(في المشفى)
-ليو-
"لم تضحكي منذو دخولنا للمشفى بالعادة انتي تضحكين كثيرا لذلك عرفت انكي تكرهين المشفى"
ردت علي "ههه انت محق لدي ذكريات سيئة كلما اتيت هنا كنت اعاني بسبب حساسيتي"
"من الان وصاعدا ساحرص ع ان الا تكوني مضطرة للقدوم هنا مجددا" قلتها وانا انظر لعيونها ، هي بدات مستغربة قليلا ، اعرف ماتفكر به انها تفكر انني لست جاد ولكني جاد بكل كلمة قلتها لها سابقا ، لن اسمح لاحد بلمسها بعد الان ...ولكن الان علي تغير الموضوع لااريد ارباكها وهي ليست في حالة جيدة
"لدي سؤال في بالي ، عندما التقينا اول مرة لقد امسكت يدك ولكني لااتذكر ظهور البثور في يدكي؟" كان هذا السوال في عقلي
ايلين "كما اخبرتك سابقا ليس لدي حساسية عدم اللمس وانما حساسيتي تظهر فقط عندما يلمسني شخص غريب او شخص اكرهه بطريقه قذرة وبدون موافقتي، انا استطيع لمس الناس الذين اريد لمسهم و الذين اعرفهم ويستطيعون لمسي كذلك، في ذلك الوقت كنت افكر بانقاذك لذلك استطعت لمسك دون اهتياج حساسيتي ، بالمختصر طالما انني ارتاح للشخص المقابل و انه لايلمسني بطريقة مؤذية فان حساسيتي لا تهتاج"
"اشخاص يستطيعون لمسك؟"
" نعم وانت احدهم" ردت علي بعيونها الناعسة يبدو ان الدواء اخذ مفعوله الان لاسمعها تهمس "تستطيع ترك يدي الان..."
"ايلين... هل نمتي؟؟"
قربت وجهي منها حتى اتاكد انها نامت ولم يغمى عليها ..
لتدير وجهها نحاية وجهي فجاة وتفاجئني اصبح وجهينا متقاربين جدا ، لتبدا ساعتي ترن بصوت عالي ، رفعت ساعتي لانظر لها لتريني ان نبضات قلبي ارتفع عن المستوى الطبيعي حيث تظهر القراءة امامي 148 ، انا حقا احبها ، اقتربت من شفتاها، ولكني تراجعت للخلف، اهدأ ياانا انه ليس الوقت المناسب لهذا ..
تركت يدها ونهضت كي اذهب لاتناول شيئا ما من الالة البيع ، شربت الماء وتناولت الطعام وعدت للغرفة ، لارى ان ايلين تخدش احدى يديها والدماء تسيل من يدها وهي نائمه وتعلو وجهها تعابير الالم .. انتفضت من المنظر فركضت وامسكت بيدها ، تذكرت كلام الطبيبة ولكنني لم اتوقع ان يكون الامر سيء لهذه الدرجة ... تبا لي كان علي الحذر اكثر ، لم تكن ستجرح نفسها ان لم اتركها بمفردها ..
لا استطيع ترك يد ايلين ، اخاف ان تجرح يدها مجددا..
"هل من احد هناا اتسمعونني؟؟" انا صرخت لتاتي الممرضة ، اخبرتها ان تسرع وتحضر ماء ومناشف ،
أنت تقرأ
عشاق القمر
Romanceيتم التعديل عليها حاليا... تؤمنون بالقدر؟ هنالك اسطورة تدعي أن الأزواج مرتبطين بخيط أحمر ، قادر على الالتواء و التعقد لكن لا ينقطع و يظل مرتبط دائماً. فهل سيجمع خيط القدر الاحمر ابطالنا الستة معا؟ ليو و رينا و ريو اصدقاء طفولة بشخصيات مختلفة يعيشون...