يمكن أن يشعر ساسكي بتناقص شقراه وبمجرد اختفاء أطفاله عن الأنظار ، سعل ودماء تتدفق. سقطت يديه وجلس القرفصاء ممسكًا بطنه.
"ساسكي !!"
شعر بأذرع هيناتا تمسك به وأصابته بالرعشة التي مر بها جسدها. احتفظ ساسكي وهيناتا ببعضهما البعض على أمل أن يكونوا قد مروا وأصبحوا الآن بأمان.ساسوكي بوف
لم أستطع تصديق ذلك ، ذهب كل شيء إلى الجحيم.سمعت زئير ونظرت إلى سقف الكهف وهو يتحرك وسقطت الصخور والغبار.
"إنه هنا!"
نظرت إلى هيناتا أثناء تنشيطها بياكوغان . أنا أحب هذه المرأة ، لقد بقيت قوية بالرغم من كل شيء. لقد أحبتني وأنا أحببتها. لم أفكر أبدًا في أنني سأشعر بالكثير من الحب من ولشخص ما ، ثم نما حبي أكثر مع ولادة ابني وابنتي. كانت معجزتي مفاجأة عندما اكتشفنا أن ابننا ولد.
في المرة الأولى التي حملت فيها انتهت بشكل سيء بإجهاض ."
تعال ساسكي خارجًا. أريد أن أقتلك بأيدٍ عارية اريد أن اشعر بدمك على يدي.
سمعت هيناتاس تبكي لقد ضغطت عليها بهدوء ونظرت إليها ورفعت وجهها.
"هينا أريدك أن تهرب".
"لا لن أتركك بمفردك-."
"اسمع هيناتا ، أحتاجك لتجديد قوتك وبمجرد أن تفعل ذلك ، أحتاج منك أن تعود بالزمن إلى الوراء ساقوم بتدميره ."
"لا لا لا ساسكي لا أستطيع أن أخسرك - أحتاجك يا ساسكي ... من فضلك!"حدقت بينما كانت عيناها الجميلتان تدمعان بعد أن تاذى وجهها. كما أظهر وجهها الخوف الذي شعرت به لفقداني ، وهذا ما شجعني أكثر على تحمل التضحية بخسارة حياتي من أجلها لتعيش.
انحنيت وقبلتها ، قبلتها وأظهرت لها الحب الذي شعرت به لها. لفت ذراعيها حول رقبتي ولفت ذراعي حول خصرها الرقيق وشدتها على جسدي.
أسندت جبهتي إلى جبهتها وأغمضت عينيّ.
ابتسمت "هيناتا شكرًا لك ، لمدة 8 سنوات شعرت بالحيوية والحب. شكرًا لك ، لقد قدمت أكثر مما كنت أتمناه أو كنت أتمنى له" شعرت أنها تقربني والبكاء الصغير الذي أفلت منها. أمسكت بها أيضًا وتنهدت.
"أريدك أن تحيا لي ولأطفالنا ، أحتاجك للبقاء على قيد الحياة من أجل عائلتنا و حبنا."
انحنىت هيناتا إلى الوراء وحدقت في وجهي. أغمضت عينيها وأخذت نفسا عميقا وتركته وابتسمت لي على نطاق واسع.
اتسعت عيني لأنها تركت تشاكراها ، شعرت بذلك ، نفس الشعور الذي شعرت به 3 مرات كانت حاملاً. كانت شاكراها تتكثف دائمًا شعرت بشاكرا بداخلها.
"هيناتا -."
"كنت سأخبرك ولكن عندما بدأ كل هذا لم أستطع ، كان عليك التركيز ولن تسمح لي بمساعدتك بقدر ما فعلت. أنا آسف لأنني أخفيت هذا ولكني كنت بحاجة إلى أن أكون متضمنة حتى أتمكن من مساعدتك. شعرت أن هذا هو السبيل الوحيد ".
حدقت بها وقبلتها مرة أخرى ، أنا سعيد للغاية وأحتاجها بأمان.
لم يكن هناك سوى طريقة واحدة للبقاء على قيد الحياة. آمل أن تغفر لي في الوقت المناسب. وضعت يدي على بطنها ، وبدأت معدتها تنمو مع أصغر نتوء شعرت به بوضوح. إذا كان علي أن أخمن أنها كانت حوالي 3/4 أشهر.
انحنيت للخلف وحدقت في عينيها عن كثب."حسنًا ، استمع إلي هيناتا ، سأذهب وأجعله يتبعني-."
"لا سوف اذهب معك."
"أعدك بعدم مواجهته ، سأجدك. أعدك بأنني سألحق بك. أريدك أن تذهب الآن قبل أن يجدنا."
حدقت هيناتا في وجهي وعضت على شفتها أومأت برأسها ووقفت. قبل أن تتمكن من الرحيل ، استدارت وألقت بنفسها في وجهي وأمسكت بها ، وقبلتها مرة أخرى ، ببطئ بشغف أكثر ، مستمتعًا بهذه اللحظة. لم ننسحب حتى كما سمعنا وشعرنا بأن الأرض تهتز وتزلزل.
وقفت معها وابتعدت."اذهبي هيناتا."
أومأت برأسها ، وابتعدت ، وبنظرة أخيرة قفزت من الكهف.أخرجت حبوب شقرا وأخذت 4 أحتاج إلى التجديد حتى لو كان أكثر من ذلك بقليل.
جلست وأغمضت عيني ولم أكترث بالضجيج الذي سمعته. هدأت وانتظرت كنت بحاجة إلى ابتعاد هيناتا حتى لا تتدخل.
سمحت بابتسامة تظهر بينما أتذكر كما لو كنت أشاهد فيلمًا.
في المرة الأولى التي نمت فيها بطن هيناتا بحياة أنشأناها ، ابتساماتها الكبيرة ، ضحكتها وهي تتمدد لتعليق ملابسنا ، ورفعت رياح البحر شعرها الطويل. بعد أن ولدت يوتو ، قصت شعرها وتركته قصيرًا لكنه جعلها تبدو جميلة بنفس القدر. في المرة الأولى التي رأيت فيها يوتو ، يوم ولادته ، كان شعره النيلي أعلى رأسه الصغير. عيناه الداكنتان وهو ، ويده معلقة يلوح ، يريد أن يمسك شيئًا بيده الصغيرة تمسك بإصبعي الخنصر على الفور.
في المرة الأولى التي حملت فيها طفلتي الجميلة ، شعرت بالسعادة والغضب لأنها كانت جميلة جدًا كلما كبرت. كان لديها بالفعل بعض الأولاد ذوي الرؤوس الساخنة يستحمرون عندما يرونها.
كلماتهم الأولى ، شعرت بالغيرة لأن كلمتهم الأولى كانت دائمًا أمي ، لكنني حرصت على تعليمهم قول أبي أيضًا. في خطواتهم الأولى ، حرصت على البقاء معهم لفترة أطول للتأكد من عدم تعرضهم للأذى.لم أكن دائمًا موجودًا من أجل كل شيء ، لكنني حاولت أن أكون بقدر ما أستطيع. كان قلقي الرئيسي أن يكتشف أحد أين نعيش.
كان لدي العديد من الأعداء
مع مرور الدقائق والساعات ، فتحت عيني مرة أخرى ووقفت من الألم الشديد الذي شعرت به ولكن الوقت قد حان.
يجب أن تكون هيناتا بعيدة لإيقافي الآن.
خرجت وتركت التشاكرا تخرج حتى يشعر بها. على الفور ظهر جسده متوهجًا.
الشخص الوحيد الذي عرف أين كنا أعلم أنه ليس هو تمامًا ولكني أعرف أيضًا الكراهية التي يشعر بها عندما يراني أنا و هيناتا معًا وأطفالنا.
كان وجهه أحمر مع الغضب الذي أظهرته أسنانه وقبضت عليها ، وعيناه كانتا زرقاوان ، حمراء مع الغضب. لم يعد لديه سيطرة أكثر. أنا أعرف فقط الكثير مما يحدث ، وأعلم فقط أن صديقي المفضل هاجم الجميع مع الوحوش الذيل الأخرى وقتل السكان. لا يوجد سوى عدد كبير من الناجين.
يتم التحكم فيهم جميعًا من قبل شخص ما وآمل أن ترسل هيناتا معلومات كافية إلى الماضي لإيقاف كل هذا قبل أن يبدأ.
"أخيرًا".
"اخرس ايها الاحمق لقد سئمت من سماع صوتك."
قمت بتنشيط الشارينغان والرينغان وهاجمته .هيناتا بوف
ركضت وأمسكت بطني وآمل أن يكون ساسكي بعيدًا عن ناروتو أيضًا.سمعت انفجارًا كبيرًا وتوقفت ، استدرت وقمت بتنشيط بياكوجان بدأت في الركض للخلف."لا لا لا لا.ساسكي أنت كاذب لك. انحرفت إلى أسفل وغطيت بطني كما رأيت تأثير الانفجار الكبير في طريقي."آهه"غطيت بطني حتى عندما شعرت بجسدي وهو يطير ويهبط على الأرض. وقفت ببطء وأسعل محاولة رؤية الغبار والحطام. "ساسكي "
خطوت خطوة لكني سقطت على الأرض ، بكيت لأنني علمت أنه قد رحل."ساسكي أنت كذبت .... أحتاج لك يا ساسكي!"صرخت ولكن لم يسمع شيء سوى صرخاتي.