15

352 27 2
                                    

هيناتا بوف

"أمي اريد أبي"
ابتسمت ونظمت إناء الزهور الذي تركه ساسكي.
"هيتومي غادر والدك  قبل 10 دقائق."نظرت إليها وهي تنظر إلى الخارج بعيونها المختلفة تبدو حزينة. "سوف يفتقد المهرجان كل الطعام اللذيذ والألعاب الرائعة!"
ابتسمت وربت على رأسها."سيعود قبل أن تعرف. الآن ماذا عن بعض الإفطار؟"
"هايي أمي!"ابتسمت واستدرت نحو شروق الشمس.

يجب أن يكون قد غادر بالفعل. كان يووتو مع والده وكان يقيم هناك لمدة شهر واحد الآن. هذه هي المدة التي قضاها هيتومي هنا. تم إجراء العديد من الاختبارات المختلفة ولكن ليس هناك ما هو خطأ فهي في حالة ممتازة. بمساعدة ابي
وأنا ساعدنا هيتومي في السيطرة ببطء على بياكوغان.ما رآه أبي لم يحدث مرة أخرى وفقط بياكوغان هو الذي ينشط. تقول إنها تستطيع أن ترى بعيدًا وكل ما تراه مع بياكوغان ما عدا عين واحدة فقط.

تنهدت ونظرت إلى الزهور مرة أخرى وابتسمت. لقد انتقلت علاقتي بساسوكي  إلى شيء آخر .
أعلم أنه لا ينبغي أن يكون لدينا لكن ... خجلت من تذكر ما حدث منذ أسبوعين.ذهبنا إلى منزله وقضينا ليلة استرخاء حيث أخذت هنابي  هيتومي و يووتو  وبقيت مع  ساسكي .

فلاش باك

"هيا الآن كلاكما بحاجة إلى استراحة ، أنا هنا لأحميها على ما يرام." هنابي
ضربة عنيفة بقيت أنا وساسوكي في مواجهة الباب الذي أغلق بعنف في وجوهنا.
تم إجبارنا على الخروج من الغرفة وخارج الممر.
"آه ، هل أكلت أي شيء ساسكي؟"
"هن  دعنا نذهب."
لم أقل شيئًا آخر وتبعته فقط. كان يتجادل مع كبار السن حول بعض "الإجراءات الدقيقة" التي يرغبون في اتخاذها حيال هيتومي ، لكن هذه المتطلبات لها أن تبقى في تلك الغرفة لمن يعرف كم من الوقت. إنه رفض مطلق وبدا أنهم مهووسون بإمكانية امتلاك هيتومي لكل من الشارينقان وبياكوغان.
"ما رأيك يا ساسكي أن أطهو لنا طعامًا خفيفًا ، لقد حان وقت العشاء بالفعل ، لكني لا أشعر برغبة في تناول عشاء كبير."
نظر إليّ ساسكي وأومأ برأسه وسار في الطريق المألوف إلى شقته.بمجرد وصولنا إلى هناك ، انشغلت بنفسي بصنع بعض الشاي والسندويشات الصغيرة وحساء الطماطم.

وبمجرد الانتهاء من ذلك ، اتصلت بساسوكي لكنه كان مركزًا في بعض اللفائف لم يكن قد قرأها وكان يدرس لمدة يومين الآن.

"هيناتا تعال"قفزت وخجلت مدركة أنني كنت أحدق فيه مثل غريبة الأطوار طوال الوقت.
مشيت ببطء وجلست بجانبه وهو يسلمني لفافة ويشرب الشاي."إذا كانت هناك مشكلة تتعلق بإنجاب اوتشيها و هيوغا لطفل ، فسيكون من الأفضل لهما مغادرة كونوها . كبار السن بغض النظر عن هويتهم سيكونون دائمًا مهووسين بشينوبي القوي.كل ما يريدونه حقًا هو السيطرة على أكثر الأشياء فعالية. لا اثق بكونوها "
."هاه ، هل تعتقد أنك قرأت هذا وهذا هو السبب في أننا لم نعد نعيش في كونوها ؟"

عودة الأبناء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن