الفصل 52

284 43 2
                                    

  في البداية ، كان هناك حساب تسويقي مع مليون معجب نشروا بعض الصور الحميمة للاثنين منهم.

تم التقاطها سرا في الممر عند مدخل الفيلا. في الصورة ، نزل شين تشولي وتشاي سيلو من السيارة معًا. وعندما وصلوا إلى البوابة الحديدية المنحوتة ، أمسك شين تشولي يده بيد واحدة بشكل طبيعي ، ودفع من ناحية أخرى البوابة الحديدية.

تم التقاط جميع هذه الصور بعدسة تليفوتوغرافي عالية الدقة ، والأشكال والملفات الشخصية للاثنين واضحة جدًا ، كما أن الإيماءات الحميمة مرئية بوضوح.

بمجرد أن نشر حساب التسويق الصورة ، انفجرت عمليات البحث الساخنة على الفور. في الأصل ، كانت شعبية CP الواقعي لهذين الشخصين تميل إلى تجاوز تلك الموجودة في فيلم CP. والآن بعد ظهور المطرقة الحجرية ، أصيب جميع عشاق CP بالجنون ، وأعادوا نشر اليانصيب في Chaohua بسعادة.

ولكن سرعان ما كانت أخبار وفاة شين تشنغده تحت البحث الساخن أيضًا ، وصادف أنها احتلت المرتبة الثانية. أدرك الحشد الذي أكل البطيخ الذي كان يشاهد الإثارة أن شيئًا ما كان خطأ ، فبمجرد أن غادر الرجل العجوز ، كان شين زوولي الآن مع ابن أخيه السابق وزوجة ابنه. أليس هذا طبيعيًا تمامًا؟

ظهر حساب تسويقي آخر وأعلن أن شين تشولي كان مع تشاي سيلو لفترة طويلة. سبب تدهور حالة الرجل العجوز كان بسبب غضب الاثنين. كما وصف حساب التسويق تفاصيل هؤلاء الأشخاص في في المستشفى بشكل واضح ، كما لو كان هناك شخصيًا.

على الرغم من أن Shen Zhengde كان لا يزال يوبخ في البحث الساخن قبل بضعة أشهر ، إلا أن معظم كراهية مستخدمي الإنترنت تجاهه اختفت بعد وفاته. بعد كل شيء ، الموتى هم الأهم. الشاي بارد ، يبدو أنه لا يوجد شيء تقلق بشأنه ، بل إن بعض الناس يشعرون ببعض التعاطف معه.

بمساعدة حسابات التسويق المختلفة في المياه العكرة ومساعدة المتصيدون ، تغير اتجاه الرأي العام تدريجياً.

بدأ الحشد الآكل للبطيخ الذين كانوا يشاهدون المرح فقط في اتهام شين Zhuoli و Zhai Siluo بالوقاحة.

"كان والدي مريضًا بشكل خطير ، وانتهى به الأمر بالتواصل مع خطيب ابن أخي؟ اللعنة ، أي نوع من الحثالة هذا ؟!"

"بغض النظر عما فعله شين زينجدي من قبل ، فهو والد شين تشولي البيولوجي بعد كل شيء. شين تشولي أجبره مباشرة هل الموت كثير؟ "

"لقد أصبحت من محبي Zhai Siluo ، ولا تعرف حتى كيف تتجنب الشك؟ اعتاد شين Zhuoli أن يكون عمك الرابع! ألا تشعر بعدم الارتياح عندما تكون معه؟"

"لا أفهم شكاوى هذه العائلات الثرية على الإطلاق. ، لذلك استدار Zhai Siluo وربطه بالعم الرابع الأقوى للانتقام من الأوغاد؟ "

" يبدو الطابق العلوي وكأنه نص من Shuangwen. ولكن لا ينبغي أن يكون هذان الشخصان مغرمين موفر للوقود ، كيف لي أن تعتقد أن Shen Zhuoli يستخدم Zhai Siluo فقط للانتقام من عائلة Shen؟ "

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن