11

416 36 1
                                    

ساسكي بوف

حدقت في ظهرها وهي تتجه نحو غرفة نومي. إنها مرهقة تمامًا وهذا ليس جيدًا لصحتها.
"يا أبي؟"
التفت إلى يووتو  الذي حمل الحقيبة التي تركتها هيناتا على الأرض ، بعد أن دفعها الأطفال إلى الأرض عندما احتضاناها .
"هل ستكون أمي بخير؟ إنها لا تبدو جيدة." مشيت نحو يووتو ووضعت يدي على رأسه. ابتسم  ونظرت نحو الباب بينما طرق أحدهم بهدوء.
توجهت نحو الباب وفتحته ، وكان هناك صبي صغير في سن يوتو يتنفس بعمق ويبتسم بشدة ، ويظهر ان سنه الامامية مفقودة.
"مرحبا سيدي ، هل يوتو هنا ، (أخذ نفسا عميقا) قال إنه سيلعب معنا أمس!"
ظهر  3 أطفال آخرين كانو يركضون حتى توقفوا عن الضحك. بدا الأمر وكأنهم كانوا يتسابقون. التفت نحو يووتو الذي كان يبتسم على نطاق واسع. رفعت جبين واستدرت إلى الطفل كانوا جميعًا متشابهين ، بشعر بني وعينين بنيتين ، حسنًا ، كان الشخص الذي يطرق عيناه أخضر. يبدو أن الثلاثة الآخرين كانوا ثلاثة توائم.  قالوا "ارجوووووووك" جميعهم منسجمون ، يبتسمون  ومغلقين بأيديهم امامهم.
قبل أن أستطيع أن أقول لا ، ظهر كاكاشي. كان يرتدي ملابسه العادية ، ولا يظهر موقعه ، وهذا يعني فقط أن هذا النينجا المنحرف نجح في الافلات من حراسه مرة أخرى. "دع الطفل يلعب ساسكي. إنه آمن في الورقة."
" أ هذا ما تعتقده." عقدتُ ذراعيّ وألقت كتفي على الباب. نظرت إلى يوتو الذي كان رأسه لأسفل. اعتقدت أنه على الأقل ان يطلب مني لكنه لم يقل شيئا.
"ليس الأمر كما لو أنك لا تستطيع مراقبته بنفسك .. أثناء بقائك هنا."قال "من فضلك" بهدوء مرة أخرى.
كنت أعرف ما كان يقصده ، فقط اصنع نسخة لاتباع يووتو ، وهو على حق. نظرت نحو يووتو الذي نظر إليّ بتلك العيون الكبيرة. هززت كتفي وأومأت برأسي. أضاءت عيناه وظهرت ابتسامة فورية على وجهه. انحنى وعانق خصري قبل أن يخرج من الباب
"شكرا !" كنت على وشك إخباره عن صندلته عندما لاحظت أنه يرتديها بالفعل.  لاحظت أن الحقيبة لا تزال في يديه..
"آه يووتو الحقيبة."  توقف مع الأطفال الآخرين وتشكل فمه إلى 0 ، وركض لتسليم الحقيبة لي وركض عائداً إلى أصدقائه الجدد.
سرعان ما صنعت استنساخًا وتبعه . نظرت إلى كاكاشي الذي كان يقرأ كتابه سيئ السمعة. أدرت عيني وسرت داخل منزلي.
"بماذا أدين بوجودك هوكاجي." .
"ماذا؟ الرغبة في زيارة تلميذي الحلو ومعرفة احواله ذلك أليس ذلك كافي."
جلست أضع الحقيبة بجواري وألتقط لفافة ، ولم أكلف نفسي عناء الإجابة على هذا السؤال. بعد فترة تنهد بعمق وسقط على الأريكة الأخرى."حسنا ها هي الصفقة-.""إذا تطلب الأمر مهمة أعطها لشخص آخر. أنا متأكد من أن الكثيرين قادرون. أنا لا أترك أطفالي ."
"ساسكي هم بأمان سأضحي بحياتي للحفاظ عليهم."
"وإذا ضحيت بحياتك ، في تلك اللحظة ، من سيحميهم . إذا لم تكن موجودًا لطلب ذلك. لن ألعب بحياة أطفالي بهذه الطريقة. بالإضافة إلى ما قلته قبل أن يتمكن أي شخص آخر من فعل ذلك - . "
"هذا شيء لا يمكنني الوثوق بأي شخص آخر ... ولا حتى ناروتو."
نظرت إلى كاكاشي الذي كان يميل إلى المقدمة ومرفقيه على ركبتيه ، وعينه تظهر خطورة المشكلة. أنزل التمرير لأسفل  وأمسكته بيدي علم  أنني أستمع الآن.
"يتعلق الأمر بما كان موجودًا في تلك اللفائف والأوراق التي أعطاني إياها يوتو. يمكننا وضع حد لكل هذا بسرعة كبيرة ، فقد سلمونا بشكل أساسي جميع الأدوات والمعلومات ونقاط الضعف. ولكن في هذه المرحلة ، أنت  وغارا الوحيدان  الذي  يمكن أن تساعدا.لم يعد لدى غارا ذيل الوحش بداخله بعد الآن ، لذا فإن ما يمكن لهذا الشخص أو الأشخاص فعله للتحكم في العواطف ، لا يمكن التلاعب بشخص مثله ... أو أنت. الشارينغان الخاص بك يجعل من المستحيل. وعدم قدرة غارا على فهم عواطفه بشكل كامل تجعله مرشحًا جيدًا لهذه المهمة ".حدقت في كاكاشي وسلمني علبة وتركها أمامي وهو واقف.
"أو يمكن أن يكون سيئًا تمامًا. نظرًا لأن غارا لا يفهم أن معظم مشاعره ليست مجرد مخاطرة محتملة. إذا كانت هناك مخاطرة كبيرة سأذهب بمفردي . أفضل أن أفعل ذلك وحدي  كاكاشي أنا لا أرغب  بالمخاطرة مع شخص غير مستقر. سأنتهي من ذلك بسرعة ".
"يا ساسكي ، أنت غير مستقر تمامًا" .
ابتسمت وسخرت.
"حسنًا ، أنا أعلم ذلك ، الفرق هو أنني بعبارة أخرى محصن ضد مهاراتهم ، لذا سيكون من الأسهل بالنسبة لي القيام بذلك بمفردي. بالإضافة إلى وجود شخصين غير مستقرين في الفريق لا تسير الأمور على ما يرام أو أنك نسيت لقاءاتنا السابقة." ابتسمت وأنا أنظر إلى كاكاشي الذي تنهد بصوت عالٍ وهو يلف رقبته من جانب إلى آخر.
"غارا  ليس هو نفس الطفل الذي تعرفه. كل ما أسألك هو أنك تفكر في الأمر. إذا أخبرت ناروتو عن ذلك ، فسوف يقاتل من أجل الذهاب ، لذلك لا يعرف حقًا .. ولكن ساسكي .... لقد تألم حقًا بشأن ما يحدث بينك وبين ... خطيبته السابقة ... سيأتي ويتحدث إليك قريبًا .. إذا كان بإمكانك تجنب هذا الموضوع. لا تشركه في هذا. "
"أعلم. آخر شيء أحتاجه هو أن هذا الغبي سيزعجني بشأن رغبته في الذهاب. كما أنك مخطئ ، فلا يوجد شيء يدور بين خطيبته وأنا. إنه مجرد موقف غريب في الوقت الحالي. إنها تشعر بالانجذاب نحوي من أجل أطفالنا ليس أنا ".أومأ كاكاشي برأسه وتوقف قبل أن يبتعد."أوه وقبل أن أنسى الخمسة  في طريقهم ، يجب أن يصلوا في غضون أسبوعين ، أنا متأكد من أن هذا يكفي لكي تفكر في الأمر."
نظرت إليه  وهو يلتقط حزمة الأوراق.سمعت الباب يغلق ، لكنني كنت مشغولاً بقراءة الصفحة الأولى.لم تمر حتى 30 دقيقة ، وشعرت على الفور أن شاكرا تقترب مني  وتوقفت بضع مرات لدقائق ثم تابع. ظهرت طرق على الباب أخيرًا عندما انتهيت من قراءة الصفحات الخمس الأولى.كان بإمكاني أن أشعر بشاكرا أغمق قليلاً من قبل وعبست. سيكون هذا موقفًا جحيمًا إذا لم ينتظر يومًا واحدًا ليأتي ويزورني.تنهدت وهو يطرق مرة أخرى وانتهي من قراءة الجملة.
نهضت ببطء وفتحت الباب ، كان ينظر بعيدًا ويده تفرك مؤخرة رأسه ويظهر على وجهه. ألوانه البرتقالية المعتادة عليه.نظر نحوي وحاول أن يبتسم لكن بدا الأمر وكأنه كشر.اتكأت على المدخل دون أن أقول أي شيء وأنتظر.
"آه ، أنا لست متأكدًا مما سأقوله."انتظرت لأنني استطعت أن أرى بوضوح أنه كان يجري محادثة داخلية مع الوحش الذيل. أكثر شبهاً بالجدال حيث أن عبوسه أصبح أعمق ووجهه يتحول إلى غضب أكثر فأكثر.أدركت أخيرًا أنه كان علي إنهاء قراءة تلك الحزمة وتدوين الملاحظات لأرى ما كنت سأفعله. أكره ترك الأشياء لوقت لاحق.
"أيها الأحمق لا شيء يحدث. إنها تشعر فقط بانجذاب الأم نحو يووتو و هيتومي لا شيء آخر."قمت بتقويم نفسي ومدت ذراعي إلى الأعلى مما أدى إلى تكسير عضلاتي. تنهدت وعندما فتح ناروتو فمه للتحدث ، لكمته في فكه مما جعله يطير ، هبط على سطح منزل في وضع القرفصاء وهو يحدق في وجهي.كان المبنى الذي كنت أعيش فيه هو الطابق الخامس  ، لذا كان مرتفعًا.لقد صنعت نسخة أخرى للتو اذا  استيقظت هيتومي. قفزت ، كنت على وشك القفز نحوه عندما تم سحب قميصي بعنف إلى الخلف في منتصف الهواء. هبطت على الأرض متفاجئ بعض الشيء.
كان بإمكاني سماع ضحك ناروتو.عبس وجهي ونظرت إلى هيناتا التي كان لها وجه أحمر من الإحراج."ا- آسفة لم أقصد أن أجذبك بهذه القوة. أنا - فقط.... من فضلك لا تقاتل هنا. يمكن للناس  ان يتأذو !"جلست  بينما قفز ناروتو مرة أخرى هبط بجانب هيناتا ابتسم لي  ثم لهيناتا. "لا تقلقي هيناتا ، كنا نتسابق إلى ملاعب التدريب. نحن نعلم أننا لا نتقاتل حولنا بغباء لقد تعلمنا درسنا." انغمس بينما كانت عيناها تتجه نحوي كما لو كنت تسأل هل أنت متأكد . أعطت ناروتو نظرات لكنها نظرت بعيدًا وهي تضع يديها خلف ظهرها.
نهضت ونفضت الغبار عن نفسي."هل أنت ذاهبة."
عضت هيناتا شفتها وأومأت برأسها بحسرة."لقد مرت ساعة علي العودة . أ- أين يوتو؟ لقد تحققت للتو من هيتومي أنها لا تزال نائمة ولكن في ساعة أخرى يجب أن توقظها حتى تنام في الليل.
أنا عبست. "أوه ، نعم ، لقد كانت تسهر معي لوقت متأخر منذ أن نسيت أن أوقظها وهي لا تريد أن تنام في الليل."
أومأت برأسها وعبثت عندما ظهر هيوجا.
"سيدتي علينا أن نذهب الآن."أومأت هيناتا برأسها "حسنًا أنتما الاثنان". أعطت ناروتو ابتسامة صغيرة و ابتعدت بتعبير حزين. "أنت لا تحتاج إلى دعوة هيوغا ."
توقفت واستدارت منحتني ابتسامة غير متوازنة وإيماءة. سارت أسرع على الدرج واختفت.
"أعتقد أننا نحتاج حقًا للتحدث ساسكي."لقد رفعت جبيني على جديته. أومأت برأسي ودخلنا.
"منزل جميل. لا يمكن أن يكون انت من زين هذا المكان." كان يتنهد وهو ينظر حوله.
" لماذا أليس لدي ذوق ."
أدار ناروتو عينيه وابتسم. توجهت نحو غرفة المعيشة وأشرت إليه أن يجلس وجلست أمامه.تنهد ناروتو بعمق ووضع يده على وجهه. "أنت تعرف لسبب ما أنني لم أشعر أنني على ما يرام كما لو أن شيئًا ما يغير مشاعري.  قبل أن تقول أي شيء ، لقد ذهبت بالفعل إلى ساكورا لكنها لم تجد شيئًا." عبس واكمل "ساسكي أ_أنا عندما كنت أتحدث مع هيناتا لفترة من الوقت  أغمي علي لفترة وعندما عدت كنت ممسكًا بمعصمها. لقد آذيتها بالفعل. رأيت معصمها للتو."
"يجب أن أؤذيك بسبب ما فعلته ولكن قولك أنك لا تفهم نفسك ما حدث وماذا عن كوراما فهو دائمًا واعي أليس كذلك."
"هذا هو الشيء الذي قاله آخر شيء يتذكره هو جلوسي على المقعد مع هيناتا . ثم فجأة كنت أمسك معصمها."
انحنيت إلى الوراء وحدقت فيه.
" منذ متى وأنت تشعر بهذه الطريقة."
" منذ أن ذهبت في تلك المهمة قبل أسبوع من وصول يوتو وهيتومي إلى هنا ".
" لم تكن مهمة صعبة لكنني واجهت شخصين. لقد وضعتها في تقريري وانتهى بهما الأمر بالهروب لكنني أتذكر شيئًا ما لسعني في رقبتي ولكن لم يكن هناك شيء خاطئ."أومأت برأسي وقمت.

عودة الأبناء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن