مع مرور السنوات
قام يووتو بتمديد جسده الصغير ووجد نفسه في موقف غريب.نظر من النافذة عندما هبت الرياح. نهض وأغلق النافذة التي كانت شديدة البرودة في غرفته. لبس نعاله وذهب إلى دورة المياه ليغسل وجهه وينظف أسنانه.نظر إلى وجهه وعبس ما هو حلمه الغريب. كان يزعجه كثيرا.
خرج حيث شعر بشاكرا والده ووالدته. دخل من الباب الخلفي للمطبخ وفتحه وهو يرتدي حذائه.كان الوقت مبكرًا جدًا على أن تضيء الشمس أشعة الشمس الأولى فوق البحر الواسع.نظر إلى يساره بينما كان والده يحدق في المحيط مع والدته ملفوفة في بطانية محتضنان بعضهما البعض .
نظرت هيناتا إلى يوتو وابتسمت."صباح الخير يووتو أنت متأكد من أنك مستيقظ تمامًا قبل ذلك - ما الخطأ؟"
في لحظة كانت هيناتا خارج عناق ساسكي الدافئ ومشت نحو .عبس يووتو ومسح عينيه. لم يلاحظ أنه كان يبكي."لقد مررت للتو بكابوس حلمت به أن عمي ناروتو دمر كل شيء مع بقية الوحوش الذيل ، وتم إعادتي أنا وهيتومي إلى الوراء في الوقت المناسب. لقد شعرت أنه حقيقي للغاية ... لكن لا أتذكر رؤيته أبدًا اختي الكبرى الآن بعد أن أفكر في الأمر .. "نظر يوتو إلى والدته ، وابتسمت هيناتا وهو يمسح شعره."لا تقلق عزيزي ، لقد كان مجرد حلم. السفر عبر الزمن لا يزال غير ممكن. بالإضافة إلى ذلك ، ماذا عن النوم قليلاً. لا يزال الوقت مبكرًا حقًا. هل تريد مني أن أضعك في مكانك؟"
"لا أمي أنا رجل يمكنني النوم وحدي ."ضحكت هيناتا وشاهدته وهو يتثاءب ويعود إلى الداخل.بمجرد أن دخل يووتو بعد إغلاق الباب خلفه ، استدارت هيناتا إلى ساسكق في حالة ذعر.كان ساسكي عابسًا وينظر إلى الأرض بعمق في التفكير."كيف يعقل ذلك!"نظر ساسكي نحو هيناتا وانحنى إلى الخلف على الكرسي الذي كانوا يحضنون فيه للتو."لا تقلق هينا فقد مات بتلت الشخص الذي حاول التحكم في ناروتو ، فنحن نعمل على تدمير كل ما يتعلق به وبمشروعه ... بما في ذلك كل من يعرفه."
"لكن كيف تفسر ذاكرته كيف يكون ذلك ممكنًا. يجب أن يكون مستحيلًا. أنا لا أفهم ذلك."
عبس ساسكي بشكل أعمق. نسيم البحر البارد القوي ، تهب بشدة.عضت هيناتا شفتها ثم سمعت صرخة. عبس وجهها وسرعان ما عادت إلى المنزل.بمجرد أن كانت خارج باب هيتومي الذي كان مفتوحًا نصفه ، توقفت.كانت ابنتها الكبرى هناك بالفعل تريح هيتومي وتمسكها.شعرها الطويل المضفر يتحرك معها وهي تهزّ هيتومي ذهابًا وإيابًا وتطن لحنًا صغيرًا.هيماواري أوشيها مولودها الأول. كان من المدهش معرفة أن يووتو لم تكن ولادتها الأولى وأثارت الكثير من الأسئلة ولكن بعد مرور عام حملت مع يووتو في ذلك الوقت عرفت للتو أنه هو. وعندما فتح عينيه من الجزع كانت على حق.
كان لدى هيماواري عيون هيوجا وشعر ساسوكي ووجهه في نسخة أنثوية.ابتسمت هيناتا وفتحت الباب ودخلت. .
"كانت هيتومي خائفة حقًا أمي ." أومأت برأسها وأخذت هيتومي .
"لقد مررت بكابوس للتو ، لا تقلقي هيتومي كل شيء على ما يرام ، الأم ، الأب ، الأخت الكبيرة والأخ جميعهم هنا."
"أمي لا تنسى الأخ الصغير."ابتسمت هيناتا بينما جلست هيماواري على الأرض."أوه وكيف تعرف أنه ولد ماذا لو كانت أخت أخرى؟"
"حسنًا ، لقد ولدت ثم يوتو ، ثم هيتومي ، الآن يجب أن تكون أخًا. إنها فتاة ، فتى ، فتاة ، فتى."ضحكت هيناتا وأومأت برأسها في منطقها.دخل ساسكي عندما سمع ابنته الكبرى. انحنى على إطار الباب بحاجب مرتفع."هيماواري ليست الطريقة التي تعمل بها ، لكنني أعتقد أيضًا أنه ولد."أومأ ساسكي ونظر إلى هيتومي الذي هدأ أخيرًا. بمجرد أن رأت هيتومي والدها ، نهضت على الفور وحملت ذراعيها تجاه ساسكي.ابتسم ساسكي وخز خدها السمين وأخذها على الفور من هيناتا."هيماواري ارجع للنوم يا عسل".ألقت هيماواري بنفسها لذا كانت مستلقية على الأرض."لا أستطيع ، أنا مستيقظ على نطاق واسع الآن.""نعم لا أستطيع أيضًا."مشى يووتو وجلس بجانب أخته على الأرض."هيماواري كان لدي حلم سيء."جلست هيماواري وواجهت يوتو."هل تريدني أن أنام معك؟"
ابتسم يووتو لأخته لكنه هز رأسه."أنا رجل الآن ليس من المفترض أن أخاف. الأطفال فقط هم من يخافون."عبست هيماواري وهزت رأسها."الجميع يخافون يووتو حتى كبار السن ،""أبي كبير في السن وأراهن أنه يخاف."عبس ساسكي وأثار جبين في هيناتا التي ضحكت ."والدك ليس بهذا العمر ولكن-.""حسنًا ، يكفي من الحديث عن كوني كبيرة في السن ، فأنا ساصبح عجوز بمجرد أن أصبح شعري رماديًا هل ترى أي شعر رمادي."غطى ساسكي رأسه لإظهار الجزء العلوي من رأسه.نظر هيماواري ويوتو إلى بعضهما البعض وابتسموا."حسنًا الآن بعد أن ذكرت ذلك ، فأنت تفعل يا أبي.""نعم واحد ، اثنان ، أوه انظروا إلى ثلاثة شعرات رمادية."نظر ساسكي إلى وجهيهما المدهشين وهما أومأا ببعضهما البعض."انا لست."نظر ساسكي إلى هيناتا التي كانت تضع يدها على فمها لتهدئة ضحكها."هيناتا ، هل يمكنك شرح الشعر الرمادي الثلاثة؟" "حسنًا ، ليس حقًا. لكن لديّ تخمين ، لديك طفل ، اثنان ، ثلاثة أطفال. يمكن أن يكون لهذا علاقة به" "" حسنًا ، أعتقد أنك على حق ، شعر رمادي عندما لا تستمع إليه جميعًا. "بدأ يوتو يضحك. "أبي ، إذا كانت هذه هي الطريقة التي ينمو بها الشعر الرمادي ، فسيكون لديك شعر رمادي بالكامل."هيماواري تخلفت مع أخيها بينما عبس ساسكي.نظرت هيتومي لأعلى في راس ساسكي وبدأت في البحث عن الشعر الرمادي الذي سمعت عنه أشقائها.بدأت هيماواري بالضحك وابتسم يوتو بينما كانت هيتومي تبحث في الجزء العلوي من رأس ساسوكي .
"هيتومي تقول لأبي حقيقة شعري رمادي."تنهدت هيتومي وأومأت برأسها نعم.نظر ساسكي إليهم جميعًا وخرج مع هيتومي متشبثًا به ، بينما ضحك بقية الأوتشيها ."تعال ، دعنا نتناول الإفطار.""أوه ، هل يمكننا الحصول على كعكة ساخنة؟"ابتسمت هيناتا في هيماواري وأومأت برأسها.عندما بدأت هيناتا الطهي بمساعدة هيماواري ، ابتسمت.نظر ساسكي إلى عائلته ، ساعدت هيماواري هيناتا في الطهي وقرأ الرسالة التي وصلت في اليوم السابق لكنه لم يفتحها .
(تمت دعوتكم رسميًا إلى زفاف اوزوماكي ناروتو ساكوراالخامس من أغسطس الساعة 3:30 مساءً )اعتقد ساسكي أنه بعد سنوات عديدة من علاقتهما ثنائية القطب ، سيتزوجان.وقف ساسكي وذهب ليري زوجته. وهكذا بدأ يومهم.