شعر Zhai Siluo أنه محكوم عليه بالفشل ، ويجب أن يكون جميع أتباعه من المعجبين السود ، الذين جاءوا إلى موقع Weibo الخاص به لتوبيخه. فتح التعليق ببعض الخوف ، لكنه رأى الانسجام أدناه.
"اللعنة ، صوت أخي الصغير مغناطيسي للغاية ووجهه وسيم جدًا ، أنا أحبه!"
"هاهاهاها ،" ما الخطأ الذي فعلته بالأرضية؟ لماذا تريد استخدام الأرضية "للفوز ببراعم الخيزران! "
" المفتاح هو أن الأخ الصغير يؤذي الناس المظهر جذاب بشكل غير متوقع. "
البيان أعلاه خاطئ ، كيف يمكن أن يسمى هذا إيذاء الناس؟ هذا واضح يقول الحقيقة [مضحك]".
"هههههههه ، هؤلاء القضاة هم كل شيء على دبابيس وإبر ، مع الإمساك نفس الشيء. من المثير للاهتمام مشاهدة هذا العرض كممثل كوميدي سعيد. "
" أطلب بشدة أن يتم استدعاء أخي الصغير كضيف مقيم! "
بالطبع ، كانت هناك بعض التعليقات المتناقضة أدناه ، ولكن تم فصلهم بسرعة.
"من هو Zhai Siluo هذا؟ ما هو نوع البصل الأخضر الذي لديك ، ومن لديه الحق في أن يقول إن الآخرين لا يستطيعون الغناء والرقص؟
" ابن أخي الصغير يرقص بشكل أفضل من هذا ، فماذا عن أن أصنع مقطع فيديو لمشاهدته ؟ "
بعد فترة وجيزة ، التقط هذا المعجب الذي تلقى الكثير من الثناء مقطع فيديو لابن أخيه الصغير وهو يرقص الجاز في روضة الأطفال ونشره على Weibo. وسرعان ما أصبح بو مشهورًا. هناك أيضًا مدونو فيديو متحمسون قاموا بعمل مقارنة فيديو مع عرض المواهب ، وأعيد نشره عشرات الآلاف.
"هاهاهاهاها ، هذه المقارنة مأساوية للغاية ، ما هي تجربة شخص بالغ في العشرينات من عمره يتعرض للضرب على يد طفل يبلغ من العمر ستة أعوام؟" "اللعنة ، يمكن لابن أخيك أن يترسم
مباشرة في المركز C!" تعال إلى
مجموعة تعال وتلتقط شخصًا ما! "
" لا أعرف ما إذا كان فك الأخ الصغير Zhai Siluo سينخفض عندما يراه ، سآتي إلى Aite لفترة من الوقت. "
بعد جولة من عمليات البحث الساخنة ، ارتفع Weibo من Zhai Siluo بأكثر من 800000 في يوم واحد وردي.
كان Zhai Siluo مرتبكًا بعض الشيء ، تذكر أن عرض Ye Zhi قد تم بثه أيضًا؟ لماذا ليس أحمر؟
"لقد سألت عن Dream Chasing 101 ، تم بثه قبل يومين ، ولم يكن هناك أي دفقة ، وكان النص قديمًا جدًا. والمتسابقون جميعهم مطبوخون بشكل مزدوج ، وقد سئم الجمهور مشاهدته. يبدو أن CP الذي أطلقه Ye Zhi والقبطان هو قليل الشهرة. "
" بالإضافة إلى أنك ، الشاب ذو الدم الحار ، أصبحت مشهورًا ، والناس أسوأ. تشتري عشر عمليات بحث شائعة في اليوم ، وعدد البث عبر الإنترنت يستمر في السقوط. أعتقد أن رئيس Xinghai سيفقد كل ملابسه الداخلية. "
أنت تقرأ
هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)
Aléatoireخدم Zhai Siluo كبديل من جانب شين ويكسي لمدة ثلاث سنوات. بشكل غير متوقع ، عندما عاد ضوء القمر الابيض إلى الصين اخيرا ، هرب Shen Weixi من الزواج على الفور وتخلى عنه. فقط عندما سخر الجميع من تشاي سيلو في مأدبة الزفاف ، نزل بصمت عن المنصة ، وكانت عيناه...