8 - 𝑻𝒉𝒆 𝑬𝒚𝒆 𝑶𝒑𝒆𝒏𝒆𝒓 .

1.3K 76 3
                                    


~ جونغإني 🐻.

🖤

"أنا حقاً أحب هذا، جوني سوف ينقلب عليه!".

قال كيونغسوو بِـ أبتسامة عريضة على وجهه وهو ينظر إلى الصور من مدينة الملاهي أثناء نُزهتهما عبر هاتف جونغ إن.

أبتسم جونغ إن في وجهه وهو يعرض أولاده وزوجه بِـ فخر على أعز أصدقائه.

"أوو، ميني تقريباً سقط بينما كان يركض نحو إخوته في هذه، أمسكت به قبل أن يتمكن من ذلك، ولكن أعتقد أن ذلك صدمه وبدأ بِـ البُكاء".

هو ضحك، يُحدق بحب في صورة طفله الباكي. أومأ كيونغسوو بِـ رأسه، وأبتسامة صادقة ودافئة على وجهه وهو مُعجب بِـ جونغ إن وعائلته الصغيرة.

"هذا جيد، أنا سعيد جداً أنك تفعل هذا جونغ إن".

هو قال، وكان يُمسد شعر ألاصغر فـ أحمر جونغ إن خجلاً، وقام بِـ أبعاد الهيونغ خاصته.

"لا، بجدية. كُل هذه السنوات، حتى النظر لوجهك كان صعباً بِـ النسبة لي كان الأمر كأنني أحظى بعلاقة حب وكراهية معك أو شيء من هذا القبيل. أولاً، أردت أن أدعم كُل أفعالك الغبية، أقف بِـ جانبها وأحاول أن أفهم لماذا كُنت وغداً. على الجانب الآخر، أردت فقط أن آخذك من طوق ملابسك وأرميك من أطول مبنى وأنهي الأمر كان من المُحبط جداً مُشاهدتك تكون مثل هذا الأحمق".

علق كيونغسوو مُبتسماً لٌـ صديقه، ودحرج جونغ إن عينيه، ولكن أبتسم في وجهه.

"أنا سعيد لأنك كبرت. دائماً أجعل الآخرين من حولك سُعداء جونغ إ، خصوصاً عائلتك. وهذا سيجعلك أكثر سعادة في المُقابل".

قال، وجونغ إن أومأ برأسه كان هُناك صمت شديد قبل أن ينظر جونغ إن إلى كيونغسوو مرة أخرى.

"هيونغ، هل يعرف جونميون هيونغ شيئاً عن سيهون رُبما أنت لا تعرفه؟"

سأله جونغ إن، مُحدقاً في مُساعده. وكيونغسوو جعد حاجبيه.

"ماذا تعني؟"

تنهد جونغ إن وهو ينظر إلى ألاسفل في حضنه.

"عندما…هذا الشيء حدث بين سيهون وأبي، وبعد المحنة كُلها، هُناك هذه الفكرة التي كانت تزعجني مثل الكابوس".

همس جونغ إن، ولم يقل كيونغسوو أي شيء وأنتظر الأصغر حتى يستمر.

"هذه الفكرة، رُبما…رُبما لم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها سيهون لهذا النوع من السلوك منه. ومثل هذه الحادثة كانت مُجرد نقطة تشبع للعديد من الأعتداءات الجنسية التي تعرض لها في أيدي والدي".

What Makes a Family? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن