الفصل 4

1K 108 3
                                    

   لم يتوقع Zhai Siluo حقًا أنه يمكن إدخاله إلى المستشفى بعد تناول الشواء بنفسه.

لقد شرب بضع زجاجات أخرى من البيرة ، ولم يكن يتوقع أن تكون معدته هشة للغاية الآن ، ولم يستطع حتى تحمل القليل من الكحول ، وشربه بالفعل مباشرة وأصيب بقرحة معوية حادة.

استيقظ من نوم عميق ، وعندما فتح عينيه ، رأى شين ويشي واقفة بجانب سريره ، عابسًا.

"Zhai Siluo ، ما الحيل التي تلعبها! ألا تأكل الشواء أبدًا؟ لقد وضعت نفسك عمدًا في المستشفى لكسب تعاطفي؟"

أراد Zhai Siluo أن يضحك. هناك قول صحيح ، الرجال دائمًا ما يكونون عاديين وواثقين.

"أنت تعلم أن اليوم هو عيد ميلاد Ye Zhi ، لكنك خائف جدًا من أن أبقى معه وأزعجنا عن قصد؟"

"نعم ، لقد فعلت ذلك عن قصد لأنني كنت أعرف أنك ستأتي. نحن معًا على أي حال أنا" لقد كنت نائمًا لبضع سنوات ، وما زلت خطيبك ، فهل من المعقول أن تكون عديم الشعور تجاهي؟ "

استند تشاي سيلو على الوسادة ، بنبرة ساخرة من الجرار المكسورة. كانت شين ويكسي غاضبة جدًا منه ، وأمسك بياقته ، وفجأة رأت علامات الصفعة الواضحة على وجه تشاي سيلو ، وقد طعنت في قلبها.

"من ضربك؟" كانت نبرة شين ويكسي منزعجة قليلاً ، حتى لو لم يعجبه تشاي سيلو ، فهذا لا يعني أنه يمكن أن يتسامح مع الآخرين الذين يؤذونه عرضًا.

"ليس من شأنك."

أغمق تعبير شن ويكسي ، وكان على وشك إلقاء نظرة فاحصة عندما انطلق صوت غاضب فجأة من الخلف.

"Shen Weixi ، Zhai Siluo مثل هذا بالفعل ، كيف تجرؤ على فعل مثل هذا الشيء الوحشي! كم أنت وقح!"

بمجرد دخول Li Le ، رأى شين Weixi يسحب خط رقبة Zhai Siluo ، وكان الاثنان يتسمان بالغموض الموقف: التفكير في أن Shen Weixi قد أصبح وحشًا ، وأراد أن يلعب نوعًا من اللعب في الجناح ، كان مصدومًا وغاضبًا للغاية ، ودفع Shen Weixi بقوة.

كان مركز ثقل Shen Weixi غير مستقر ، وسقط على سرير المستشفى. خدش ذراعه بطريق الخطأ أنبوب التسريب على رأس السرير ، وسُحبت الإبرة في يد Zhai Siluo على الفور ، وتناثرت حبات الدم الحمراء من الخلف من يده.

"أنت لست مريضًا ، أليس كذلك؟ لقد أجبرته على فعل ذلك؟"

"أنت الشخص المريض ، الحثالة بقدمين!"

كان Zhai Siluo يعاني من صداع ، لذلك ضغط على الزر الموجود بجانب السرير ، و سرعان ما جاءت الممرضة وبخت كل من Li Le و Shen Weixi.

"يحتاج المريض إلى الراحة ، ما الذي تتحدث عنه إحداث ضوضاء هنا! اترك شخصًا خلفك واترك الآخر لي!"

ساعدت رئيسة الممرضة Zhai Siluo على إعادة تعليق زجاجة الحقن وضغطت الشريط اللاصق على يده.

كان Li Le على وشك التحدث عندما قال Shen Weixi ، "سأبقى".

هجوم الخبث ضوء القمر الأبيض لا يريد أن يفعل ذلك بعد الآن (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن