3 - 𝑯𝒂𝒓𝒅 𝒕𝒐 𝑩𝒆𝒍𝒊𝒆𝒗𝒆 .

1.8K 90 41
                                    


~جونغإني 🐻.

🖤.

"هل أنت مُتأكد أنه لا يوجد أحد أخذ مكان جونغ إن؟ مثل شبح؟ هذا أمر صعب بِـ النسبة لي".

نظر سيهون إلى أخيه الأكبر بينما كان ييفان يقود بهم إلى أستوديو الرقص. كان أول يوم عمل له وكان قلقاً ومُتحمساً في نفس الوقت.

على الرغم من سخطه على شقيقه، إلا أن سيهون نفسه أصيب بصدمة حياته عندما أخبره جونغ إن أنه سيأخذ إجازة كل ثلاثاء وخميس وجمعة لرعاية التوأم الثلاثي عندما كان يدرس.

هو نظر لِـ زوجه وكأنه يرى شبحاً ما عندما أخبره أنه سيعود للمنزل مُبكراً تلك الأيام الثلاثة.

وأوضح أيضاً أنه يستطيع الذهاب متى شاء إلى مكتبه لأن هذه الشركة هي ملك لِـ عائلته.

سيهون بصراحة لم يعرف ماذا يقول له.

كان مذهولاً، بالتأكيد، لكنه شعر أيضاً براحة هائلة في مكان ما في جوف معدته أنه لم يكن مُضطراً أن يأخذ الأطفال معه أو يطلب من شخص ما أن يعتني بهم عندما يكون في الصف.

"حسنا بصراحة، أنا لست مُتأكداً من نفسي. لا زلت أشعر بِـ القشعريرة بسبب حديثنا لقد كان يتصرف بغرابة منذ أن أكتشف أنني حصلت على وظيفة لِـ نفسي".

تمتم سيهون، ونظر مباشرة إلى الأمام مع مُجعداً حاجبيه.

"حسناً مهما كان، أنا سعيد أنه عاد إلى رشده. بالنسبة لي، يبدو أنه أدرك أخيراً أن الأسرة تأتي أولاً وأنه من الأفضل أن يأتي مُتأخراً على ألا يأتي أبداً".

فكر ييفان في الأمر وفكر سيهون في ذلك.

هل تغير جونغ إن إلى الأبد؟ إذا كان كذلك، هل كان سيهون مُستعداً ليترك الصدمة الماضية التي واجهها ويبدأ فصلاً جديداً في الحياة مع زوجه؟ هل كان الأمر بهذه البساطة والمفاجأة؟ وماذا عن الصفقة الغبية التي وقعها مع والده؟ هو لم يُصدق أن جونغ إن كان شيئاً مُثيراً للاشمئزاز.

هو متأكد من أنه كان زوجاً سيئاً، لكنه لم يكن أباً سيئاً، بالرغم من أنه كان مشغولاً دائماً.

ولكن هذه الحادثة غيرت نظرة سيهون إلى جونغ إن كأب أيضاً. وكان سيهون مُشوشاً تماماً وكان مُندهشاً تماماً من التغيير الجديد في زوجه.

"سأدخل".

ذكر ييفان، وقام بِـ الفعل بفك حزام مقعده بينما كان مُتوقفاً خارج الأستوديو وكان سيهون سريع الرد.

What Makes a Family? حيث تعيش القصص. اكتشف الآن