ساسكي بوف.
تنهدت بهدوء وأنا أنظر إلى كاكاشي عندما أنهى بعض الأعمال الورقية.
"أنت تعرفها فلماذا لا تذهب؟ حدد ما الذي ترفضه إيكي اخبارنا به ."كنت أعرف ذلك ، لكن في الوقت الحالي ، كنت بحاجة فقط إلى يومين لإنهاء التعافي. تلك القنبلة الغازية السامة أحدثت ضررا صغيرا لي. الشيء الجيد أنني تذكرت الترياق.
لقد كنت مسترخيًا في الفراش لمدة أسبوع ولم أستطع تحمل المزيد.
بغض النظر عن مقدار التهديد الذي ألقته هيناتا ، فلن تسمح لي بذلك.
"إذا نزلت من هذا السرير ، أعدك بشلّك!"لقد ساعدت حقيقة أن وهج بياكوغان كان وعدًا كافيًا لأنها قالت تلك الكلمات لإقناعي بأنها ستفعل ذلك.
لقد ساعدت رئتي على الراحة ، وكان القيء أكثر ما كرهته.
"نعم سأراها قريبًا. بالمناسبة سآخذ المهمة"استدار كاكاشي نحوي وأومأ ببساطة
"لذا أعتبر أنه من الصحيح أن هياشي أصبح مغرمًا جدًا بهيتومي ويوتو؟"سخرت من أن الرجل حاول رشوتي بالمال فقط لأترك أطفالي معه .الحقائق التي يعرضها على الطاولة مزعجة للغاية.
"يحاول التجربة مع رعاية الأطفال"
"لديهم من يلعبون معه هناك" لقد قام يووتو بالفعل بتكوين صداقات وسمحوا لهيتومي باللعب معهم.
"سيكونون أكثر أمانًا في المجمع"فكرت في ذلك على الرغم من أنني كنت أعرف أنهم سيفعلون ذلك بمئات من عيون بياكوغان. أضع ذلك على المحك. لكن حقيقة أنه لا يزال بإمكاني التسلل عبرهم بمثابة تصريح لكلماته بأنها كانت كذبة.ضحك كاكاشي واتكأ على كرسيه.
"حسنًا ، لقد أتى إلى هنا بالفعل مقدمًا جميع أنواع الأسباب الوجيهة التي تفسر سبب وجوب حصوله على الحضانة. كانت أسبابًا وجيهة تمامًا ولكن بشكل عام أنت الأب حتى لو كان ذلك في المستقبل."
"هن إذا لم يكن يووتو والآن هيتومي يحبونه ، فلن أسمح له برؤيتهما مرة أخرى"
حدقت عند غروب الشمس. هيناتا كانت خارجة عنهم ومع خالتهم هنابي التي كانت تفسدهم . أصبح لدى هيتومي العديد من الفساتين ، وإكسسوارات الشعر ، والأحذية ، إنها سخيفة. سأضطر إلى الحصول على خزانة أخرى أو غرفة أكبر
تنهدت وأغمضت عيني كان بإمكاني سماع خطوات عالية. وسرعان ما قال كاكاشي عندما فتح الباب ."لا قتال في مكتبي أخرجا "كانت ساكورا قد عبرت ذراعيها لكنها تنهدت وحدقت نحوي ما زلت أغلق عيني لكني شعرت بتحديقها.
"هل يمكن أن نتحدث ساسكي؟"
تنهدت وفركت صدغى على الرغم من أن رأسي لم يصب بأذى كنت أعرف أنه سيؤلمني بعد انتهاء هذه المحادثة . فتحت عيني ببطء ، جفلت لكنها بعد ذلك وضعت يديها على وركها وألمعت ظهرها الأيمن. نهضت وأمسكت باللفيفة التي كان كاكاشي يخرجها نحوي.مشيت بجانبها مباشرة وسمعت خطواتها ورائي. بعد أن خرجنا من برج الهوكاجي توقفت واستدرت نحوها. لم يكن هناك أي أشخاص .
ابتسمت ساكورا .
"أنا ... هل تريد أن تأكل؟"
"اكلت بالفعل"
"أوه .... أم أنا-"
"ساكورا أنا في عجلة من أمري "استدرت للمشي بعيدًا لكني تنهدت بمجرد أن أمسكت بقميصي بسرعة.شعرت بقبضة يدها."ساسكي .. ظننت .. أنا لا أحاول أن أبدو يائسًا لكنني اعتقدت حقًا أننا يمكن أن نكون شيئًا ، ويمكنني أن أصبح شيئًا لك ... شخصًا ذا قيمة لمستقبلك."
أغمضت عينيّ ثم فتحتهما ونظرت إلى السماء التي التقطتها الريح ويمكنك شم رائحة الأرض الرطبة النضرة.أمالت رأسي إلى الوراء ونظرت في عينيها.
"أنا لن أكذب عليك .. سبب عودتي هو المحاولة .. ربما قد يحدث شيء بيننا. لكن هذا تغير .. أدرك أنني لا أستطيع النظر إليك. "
"هل هذا بسبب الأطفال ... ربما ساسوكي ... ربما تكون علامة على أنه لم يكن من المفترض أن يحصل ذلك ، أعني أنه ربما يمكن تغيير المستقبل إذا كنت بدلًا من أن ينتهي بك الأمر مع هيناتا ، فنحن..... . "
أثناء حديثها رأيت هؤلاء الأشخاص الثلاثة الذين يملأون صدري وجسدي بالدفء. ابتسمت عندما رأيتهم يضحكون وبدأت هيتومي في الجري بسرعة بمجرد أن رأتني.
"لم يعد الأمر بهذه السهولة. وداعا يا ساكورا ، أنت صديق عزيز بالنسبة لي. شكرا لك على كل ما فعلته من أجلي. أنا آسف لأنه بعد كل شيء لا يمكنني رد مشاعرك ، على الرغم من أنك تستحقها. أنا اعتقدت ذلك بعد ذلك بينما ربما سأفعل ، لكن كما قلت لم يعد الأمر بهذه السهولة ".
اتخذت خطوة وتركتها. ظللت أسير بلا عناء للنظر إلى الوراء. عندما اقتربت هيتومي قفزت وأمسكت بها بين ذراعي وألقيتها في الهواء بضحكاتها العالية مما جعلني أبتسم.
"حسنًا ، هذا وجه مختلف!"
"أوه هل قطعنا محادثتك يا ساسكي؟"
نظرت إلى الأختين وهززت رأسي.
أمسكت هيتومي وهي تثرثر باستمرار. أومأت برأسي فقط على كل ما قالته.
"يووتو أرادني أن آكل أشياء حلوة ، لقد كانوا بخير. ليس من أجل ذلك ، يووتو يكره الأشياء الحلوة حقًا."
لقد رفعت جبين عيني في يووتو الذي كان يحمر خجلاً.
" ااااه يووتو جربته فقط لأن فتاة المبيعات الجميلة قالت ذلك!"
تحول وجه يووتو أكثر إلى اللون الأحمر حتى أصبح وجهه يضيئ .
"هنابي لا تضايقه!"
أطلقت هنابي ضحكة عالية ولكن سرعان ما أغلقت بعد أن ضربتها هيناتا بمرفقها.
"ساسكي كيف حالك؟"
"بخير"لقد ربتت على شعر هيتومي بينما كان يرتفع قليلاً من الخلف.
"أبي أحبك! قال بابا أن أذهب مع جدي ! هل يمكنني بابا ارجووووك !"
حدقت في هيتومي عندما تضخمت عيناها. أنا فقط أنزلتها واستدرت إلى هيناتا التي كانت تبتسم لنا. كانت هنابي مشغولة بدس يووتو ومضايقته ، وقد تم تشبيك ذراعيه وكان ينظر بعيدًا عنها.
"إنه يريد فقط قضاء أكبر وقت ممكن معهم. خاصة هيتومي."
"حسنا سوف قريبا"
"لذلك يبدو أن الأب لا يشتكي من إنجابكما لطفلين في المستقبل لذا أتساءل متى سيكون لديكم يا رفاق يوتو؟"
"هنابي!"نظرت إلى هيناتا التي كانت تتحول إلى اللون الأحمر أكثر إشراقًا حتى من يووتو الذي كان قبل دقائق فقط.أمسكت بيد هيتومي الصغيرة عندما بدأنا بالمشي.
"بابا بابا حصلت على دبوس! انظر!"
"هم لطيف جدا!"
"شكرا لك أبي"كان هذا هو مجرد ابتسمت و همهمة ونحن نسير.
حدقت ساكورا فيهم جميعًا من على السطح وجلست بهدوء مهزومة.
"لم أكن سأحصل على فرصة قط"
جلس ناروتو بجانب ساكورا وحدق في 5 أشخاص على الأرض كانوا سعداء.
كلاهما سيخبران كيف كان وجه ساسكي في سلام. كان سعيد.
"أنا لا أعرف ساكورا".
"أنا لن أبكي. في أعماقي كنت أعرف أنه لن يكون لي !"
"نعم أشعر بالشيء نفسه."
شعر ناروتو بأنه عديم الفائدة في تلك اللحظة لكنه شعر بتحسن طفيف بمجرد أن شعر أن ساكورا تتكئ عليه وتنهدت بصوت عالٍ.
بينما كانوا يحدقون بهم ، نظروا بعيدًا واستداروا نحو بعضهم البعض وابتسموا.
"إنهم حقا يبدون عائلة جيدة ؟"
"نعم يفعلون".
وضع ناروتو رأسه على رأس ساكورا ونظر في السماء.
أنه مع الإجراء البسيط من ناروتو وقلب ساكورا، التي كانت الآن في سلام، كان كافيا لتغيير مسار المستقبل.