9 - 𝑰'𝒍𝒍 𝒕𝒓𝒚 𝒂𝒏𝒅 𝒕𝒓𝒚...

1.3K 69 8
                                    


~ جونغإني 🐻.

🖤

"يجب أن تذهبوا إلى منتجع ثُنائي أو ما شابه، لِـ تجعلوا الفوضى الغبية التي تسمونها زواجكم أفضل. أعتقد أن كلاكما بحاجة لِـ عطلة".

نعم، هذا هو بارك بيكهيون الجميع، مُباشرة وصل إلى نقطة ~ ~، وقح قليلاً، مُتغطرس، سهل، وشخص غاية في الذكاء لِـ يُبارك الأرض.

جلسا جونغ إن وسيهون على الأريكة بِـ شكل غريب مع مسافة صغيرة بينهما. كان مُريحاً وغير مريح، وجعل بيكهيون وضعهم أكثر جدارة.

"بيك، عزيزي إهدئْ. إنهم هُنا فقط لِـ يحظوا بغداء عطلة نهاية الأسبوع".

قام تشانيول بِـ. مُعاقبة زوجه، فقام بيكهيون بِـ إلصاق لسانه بِـ خده من الداخل، ووجه له نظرة خاطفة. جونغ إن كان يتعرق رصاصاً. الهيونغ الخاص به كان على الأرجح الشخص الوحيد الذي جعله يشعر بِـ السوء حتى سيهون لم يبدو قاسياً عليه.

"بي".

تنهد لوهان مما جعل الأصغر يغضب ويمشي إلى طاولة الطعام لينتهي من التنظيف. وكان الغداء حدثاً مُهدئاً إلى حد ما حيث تجتمع العائلات الثلاث الصغيرة معاً بعد فترة طويلة.

كان سيهون وجونغ إن لا يزالان غريبين للغاية حول بعضهما البعض، ولكن جونغ إن كان يُحاول بجد شديد، وبِـ النسبة لِـ سيهون، بدا الأمر حقيقياً إلى حد ما. جونغ إن كان دائماً في المنزل في الوقت المُحدد، قضى الكثير من الوقت مع الأطفال عندما كان في المنزل. أنغمس معهم وسمح لهم بِـ تسلقه مثل الغابة الرياضية.

كان لدى سيهون الكثير من وقت الفراغ لِـ نفسه لأن جونغ إن كان يقوم بدور نشط في ترفيه ألاطفال معه. وظيفته كانت أسهل بِـ كثير ومُمتعة للتعامل معها لأن جونغ إن كان يأتي دائماً لأصطحابه مع الأطفال وكانوا يخرجون لِـ تناول عشاء عائلي صغير كُل يوم جمعة. لقد أصبح ذلك روتيناً لطيفاً لِـ الخمسة منهم.

كان جونغ إن في المنزل باكراً كُل ثلاثاء وجمعة لرعاية الأطفال بينما كان سيهون يذهب إلى الاستوديو. في أيام الثّلاثاء، كان جونميون هيونغ مسروراً جداً بالاعتناء بِـ التوائم الثلاثة، لذا كانت حياتهم في مكان جميل.

كان لا يزال أمام جونغ إن ثلاثة أشهر لإقناع سيهون بأنه كان يغير طريقته. وكان سيهون سعيداً جداً بِـ التقدم الذي كان يحرزه. كان يُحب حقاً رؤية جونغ إن وأطفاله معاً في كُل عطلة نهاية أسبوع كان الأب يتأكد من عمل شيء مُميز للأطفال حتى يصنعوا الكثير من الذكريات.

What Makes a Family? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن