الفصل 63

240 36 1
                                    

 في الأصل ، كان Gu Yu لا يزال لديه تعبير عن اللامبالاة ، ولكن عندما ذكر Zhai Siluo المخرج Xu ، أصيب بالذعر.

لمس وجهه بقلق.

"هل وجهي منتفخ حقًا؟ مشوه؟"

هز تشاي سيلو رأسه وأمسك بكتفه ونظر إليه ببعض الحيرة.

"كان بإمكانك تجنب تلك اللكمة الآن ، أليس كذلك؟ لماذا لم تتهرب؟"

تلقى العديد من الممثلين البارزين تدريبات خاصة قبل الانضمام إلى المجموعة. ، لم تستطع Gu Yu تفادي تلك اللكمة.

ابتسم الشاب الوسيم بسخرية ، وخفض رموشه الطويلة ونظر إلى أعماق الغابة بتعبير حزن.

"اعتقدت أنه حتى لو قلت الكثير ، فإن أخي لن يضربني من أجل شخص من الخارج ، لكنني لم أتوقع منه أن يفعل ذلك ، وكان ذلك من أجل Ye Zhi ..."

ذكر الاسم ، بقبضة اليد دون وعي ، مع كراهية شديدة في العيون المتدفقة.

"ما هو Ye Zhi ، فهو لا يستحق أخي على الإطلاق! لقد تخلى عنه Shen Weixi ، ثم استدار لينضم إلى عائلة Gu لدينا!"

"إنه حقًا لا يستحق أخيك"

. أنت ترفضه بهذا الشكل ، أخشى أن يدافع أخيك عن Ye Zhi أكثر وينفر منك. "

استدار Gu Yu لينظر إلى Zhai Siluo مع مفاجأة صغيرة على وجهه.

"يبدو أنك تعرفه جيدًا؟"

ضحك Zhai Siluo ساخرًا ، "هذه هي طريقته المعتادة ، لكن هذه المرة قام بتغيير الهدف."

سرعان ما أمسك Gu Yu بذراع Zhai Siluo ، كما لو كان يمسك بنفسه مثل القش.

"الأخ سيلو ، أنت تعرف يي جي جيدًا ، يجب أن يكون لديك طريقة للتعامل معه ، أليس كذلك؟ هل يمكنك مساعدتي في إيجاد طريقة حتى لا يخدع أخي به؟"

تم الاستيلاء على Zhai Siluo من ذراعه ، وبدا محرجًا بعض الشيء ، "هذه هي شؤون عائلة Gu الخاصة بك ، لا أريد التدخل ، ولا أعرف أخيك جيدًا ، ربما لا يملك شيئًا جيدًا انطباع عني ، أخشى أنني لا أستطيع مساعدتك. "

قو عندما سمع يو كلماته ، كان محبطًا قليلاً على الفور ، وخفض رأسه ولم يقل شيئًا. عندما رأى تشاي سيلو مظهره المفقود ، شعر قليلاً أنه لا يطاق وربت على كتفه.

"أستطيع أن أرى أن أخيك شخص حازم للغاية. مع الوقت ، سيكون بالتأكيد قادرًا على رؤية وجه يي تشي الحقيقي. ربما يمكنك الانتظار لفترة أطول قليلاً."

بدا جو يو مؤلمًا ، "متى ستنتظر؟ تريدني أن أشاهد أخي ويي تشي يجتمعان معًا ، ويتزوجان أخيرًا؟ "

نظر تشاي سيلو إلى مظهره الوحيد ، وسمع نبرة صوته المريرة ، وبدا أنه يرى شيئًا. عندما غادر Shen Zhuoli ، ذكر له أن Gu Yu و Gu Feng لم يكونا أخوين بيولوجيين ، ورأى كيف اهتم Gu Yu كثيرًا بأخيه ، هل يمكن أن يكون لديه شيء خاطئ لـ Gu Feng؟

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن