~ جونغإني 🐻.🖤
كان جونغ إن مُتوتراً بعض الشيء وهو يركل قدمه بإصرار على الأرض ويعبث بِـ إبهاميه. قبل بضعة أيام، هو إتصل بِـ بيكهيون للحصول على بعض النصائح حول ما يجعل الموعد الرومانسي المثالي من وجهة نظر سيهون. أخوه الأكبر بِـ التأكيد لم يكن خياره الأول للذهاب للحصول على النصيحة.
لكن لوهان كان مشغولاً وكذلك كيونغسوو وإزعاجهم بدا وكأنه خطوة حمقاء طلب المُساعدة من ييفان حتى يتمكن من المرح مع أخيه الصغير بدا غبياً ( على الرغم من أن سيهون كان زوجاً له! ).
تشانيول لم يعرف سيهون كما عرفه بيكهيون، لذا كان شقيقه ملاذه الأخير. وكان مِنَ المُثير للدهشة أن الفتى ضحك على عصبيته وقال له أن سيهون سيحب أي شيء يفعله عندما أخبره جونغ إن في النهاية عن مُعضلته.
وجونغ إن كان مُتأكداً من قوله "من وجهة نظري، هوني مُغرم بك تماماً، أيها الأحمق. لا تُفكر كثيراً وأستمتع فحسب ولكن إذا كُنت تُريد حقاً مُساعدتي، أحصل على موعد كلاسيكي. بدلاً من أخذه للخارج، أطبخ له وجبة لذيذة، متبوعة بِـ التحلية ومن ثُمَ النوع الآخر من الحلوى…إذا كُنت تعرف ما أعنيه".
كانت تلك كلماته بالضبط، غمز الهيونغ خاصته بعد ذلك لِـ تأثيره الخاص ولا يزال يرتجف من الفكرة ( كان عليه أن يطلب المُساعدة من مينكي أو تايهيونغ بدلاً من ذلك ). ثُمَ بعد المُحادثة المُحرجة تماماً، قام بيكهيون بِـ دعوته لِـ تناول الغداء في مقهى مُبهرج قريب من مكتبه.
لذا كان هُناك، ينتظر ظهور أخيه، يتساءل ماذا لديه ليقول له. وبعد فترة قصيرة، دخل بيكهيون، وبقي فصله سليماً كما أعطى جونغ إن موجة صغيرة وأستقر أمامه.
"لقد أنتظرت ما يقرب من 40 دقيقة هيونغ!".
هو هسهس، صارخاً في وجه شقيقه وبدا وكأن كلماته طارت فوق رأسه بينما كان يهزه ويفتح قائمة الطعام ليلقي نظرة على ما يريد أن يأكله.
"بجدية! لماذا بحق الجحيم أنت دائماً مثل هذا الأحمق ألاكبر بِـ النسبة لي؟"
سأل جونغ إن، يرغب بِـ التخلص تماماً من تصرفات أخيه الغريبة والفظاظة. أما بيكهيون الذي كان مشغولاً بِـ أتخاذ القرار بشأن ما سيتناوله على الغداء، فقد فوجئ بِـ نبرة جونغ إن وظل يفعل ما هو عليه. هو نظر إلى شقيقه الأصغر وجونغ إن بدا غاضباً نوعاً ما.
"توقف عن كونك درامياً".
أجاب جونغ إن بصراحة وكان مُتأكداً من أن البخار يتصاعد من أذنيه.
أنت تقرأ
What Makes a Family?
Fanfictionشعر جونغ إن بأنه كان "عالقاً" في زواج لا يُريد أن يكون جُزءاً منه. شعر سيهون أنه ليس لديه حياة غير رعاية التوأم الثلاثة. لم يكن جونغ إن بارعاً في التعبير وكان سيهون ينهار ببطء. بِـ إختصار، جونغ إن كان أحمقاً تماماً وسيهون قد أكتفى!. @ 𝐝𝐞𝐫𝐞𝐤𝐧𝐬...