16

331 28 4
                                    

بعد ثلاث اشهر



هيناتا بوف

لست متأكدة من كيفية حدوث ذلك ، وماذا حدث ، وماذا يجب أن يحدث. أمسكت بمعدتي الصغيرة المنتفخة وجلست في وضعية الجنين حيث رأيت المزيد من الدم بين ساقي.

"اااااه"شعرت بألم حاد في بطني وشعرت بالرغبة في التقيؤ. سمعت بابًا ينفتح ، ورأيت ظلالًا ضبابية أمامي ، لكنني لم أستطع النظر .لقد أغلقت عيني في محاولة للتركيز على الألم الهائل الذي كان جسدي يمر به.
"هيناتا-سما من فضلك انتظر !!! لا تغمى! اتصل بالسيدة تسونادي اسرع !! السيدة هيناتا من فضلك تنفس!"

"ماذا يحدث هنا؟"
"أمي !!"
"أخرج الأطفال من هنا"
!لم أستطع السمع بعد الآن ، وشعرت بجسمي يتصبب عرقاً ، وكان بإمكاني سماع دقات قلبي ، وشعرت برئتي ، وذراعيّ ورجليّ المرتعشتين .. لا .. جسدي بالكامل.
وبعد ذلك لم أشعر بشيء .. فتحت عيني ورأيت الخضرة حولي شمس مشرقة ضخمة وتلال وأزهار .. مرج. الطيور تحلق ، الفراشات ، النحل يجمع الرحيق.وضعت يدي في بطني وتنهدت بارتياح وعانقت بطني المستدير الصغير ولكن الملحوظ. شعرت بارتياح جسدي وشعرت بسعادة بالغة.
لقد فوجئت ولكني لم أخاف أن أرى امرأة جميلة على بعد أمتار قليلة مني.شعرها أسود مثل الليل طويلاً لدرجة أنه يتخلف خلفها في أجمل الأمواج على الأرض الخضراء ، عيناها لون أخضر جميل ... مصفر / بني ... كان مزيجًا من تلك الألوان التي لم أستطع مساعدتها لكن التحديق في النعومة التي أظهروها. كانت ترتدي كيمونو أبيض باهظًا ، وأجمل تصميم رأيته في حياتي كان له أزهار ملونة مختلفة كانت متشابهة حول الأرض.
"هل أنا ميتة؟"
نظرت حولي مجددًا وخلصت إلى أنه في مكان ما لا يمكن أن يوجد في العالم ، كان نقيًا ملحوظًا للغاية.ضحكت
"لا يا حبيبتي ، لكن الأمر لن يكون سعيدًا على الأقل في الوقت الحالي ، .. ترى أنني ارتكبت خطأ وهذا الخطأ كاد أن يؤدي إلى نهاية الإنسانية.لكن ساسكي قد حلها بالفعل. بحلول الوقت الذي تستيقظ فيه ، سيعود أطفالك إلى جدولهم الزمني لن يتذكروا شيئًا عن سفرهم عبر الزمن او عن الهجوم الذي حدث في مستقبلهم . "
حدقت بها وهي تلمس بتلة زهرة على الأرض. التقطتها ببطء ونفخت عليها بهدوء ، وتبخرت وأخذت خطوة إلى الوراء.
"ا- إذن لماذا أنا هنا؟"
أمسكت بمعدتي  وأدارت عينيها تهبط وتحدق حيث تحمي ذراعي.
"هناك الكثير فقط الذي يمكن أن يتغير... لقد تم إرسالي لأكون .. نوعًا من النهاية والبداية ... أنا أم لكثير من الأطفال ... سيذهبون معي إلى مكان أفضل ".
ذهب رأسها إلى الجانب وبدأت في اتخاذ المزيد من الخطوات للوراء. نظرت إلى وجهي المرعوب وابتسمت واقفة بهدوء ورقص كيمونو مع الريح.في لحظة كانت أمامي ولم أستطع العودة إلى الوراء ولم أستطع التحرك. شعرت بالدموع تؤرق عيني وتسقط."أ_أرجوكي لا لا تاخذي طفلي !!"تحولت عيناها إلى اللون الرمادي وسيلت الدموع على خديها.

"لم يكن من المفترض أن يولد في المقام الأول حبيبتي ... سيكون لديك يووتو وهيتومي وإذا كنت تريد المزيد ... بدءًا من الآن .... ستكون هذه بداية جديدة ... أنت وساسوكي يمكن أن تغير القصة بأكملها بدءًا من الآن. لقد ارتكبنا خطأ في ترك الأمر يصبح سيئًا للغاية وكان يجب أن نتدخل ، والمشكلة في العودة بالزمن إلى الوراء هي أنك لا تعرف حقًا ما إذا كان هذا هو الجدول الزمني الصحيح.والآن أصبح كل شيء عبارة عن أحجية بقطع مفقودة. لا توجد وسيلة في إصلاحه. لكنني أعرف شيئًا واحدًا ... هذا الطفل ... لم يكن من المفترض أن يولد أبدًا. "
لم أستطع قول أي شيء أكثر من ذلك ، كنت أصرخ فقط
" لااا، من فضلك سأفعل أي شيء."لكنني علمت أنه لا يوجد خيار في هذا الأمر ، فقد رأيت دموعها والحزن في عينيها واللون الساطع يتحول إلى اللون الرمادي وتساقط قطرات كبيرة من المطر ، شعرت بكل قطرة تهبط علي ، ثم تجمد كل شيء.

ساسكي بوف

أعتقد أن الحظ كان إلى جانبنا ، تنهدت ونظرت إلى الكازيكاج الذي كان يتحدث إلى شعبه. وضعت يدي على ركبتي وأغلقت عيني ، لقد سئمت من هذه الرمال اللعينة. كان السطح الذي كنت جالسًا عليه بعض الظل ، مما ساعد إلى حد ما في الحرارة. لكن السائل الذي التقطه الهواء كان حارًا والرمل الذي أزعج عيني وكنت متعبًا جدًا من هذا.أريد فقط أن أذهب لرؤية أطفالي و هيناتا .
"حسنًا ، يمكنني أن أراك فقط تريد المغادرة. لقد انتهينا هنا. مرحبًا بك للبقاء ولكن يمكنني أن أقول إنك تفضل المغادرة."
"هن "فتحت عينيّ ووقفت وكنت مستعدًا للمغادرة من البداية على أي حال. لقد ذهبت ل 3أشهر  تحولت إلى أسابيع بسرعة.لقد استعدت شاكرا بشكل جيد بما فيه الكفاية لذلك قمت ببعض الإشارات اليدوية السريعة وكان استدعائي تحتي وحلقت في السماء في ثوانٍ.رأيت الشمس تشرق وكنت متأكدًا من أنني سأكون هناك قريبًا. حتى أصل إلى هناك لا أستطيع الراحة. فاتني عيد ميلاد يووتو وسيأتي الشتاء بالفعل. استرخيت على جارودا وهو يطير وأنا ملقا على ظهري.
لقد قضيت على الرجل الغبي الذي كان سببًا في ذلك المخادع.مع ذلك ، حتى توقيع شقرا الخاص به على من حاول السيطرة عليه يجب أن يختفي أيضًا. اي   ناروتو لن يسيطر عليه بعد الآن بعد قتله .
ساعات من الطيران وسمعت صرير جارودا وهبطت بهدوء . وقفت وتمددت وقفزت وهبطت على قدمي على الأرض مع أي ضوضاء.ذهب جارودا. فقط البوابات كانت ملحوظة. حدقت بهم وتوجهت نحوهم فجأة شعرت بتوقيع شقرا وتنهدت. ها هو ناروتو ياتي.
"أيها الوغد!"أتفادى كل لكمة وركلة يرميها. حتى أدركت أخيرًا كلماته الأخيرة.يا هيناتا ، مستشفى ، فقدت طفلها ، لقد ذهبت ،قفزت بسرعة في الهواء ، وركلته في ظهره ، وسقط على ظهره وقيدته على الأرض."ماذا قلت"
"فقط اذهب إلى المستشفى بسرعة!"قبل أن يتمكن حتى من إنهاء جملته . كنت أركض بالفعل نحو المبنى الضخم وأبحث عن شقرا لها. قلبي ينبض بسرعة ولا شيء آخر يهم سوى الوصول إلى هناك. قمت بتحديد موقعها بسرعة ودخلت الغرفة الصحيحة.لم يكن بإمكان الحراس أو أختها التي كانت عائدة من مكان ما ومعها حقيبة في يدها ، أن تكون سريعة بما يكفي لمنعني من دخول الغرفة.سمعت صفيرًا وسرت بسرعة نحو السرير.
"ساسكي-نيسان ، ! أنا سعيدة بعودتك !"لم أهتم بهنابي وحدقت في وجه هيناتا المسالم.

"ماذا حدث. أين يووتو وهيتومي؟"
"لقد رحلوا ، إلى جدولهم الزمني".
"ماذااا-."
"دعنا نتحدث ساسكي في الخارج."
نظرت نحو الباب وحدقت في هياشي الذي كان وجهه صارمًا و الحراس خلفه ، تجمدت عندما سمعت تنهيدة واستدرت لأرى هيناتا وهي تحرك رأسها جانبياً ثم تنام .
يتحدث ناروتو بهدوء"هيناتا بخير ، لقد اوصلناها إلى هنا في الوقت المناسب. لقد نامت  للتو مرة أخرى لقد كانت متعبة للغاية وستكون سعيدة بعودتك."
"ماذا حدث."استدار الجميع ينظرون إلى بعضهم البعض وعبست.

عودة الأبناء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن