قفز ساسكي من النافذة الأمامية متجاوزًا ناروتو بصدمة التعبير ، رأى شخصًا يرتدي معطفًا بنيًا داكنًا يمشي بسرعة بشكل غير عادي. لقد صنع استنساخه في وقت سابق بالفعل مع هيتومي تبعه بسرعة سرعان ما لاحظ أن افتراضه الأول كان صحيحًا.لم يكلف نفسه عناء تنشيط الشارينغان الخاص به أوقف الفتاة ذات اللون البني الغامق.كان يرى وجهها ويحدق مباشرة في عينيها البنيتين الداكنتين الندبة الضخمة على وجهها ملحوظة للغاية. خط مستقيم على وجهها. شعرها القصير البني يصل إلى طرف أذنيها. ليس من الشائع على الإطلاق ، أن أسلوب الشعر هذا سيجعل الأمر يبدو كما لو كانت صبيًا ، لكن بوجهها الأنثوي للغاية لم تستطع التخلص من التنكر.لم تكن تحاول على الإطلاق إخفاء الندبة.لقد اتخذت موقفًا قتاليًا وأخرجت كوناي. حدق ساسكي في الفتاة التي في مثل عمره وعرف على الفور من تكون ، بعد كل شيء .. تلك الندبة ... لقد صنعها بنفسه.
"أوتشيها!" بصقت بسخرية وشدت يدها حول النصل.
أمال ساسكي رأسه قليلاً إلى الجانب.
"هن "
"أنت ... لا تهتم حتى ... لقد وعدت .. بالعودة!" قالت بصوت حلو.
حدق ساسوكي في موقفها . كان يعرف ما تعنيه أنها مريضة عقليًا ، ومن الواضح أنه كان يخدعها أنه وعدها بكلمات ، كلمات لم تغادر فمه أبدًا ، أو حتى خطرت بباله.لقد مارس قوته عليها مرات عديدة. هكذا حصلت على تلك الندبة تحركت إلى الأمام في هجوم نصله بدلاً من تجنبه ، ولم يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة ، بينما كانت كارين تعتني بوجهها الذي ينزف منه الدم ، قالت إن الندبة تمثل حبه لها مما جعله يشعر بالغضب الشديد لأنها كانت فخورة جدًا بتعرضها للأذى بسببه.بعد تلك الحادثة ، أخبرها أوروتشيمارو أنه في حاجة إليها للقيام بمهمة وذهبت.
"آكي"
تحولت عيناها إلى نجمة تضربت لثانية ثم دامعة في اليوم التالي.
"ل - لكنك قلت أنك تحبني."ثم جاء الغضب كما علم ساسكي.
"أنا لست مجنون!"
إنها جاسوسة رائعة ومثالية من جميع النواحي ، لكنها في كل شيء آخر تفشل بشكل سيئ للغاية. هذا هو السبب في أنه لم يعتبرها أبدًا جزءًا من فريقه .
كانت مجرد دمية تتحرك وكانت مفيدة بعض الشيء في التدريب.
تجنب ساسكي كل هجوم. بعد بضع ثوانٍ استشعر اقتراب القوات بما في ذلك ناروتو.
عبس لأنه شعر بيووتو. أمسك ساسكي بذراعي أكي ودفعها بركبته إلى الأرض. كافحت ولكن دون جدوى. لم تكن قوية بما يكفي لتحمل .
قالت بصوت أكثر هدوءًا: "أرى أنك أجريت عملية زرع ذراع". وكأنها لم تكن تحاول فقط إيذائه.تنهدت بينما كانت تحاول قلب ساسكي بجسدها لكن ذلك كان عديم الفائدة. كانت صغيرة جدًا ولم يكن لديها قوة ضده.
"هن ."حدق ساسكي في هيناتا عندما هبطت أمامه مع تنشيط بياكوغان.
"لا .. لا ، لا ، هيوجا! اتركني ساسكي! إذا كنت تحبني حقًا! ساعدني على الهروب !!"
كافحت آكي عندما توقفت أنفاس هيناتا وشعرت بشد في صدرها ، عند الكلمات التي خرجت من فم الفتياة الصغيرة . تجاهلت الفتاة المتعثرة على الأرض ونظرت مباشرة إلى ساسكي.بدا النظر إليه وكأنه حقًا لم يستخدم أي شقرا. كان يعرفها جيدًا إذا لم يكلف نفسه عناء بذل جهد في القبض عليها.كأنه عرفها في كل خطوة .. وربما فعل ذلك. تنهدت هيناتا وألغيت تنشيط بياكوجان لكنها لم تأخذ عينيها من ساسكي.عندما سمعت من أحد حراس هيوغا أن الأوتشيها كانت في معركة مع فتاة أجنبية على الأسطح ، سرعان ما غيرت ملابسها وركضت لمساعدته.عرفت هيناتا أنه لا يحتاج إلى مساعدتها أو مساعدة أي شخص آخر ، لكنها أرادت فقط التأكد من أن يوتو وهيتومي بخير.
"يووتو و هيتومي ؟"
أومأ ساسكي برأسه والتقط الفتاة المتعثرة ويداها ما زالتا خلف ظهرها.حدقت آكي في الفتاة شاحبة العينين واحست بالتوتر بين ساسكي وهيوغا.وصل ناروتو أولاً وحدق في هيناتا لثانية ، لكنه ساعد ساسكي مع الفتاة الصغيرة.لم يشعر ناروتو أنه يجب عليه استخدام الكثير من القوة مع فتاة صغيرة لذلك قلل من شأنها.
"ااه " ركلت بقدمها ناروتو الذي تم تسليمها له ولكمته بمجرد أن تحررت يديها ، لم تكن لكمة قاسية ولكنها لا تزال كافية لدفعه بعيدًا عنها قليلاً.أخرجت زجاجة صغيرة وقفزت في الهواء.تعرف ساسكي على المادة الارجوانية.غاز سام. قفز بسرعة نحو آكي وأمسك الزجاجة قبل أن تصل إلى الأرض. مع بقاء الناس داخل المنازل ، كان من الممكن قتلهم بسهولة.هذا الغاز قوي بما يكفي لإنزال أي شخص ، وقتل رئتيهم وإيقاف القلب إذا دخل أي منهم داخل الجسم فإنه سيقتلهم في ثوانٍ معدودة.رأى عيون أكي تدور بينما كانت تحاول الهروب لكنها توقفت بسرعة عندما رأت ما حدث. اعتقدت أنه كان سيقفز بعيدًا ليس في منتصف الهجوم. توقفت بسرعة وركضت نحوه بقطعة قماش ملفوفة بالفعل حول فمها.
"ساسكي لا!"بدلاً من الركض نحوها والهروب من الغاز ، قام بتنشيط الشارينغان الخاص به ليخلق استنساخًا ، وقفز كل واحد داخل المنازل ليأخذ الناس بعيدًا عن الهجوم.سرعان ما لاحظ ناروتو أن شيئًا ما كان خاطئًا تمامًا وانطلق في العمل ليخلق المزيد من الحيوانات المستنسخة ويساعد ساسكي.التفت ساسكي لينظر إلى هيناتا التي غطت فمها وأنفها لكن ذلك لن يساعدها إذا اقتربت منها.قفز من القنبلة الدخانية الصغيرة التي كانت تكبر وتكبر. سرعان ما أمسك هيناتا وقفز معها بين ذراعيه بعيدًا عن الدخان.
بأمان على الأرض تركها تذهب."هيناتا ابحث عن يووتو وبعض الأطفال ، أحد مستنسخاتي معه ومع أصدقائه ، اذهب معهم بعيدًا من هنا. هيتومي بالفعل مع آخر من مستنسخاتي بعيدًا. سيقودك نحو هيتومي والمستنسخ الآخر."
عندما طار عاليا في الهواء لاحظ أنه كان على حق. كان الكمين قد بدأ لكن شخصًا غبيًا تمامًا سيحاول الهجوم . أنا متأكد من أنهم عرفوا أن كلا من ساسكي وناروتو كانا في القرية ، فماذا كانا يهدفان.