الفصل 73

263 35 3
                                    





   قاد الاثنان السيارة واتجهتا جنوبًا على طول الطريق.

على جانبي الطريق العريض ، تغير المشهد تدريجيًا من المباني الشاهقة الرتيبة إلى الجبال المتدحرجة. وعندما دخلت السيارة النفق ، وهي تنظر إلى دائرة الأضواء المبهرة حول الجزء العلوي من النفق ، كاد تشاي سيلو أن يتوهم في فيلم خيال علمي.

"هل أنت متعب؟ هل تريدني أن آتي بدلاً من ذلك؟" اعتقد تشاي سيلو أن الاثنين سيذهبان بعيدًا.

هز شين Zhuoli رأسه ، ممسكًا بعجلة القيادة بيد واحدة ، ونظر إليه.

"لا تقلق ، سنكون هناك خلال ساعة. ليست بعيدة."

"اعتقدت أننا سنذهب إلى جزيرة ما لقضاء رحلة شهر العسل."

"هل تريد الذهاب إلى جزيرة؟ أو سأذهب اطلب من الوزير تشو حجز تذكرة طائرة الآن؟ " " فقط أمزح

، في الواقع إنه جيد جدًا في الصين ، طالما أنني معك ، سأكون سعيدًا أينما ذهبت. "

بغير وعي.

"هناك وجبات خفيفة في المقعد الخلفي. خذ ما تريد. إذا شعرت بالملل ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى."

نظر تشاي سيلو إلى الخلف ، وكان هناك بالفعل كيس كبير من الوجبات الخفيفة على المقعد الخلفي ، وكان هناك صندوقان بجانبه من الفاكهة فهو طعامه المفضل. انحنى ، بحث في الداخل لفترة طويلة ، ووجد كيسًا من لحم البقر المقدد وكيسًا من لحم الخنزير المجفف.

مزق عبوة اللحم المقدد ، وأخرج قطعة من لحم العجل المقدد ، وسلمها إلى فم شين زوولي.

"أنت متعب من القيادة ، اسرع وتناول شيئًا ما لتجديد قوتك."

فتح شين Zhuoli فمه قليلاً وابتلع اللحم البقري المتشنج. يمضغ لفترة طويلة قبل أن يلين اللحم البقري المتشنج الذي لا يضاهى في فمه ، ويؤلم خديه من المضغ على ظهره.

لم يستطع Zhai Siluo تحمل ذلك ، "أنا آسف ، دعونا نشرب المزيد من الماء ، هذا اللحم المقدد صعب جدًا حقًا."

على طول الطريق ، قدم Zhai Siluo Shen Zhuoli مع طعام لذيذ ، ولم يتوقف فمه أبدًا.

بعد الساعة العاشرة صباحًا ، وصل الاثنان أخيرًا إلى وجهة الرحلة.

هذا سفح جبلي هادئ ، بدون أي مبانٍ حوله ، ولا تلوث ضوئي. في أعماق المسار الذي تصطف على جانبيه الأشجار ، وقفت بهدوء فيلا خشبية بأضواء صفراء دافئة أمامهما.

"هل نحن هنا لقضاء إجازة في الجبال؟"

نزل Zhai Siluo من السيارة ، وعندما نظر لأعلى ، رأى سماء الليل المرصعة بالنجوم ، وكانت هناك طيور ناصعة في كل مكان. العالم منعزل.

"هذا ليس جبلًا عاديًا. إنه يسمى جبل Yunwu. قد يتطور إلى منطقة سياحية في المستقبل. لا يمكنك رؤية المشهد في الليل ، لكنك ستعرفه أثناء النهار. إنه جميل هنا ، وهو موسم أزهار الخوخ. "

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن