~ جونغإني 🐻.🖤
أبتسم جونغ إن عندما رأى سيهون يلقي نظرة خاطفة حول الرِواق بِـ عينيه اللامعتين. كان هُناك نجوم حرفية في محجره السماوي البني الرائع كـ الشوكولاتة وجونغ إن لم يستطع أن يرفع عينيه عنه.
"أشعر وكأن عُمراً قد مر مُنذ جئت إلى مكان كهذا، كيف اخترعت هذه الفكرة؟ ظننت أنك ستأخذني إلى موعد عشاء باهظ الثمن، يليه رحلة طويلة أو شيء من هذا القبيل".
وكان سيهون يتأمل بِـ أبتسامة ساخرة زوجه. جونغ إن أبتلع وتجاهل ذلك مُحاولاً أن يتصرف ببرود.
"حسناً، أنت تعرف.."
"لقد تحدثت مع لوهان هيونغ، أليس كذلك؟"
سخر سيهون أكثر من ذلك وتحولت آذان جونغ إن إلى حمراء في حالة من الإحراج.
"قد أكون فعلت، آسف لأنني لم أكن أصلياً، لكنني فكرت أن جعلك مُرتاحاً يجب أن يكون أولويتي الأولى. آمل في العديد من المواعيد في المُستقبل، حتى نتمكن دائماً من الذهاب إلى عشاء فاخر، أليس كذلك؟"
سأل جونغ إن، غير مُتأكد لأنه خدش عنقه بِـ شكل غير مُلائم. نظر سيهون إلى زوجه لِـ فترة قصيرة، كما لو كان يُحلل الشخص الذي كان عليه، ثُمَ أبتسم، ناظراً إلى الأسفل.
"هذا جيد، أنا أحب صالة الألعاب. والبولينغ".
هو أجاب وتنهد جونغ إن بِـ أرتياح وأبتسم أبتسامة عريضة. وفي خضم حماسه للتأكد من أن سيهون قضى وقته في حياته، أمسك جونغ إن بِـ زوجه غياباً من خصره وسحبه نحو صالة البولينغ حتى يتمكنوا من البدء.
ولم يدرك جونغ إن ما فعله حتى وصلوا إلى هُناك، فنزع ذراعه عن سيهون وتراجع قليلاً، وأعتذر بينما كان الأصغر يحمر خجلاً كـ الشمندر وتجاهله. شعر جونغ إن بِـ الغباء بسبب ما فعله، هو لم يقصد أن يجعل سيهون غير مُرتاح.
ولكن الجزء الأكبر من دماغه زوده بأن سيهون لم يعترض على أن يتم إمساكه بتلك الطريقة، وهذا جعله يتنكر داخلياً وهو يشاهد الأصغر يختار الكُرة.
"لذا، قال لي هيونغ أنت كُنت مثل أسطورة البولينغ أو شيء من هذا، ماذا تعتقد أنت حقاً ما هي مدى جودتك؟"
أستعلم جونغ إن عندما وصل سيهون إلى الموقع وأبتسم له. كان لديه موقع مثالي وجونغ إن كان يُحاول جاهداً عدم التحديق في مؤخرة زوجه.
أنت تقرأ
What Makes a Family?
Fanfictionشعر جونغ إن بأنه كان "عالقاً" في زواج لا يُريد أن يكون جُزءاً منه. شعر سيهون أنه ليس لديه حياة غير رعاية التوأم الثلاثة. لم يكن جونغ إن بارعاً في التعبير وكان سيهون ينهار ببطء. بِـ إختصار، جونغ إن كان أحمقاً تماماً وسيهون قد أكتفى!. @ 𝐝𝐞𝐫𝐞𝐤𝐧𝐬...