هيناتا بوف
"هيناتا"
"هاه" نظرت إلى ناروتو وعبس ، ثم سرعان ما تم مسحه بتنهيدة مهزومة."أنا حسنًا ، ما رأيك أن نذهب في نزهة هيناتا؟"أومأت برأسي مرة ووقفت تلقائيًا أثناء خروجي من الباب أولاً ، وترك الهواء النقي يبرد وجهي. كنت بحاجة إلى هواء نقي.
تنهدت ونظرت حولي ، كان هناك بائع يبيع الطماطم ، ولاحظت كيف جعلها ضوء الشمس تلمع ويمكنك على الفور معرفة مدى جاذبيتها ، فقط من خلال مظهرها.
كان ساسكي يسرق دائمًا واحدًا ويعضها بسرعة بمجرد أن أراه . ضحكت على ذكرى كيف سيغمض عينيه ويتذوق اللقمة الأولى.
قبل أن أعرف ذلك ، كنت قد التقطت ما لا يقل عن 5 حبات طماطم كبيرة."هممم اعتقدت أنك تكره الطماطم؟"صرخت واستدرت إلى ناروتو الذي كان ينظر إلي بفضول.ابتسمت وأخذت نفسا عميقا لتهدئة وجهي الخجول. "أ_أنا لا أكرههم ، أنا فقط لم أستخدمهم كثيرًا ... لكن مع القليل من الملح يتذوقون حقًا كوجبة خفيفة! شكرًا سيدي!"
ابتسمت ودفعت ثمن الطماطم. مشيت باتجاه حديقة قريبة من ذلك كانت بعيدة قليلاً ويمكننا التحدث قليلاً على انفراد.حدقت في الجوار كنت أتمنى حقًا أن أرى هيتومي ويوتو. لقد مرت 3 أيام وقد مُنعت من الذهاب إلى أي مكان بالقرب منهم.
قمت بتنشيط بياكوجان الخاص بي لمدة ثانية وكان هناك حارس واحد من هيوجا يتولى كل تحركاتي. تنهدت وجلست على مقعد بعيد عن ساحة اللعب الصغيرة.لعب الأطفال من مختلف الأعمار مع الشوريكين الخشبي.
ابتسمت لطفل بني الشعر انزل وجهه في الوقت المناسب قبل أن تضربه إحدى الألعاب على وجهه.
"هاي هيناتا .."
"هاه نعم؟"
التفت إلى ناروتو وتنهد وهو ينحني براسه ويسند مرفقيه على ركبتيه.
"هيناتا ، ما الذي يحدث حقًا؟ هذه الشائعات تدور ،. تختفي عني لعدة أيام ، لم أستطع الاتصال بك ... هناك أشياء تقلقني لفترة من الوقت الآن."
أومأت برأسي ونظرت بعيدًا عن وجهه الجاد ، نظرت إلى الأطفال الذين يركضون حولي."هل كنت ترى ساسكي سرا؟""حسنًا ، لم أتسلل أبدًا في كل مرة .. عندما أذهب لرؤيته!"
بمجرد أن انتهيت من هذه الجملة ، أدركت بسرعة ما بدا عليه الأمر ، واشتعلت سخونة وجهي ، وبدأت أتعثر بكلماتي ، وألوح بيدي ذهابًا وإيابًا.
"انا_أنا ا_انتظ-انتظر ل-لم اقصد بهذا المعنى ،"
"أريد فقط نعم أو لا. هل كنت تشاهد ساسكي بطريقة ودية أكثر من ذلك؟"الرجل بجانبي. لم أدرك ، كان لديه عبوس عميق مع هالة داكنة تشع منه.
وقفت وكنت على وشك أن أتراجع عنه ، كانت غرائز النينجا في حالة تأهب قصوى ، من الخطر ، الذي تواجهه ،فقط عندما تكون بالقرب من عدو ، عندما لفت يده السريعة حول معصمي بسرعة.
شهقت وأنا أرى الظلام البارد في عينيه. وقفنا نحدق في بعضنا البعض رأيت كيف عبس وعيناه برتقالية مع توهج البرتقالي يشع من جسده.
قبل أن أتمكن من تنشيط بياكوجان ، ظهر حارس هيوجا."ليدي هايوجا؟"ترك ناروتو معصمي في الثانية التالية ، واتسعت عيناه ببطء ، وعاد لونهما الأزرق ، وعاد جسده إلى طبيعته. أخذ خطوة للوراء بتعبير مفاجئ على وجهه.أدار ظهره لي وأخذ نفسًا عميقًا ومرر يده عبر شعره القصير."ناروتو أعتقد أننا يجب أن نأخذ فترة راحة في علاقتنا .. "تصلب جسده وتنهد بصوت عال. "نعم أعتقد ذلك أيضا. وداعا."
قبل أن أتمكن من الإجابة ، غادر وقفز عبر الأشجار
استدرت نحو الحارس وكان لديه عبوس على وجهه."هل ستقدم لي معروفًا؟"
أومأ برأسه "بالطبع ليدي هيوغا".
"أنا .. أريد فقط ساعة ... واحدة فقط."
حدق الحارس بشدة في عيني ، لكنني لم أنظر بعيدًا ووقفت على الأرض ، وقام بتنشيط بياكوجان لبضع ثوان ثم أومأ برأسه مرة واحدة.
قبل أن أعرف ذلك ، كنت أسير بسرعة ، ثم ركضت ، وأخيراً أجري بالسرعة التي يسمح لي بها الكيمونو. في مرحلة ما ، أنا متأكد من أنني بدوت مجنونة تمامًا كما شعرت ، ولكن سرعان ما نسيت عندما اقتربت من وجهتي ، ركضت دون توقف حتى أصبحت أخيرًا أمام هذا الباب.ارتجفت يدي وأنا أرفعها وأطرق برفق. فتح الباب بسرعة والتقت عيناه الداكنتان بعيني وشعرت أن كل شيء على ما يرام مرة أخرى.
ما زلت غير متأكد من ماهية هذا الأمر ، لكنني سعيد لأن رئتي أو قلبي لا يشعران أنهما يتعرضان للضغط بعد الآن.قبل أن أعرف ذلك ، سقطت دموعي مثل شلال الماء وابتسمت.
كانت إجابته الوحيدة هي التحرك إلى الجانب والإيماء برأسه لأدخل. قبلت إيماءته ودخلت أشعر بسلام قلبي مرة أخرى من كل الألم الذي مر به خلال الأيام الثلاثة الماضية.
أخذت صندلي وذهبت لأرى هيتومي ويوتو يلوِّنان على الأرض. بمجرد رؤيتي ، نهضوا بسرعة وركضوا نحوي. وقعت وضحكت عندما عانقتهم بإحكام.
"أمي""أمي""لقد اشتقنا إليك كثيرًا يا أمي !!! أين كنتم ؟؟"
"إنه أين كنت يا هيتومي." صححها يووتو.
"نعم هذا!"ضحكت وعانقتهم بقوة.
"يا أمي ، انظر إلى ما أرسمه!"تركتني هيتومي وزحفت إلى عملها الفني على الأرض وهي تفرز أوراقًا مختلفة في كومة. تنهد يوتو عندما بدأت في التبعثر في كل مكان ، وسرعان ما ذهبت لمساعدتها. حدقت وهم يتحدثون ويقلبون رسومات مختلفة مما تسبب في فوضى أخرى. وصلت يد إلى رؤيتي ، نظرت إلى الأعلى وابتسمت. أخذت يده وقفت مرة أخرى.
"توقف عن البكاء هيناتا. أنت هنا الآن."
نظرت إلى الأرض وعضت شفتي. مسحت عيني بيدي.
تنهد قائلاً "يوتو. أنا وأمك بحاجة للتحدث ، سأضع هيتومي في قيلولة ويمكنك قراءة كتاب في غرفتك."
نظر يووتو إلى الوراء بقلق في عينيه وهو يحدق في وجهي ، لكنه أومأ برأسه وتنهدت هيتومي ، لكنها غطى تثاؤبها. ضحكت وسرت باتجاه المطبخ لأحضر لها الحليب .
نظرت حولي إلى الفوضى التي كانت لديهم. حسنًا ، ليس هناك فوضى كاملة ولكن كانت هناك حاويات بها علب مختلفة من الطعام.لقد بدأت في القمامة في سلة المهملات ، وتشغيل المياه لبدء غسل الأطباق. انتهيت أخيرًا من الطبق الأخير ، وأمسكت بالمنشفة ، لبدء تجفيفها.
لكن قبل أن امسك بالطابق لتجفيفه أمسكت يده الدافئة باصابعي وأدارني ببطء لأواجهه. رفع يده ، التي كانت لا تزال تمسك بأصابعي ، يدي للتحديق في معصمي الذي كان أحمر ، وبدأ في التحول إلى اللون الأزرق في بعض الأجزاء الصغيرة.
"من فعل هذا"كانت عيناه قويتين ، لكن ليس لدرجة تخويفي ، ولكن لدرجة جعلني أبكي من القلق والمودة الذي يشع منه. تقريبا بطريقة مريحة الخاصة به هو يهتم. فقط بالطريقة التي قالها ، حتى صوته كان عميقًا ومهدئًا بالنسبة لي. ارتجفت شفتى ونظرت للأسفل أبكي.
ترك يدي تذهب وربت على رأسي. ضحكت من طريقته في القول إنه على ما يرام."م-ماذا عن هيتومي ."
"انها نائمة بعمق لقد ساعدتها بالفعل في شرب حليبها و تنظيف أسنانها سرعان ما نامت"
"أعتقد أنني اتصلت بـخطيبي !"
. "إذن لهذا أنت حزينة"
أسندت خصري على المنضدة ولعبت بأصابع. "ل_ ... لا على الإطلاق! يجب أن أكون حزينة -."
"توقفي عن البكاء هيناتا " أغمضت عيني وعبست بينما كانت أصابعه تضغط على يدي .
"ما تحتاجه هو الراحة ، يبدو أنك لم ترتاح منذ أيام. تبدو مثل الراكون. اذهب للنوم في غرفتي قليلاً ثم سنتحدث عندما تستيقظ."ربما يكون على حق. تنهدت وحركت شعري عن وجهي. لم يكن لدي طاقة للقتال فقط كم كنت متعبة حقًا ، مشيت نحو غرفة نومه.
بمجرد أن وطأت قدماي غرفة نومه شعرت بالراحة. رفعت الغطاء وقبل أن أعرف ذلك كنت قد غلبني النعاس في ثوانٍ.