الفصل 69

268 33 3
                                    

 بعد بضعة أيام ، أخبر Zhai Siming Zhai Si أن Luo Yezhi على وشك الخروج من المستشفى.

"عندما عولج في المستشفى ، أطلق سراحه بكفالة. والآن بعد أن خرج من المستشفى ، يجب أن يذهب مباشرة إلى مركز الاحتجاز. ويمكن اعتبار أن الأشرار لهم مكافآت شريرة.

" وسأل ، "أين تشاي بينغ؟ إنه هنا ماذا تفعل؟"

تردد تشاي سيمينغ لبضع ثوان قبل أن يقول ، "إنه يبحث عن اتصالات مع مكتب الأمن العام والقانون ، في محاولة للحصول على يي تشي تخفيفًا. من عقوبته. لقد اختلفت معه أيضًا بسبب هذا الأمر. إنه عنيد جدًا بحيث لا يستطيع أحد إقناعه. اسمع ، لقد جعل Ye Zhicai يبدو مثل ابنه! "

ضحك Zhai Siluo ساخرًا ،" من قال أنه لم يكن ' ر ، كان يجب أن ألتقطها. "عند

سماع ما قاله ، شعر تشاي سيمينغ وكأن شيئًا ما عالق في قلبه ، خاصةً بعدم الارتياح. كان من الجيد لـ Zhai Peng أن يحابي Ye Zhi في الماضي ، لكن Zhai Siluo قد تضرر من Ye Zhi لدرجة أنه لا يزال يفضل Ye Zhi ، الأمر الذي خيب آماله حقًا. إذا لم يكن الأمر متعلقًا بصحة تشاي بينغ ، لكان قد أراد النشر في الجريدة وحل علاقة والده وابنه معه!

سأله تشاي سيلو "متى ستخرج يي تشي من المستشفى؟"

"ماذا تريد؟"

تدللت رموش Zhai Siluo قليلاً ، وظلت تعبيراته ، "أعتقد أنني سأقابله."

كانت الشمس في أوائل الربيع مشرقة ومشرقة ، لكن الهواء في الممر في الطابق الأول من المستشفى كانت شديدة الرطوبة والباردة.

"يي جي ، حان الوقت."

جاء صوت نفد صبر من الخلف ، وجاء شخصان يرتديان الزي الأزرق الداكن ، وقيدوه بشدة ، ودفعوا كرسيه المتحرك للخارج.

كانت عيون يي تشي لا تزال مثبتة على الياسمين الشتوي خارج النافذة ، تلك الزهرة الصفراء الزاهية الصغيرة تتفتح بين الأغصان والأوراق الخضراء الرقيقة ، ترفرف في الريح ، مع حيوية دافئة ، على عكسه ، بلا حياة وبطيئة.

نظر إلى ساقه اليمنى المشلولة وأصابعه مشدودة على مسند ذراع الكرسي المتحرك. لا يزال يتذكر الألم الثاقب الذي أصاب الطرف المقطوع بعد زوال تأثير التخدير ، واعتقد أنه ليس لديه ما يخسره ، ولن يخشى فقدان أي شيء ، ولكن في تلك اللحظة ، غمره الأسف الشديد.

لم يدمر Zhe Siluo ، لكنه دمر نفسه تمامًا. لقد فقد للتو سمعته وحياته المهنية من قبل ، لكنه لا يزال يتمتع بجسم سليم ، وهناك فرصة لبدء حياته من جديد ، لكن كل هؤلاء قُتلوا على يده.

نظر إلى ذراعه المثقوبة بابتسامة قاتمة على وجهه.

وفجأة دقت خطى في نهاية الممر.

"من هو؟ الشرطة تحتجز السجين ، من فضلك ابتعد عن الطريق !

" خلال فترة دخول يي تشي المستشفى ، أرسلت الشرطة أفرادًا خاصين لحراسة باب الجناح ، ولم يُسمح لأي شخص بزيارته. جاء Zhai Peng إلى المستشفى عدة مرات ورُفض ، لكنه على الأقل ترك بعض الانطباعات أمام العديد من رجال الشرطة ، ومن بينهم رجل الشرطة الطويل تعرف عليه. قام بالتحقيق في خلفية يي تشي وعلم أن والديه ماتا في حادث ، وفي وقت لاحق ، تم نقله إلى منزل عمه ، Zhai Peng ، وترعرع على يد Zhai Peng. 

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن