.
.
.
.
التفتت له ماري وقبلته قبلة عميقة على رقبته او بالاحرى تركت علامة ملكية عليه، ثم خبأت رأسها بسرعة بن ذراعيه ماجعله يبتسم على سذاجتها.....
ماري: هل تحبني؟! صمت....
كيفن هل انت نائم، اسمع هل نمت؟!استيقظت على طرق في الباب،
ماري: كيفن هنا من يمكن ان يكون
فتحت الباب بينما تخبئ جسمها خلفه
الخادمة: تفضلي سيدتي هذه الاكياس لقد طلبها السيد كيفن في الصباح
ماري: شكرا
اغلت باب ثم اردفت "ماهذه ياترى...... انها ملابس ولكن كيف اشتراها ومتى..... ماهذه اللعنة... لماذا اشترى ملابس داخلية للمتزوجين... منحرف (بضحك)
اخذت حمام ثم ارتدت الملابس الداخلية ولكنها نسيت الفستان في الخارج
ماري: ماذا علي ان افعل؟!(بتوتر)
كيفن... كييفن.... هااي انت (بصراخ)
كيفن: اللعنة ماذا تريدين... لماذا تتدخلين في حلمي الجميل (بتذمر)
ماري: احضر لي الفستان الذي في الكيس
اخذ الكيس بينما نظر اليه فلم يجد الملابس الداخلية فابتسم ابتسامة شيطانية
مدت يدها لتأخذ الفستان بينما تختبئ خلف الباب اخذت الفستان بسرعة لتحاول غلق الباب ولكنه قد فات الاوان لانه بسهولة دفعه ودخل
كيفن: اوووه ماهذا المنظر الجميل الذي استيقظت عليه
ماري: احمق لاتنظر...... اخررج
كيفن: لماذا تعاندين عزيزتي.. هل ستمنعينني من هذه النعمة
ماري: لا لن امنعك (بخبث)
اقتربت منه ببطأ بينما تحرك خصرها ببراعة وضعت يديها على وجهه رفعت قدميها لتصل له واطبقت شفتيها على شفاهه ولكن هذه المرة كانت قبلة عميقة، وضع يديه على خصرها ثم وضعها فوق حائط المغسلة فصل قبلتهما ينظر لها ثم انتقل الى رقبتها يقبلها بعنف ماجعل الاخرى تصدر انينا، يطبع علامات ملكيته في كل انحاء رقبتها وبالقرب من صدرها، بدأ ينزل ببطأ ليفتح حمالة صدرها وينتزعها بخفة ماجعل الاخرى تشهق بصدمة، احمر وجهها بخجل انه اول رجل يراها في هذا المنظر /بدأ في مداعبتها بلسانه بينما تدخل اناملها في شعره وتطلق انين المتعة والالم لانه عنيف انتقل الى الثدي الاخر يفعل نفس الشئ ماجعل وتيرة تنفسها سريعة جدا، اقترب منها يحضنها ويطبع قبلاته على رقبتها، اخذها على حين غرة ليبدأ بتمرير اصبعه على انوثتها ماجعلها تغرس اضافرها في ضهره بدأ بتمريره ذهابا وايابا ثم اردف"انك مبللة عزيزتي (بخبث) " اومأت بخجل، ليبدأ بزيادة وتيرة تحريكه لاصبعه فتعالت تأوهاتها مع غرس اضافرها فيه، عندما لاحظ انها ستقذف بدأ بتخفيف السرعة، انه يريد منها انت تطلب منه هي ذلك /نظرت له بنظرات ترجي ولكنه لم يأبه بها لتردف: اسرع!، اسرع قليلا ثم أبطأ مرة اخرى لتردف بترجي ونشوة:"ارجوووك" ابتسم ابتسامة جانبية ثم بدأ بالاسراع اكثر لتعلو تأهواتها اكثر من السابق "اااه.. ااه.... سأقذف" قذفت لتتنهد بسلام ظنتها النهاية ولكنه بدأ بفعل نفس الشئ مرة اخرى ماجعلها تترجاه ليتوقف ولكنها لاتستطيع ان تنكر المتعة التي تحس بها، بعدما قذفت للمرة الثانية حملها وأخذها تحت المرش لتسقط عليهم المياه الدافئة ماجعلها تضع رأسها على صدره للراحة التي تشعر بها، انتهيا من الحمام (بدون فعل اي قلة ادب)
ماري: اللعنة عليك كيفن، ليس لدي ملابس داخلية اخرى الان (بغضب)
كيفن: لاترتديها عزيزتي (بضحك)
ماري: لاترتديها (بسخرية)
كيفن: هههه انتظري هنا ساخرج لمدة ثم آتي
ارتدى ملابسه وخرج دون ان يخبرها الى اين
VOUS LISEZ
فاتنة الزعيم |kevin&mary
Romanceاردفت بعيون دامعة: أغارُ عليكَ منِّي ومنكَ ومن الناسِ والمكان "لحبڰ مذاق أخشى أن أصفه ل أحد فأحسد عليك " "منذ أول حديث دار بيننا أدركت أنني لن أنجو منك أبدا" "متعلقة بكَ وكأن الأرض لا تحتوي غيرك " قال...