم الشخصية وملامح وجههم متشابهة حقًا. إنها منحوتة تقريبًا من نفس القالب. "

" لم أشعر بهذه الطريقة عندما شاهدت عرض Shen Zhuo Lilu المتنوع من قبل ، ولكن الآن عندما أرى مقارنة الصور ، فإن الوجوه الجانبية متشابهة حقًا ، ومذهلة تمامًا.

" وقعت في الحب مع العم الرابع الذي يشبه إلى حد ما شين ويشي؟ ربما لم يدرك ذلك ، واستخدم شخصًا آخر كبديل؟

"تبا ، أليس شين تشولي بائسًا جدًا؟ لقد مات والديه ، و شخص واحد فقط يحبه. وما زال الناس يستخدمونه كبديل؟ "

تم إرسال رابط هذا المنشور إلى Shen Weixi بواسطة Ye Zhi.

لم يزر Shen Weixi هذا النوع من منتديات النميمة أبدًا ، لكنه نقر بمجرد أن رأى العنوان. وكلما نظر إلى أسفل ، شعر أكثر أن ما قاله المضيف يبدو معقولًا للغاية.

لقد تذكر بشكل غامض أن Zhai Siluo كان من الواضح أنه لا يزال يحبه عندما هرب من الزواج ، لكنه تعمد عزله لبضعة أيام لأنه تعرض للأذى. لم يعتقد أن تشاي سيلو سيغير رأيه بهذه السرعة.

استمرارًا في التذكر بعمق ، تذكر أن الرجل العجوز أراد في الأصل أن يذهب شين تشولي إلى فرع جنوب شرق آسيا للتدريب ، لكن شين تشولي رفض لسبب ما ، وبدلاً من ذلك بقي في عائلة شين ، وهكذا التقى هو وتشاي سيلو .

في ذلك الوقت ، كان مرتبكًا من عودة Ye Zhi إلى البلاد ، وكان منبهرًا بشغف أعمى. كان يفكر في طرق لإرضاء Ye Zhi كل يوم. لقد ترك Zhai Siluo ، ربما بسبب خيبة الأمل ، وتعاطف مع لدرجة أنه لا علاقة له به .. شين Zhuoli الذي يبدو مشابهًا جدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، قبل أن يتظاهر Shen Zhuoli بأنه رجل لطيف ومتواضع ، فليس من المستغرب أن يربك Zhai Siluo وسقط فيه أخيرًا.

بعد قراءة هذا المنشور ، كانت Shen Weixi في مزاج جيد. حتى لو أعلن Zhai Siluo الأمر مع Zhai Siluo ، فلن يغضب منه بعد الآن. على أي حال ، لن يدوم الاثنان طويلًا. كان لديه سبب للاعتقاد بأن Zhai Siluo وجد شخصًا لا شعوريًا يشبهه ليكون معه من أجل الانتقام منه. وانتقامه هو بطبيعة الحال بسبب القلق على نفسه ، لأنه لا يزال غير قادر على نسيان نفسه.

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن