ch 14

42 8 15
                                    

رينا -

يو "هانا ايان رينا لنذهب للشركة لدينا عمل"
ايان ، رينا "حسنا"
هانا "انا يجب علي الذهاب مع ريو من اجل مشروع التخرج فنحن متاخرون"
يو"حسنا لنذهب ايان ، رينا لدينا عمل كثير"

ذهبنا بسيارة يو للشركة ، بسبب اننا جميعا طلاب والد ليو ارسل لنا سكرتيره كي يدير الشركة و يعلمنا اكثر ريثما نتخرج ، لم يتبقى الا شهر ونتخرج وسنبدا بالعمل رسميا بعدها ..

السكرتير "اين ليو والبقية؟"
يو "ليو قال ان لديه امر طارى ، وريو وهانا يعملون ع مشروع تخرج"

ان المقابلات حقا صعبة قابلنا العديد من العملاء الذي يريدون القروض من شركتنا ، والان اتجهنا نحو اخر عميل واخيرا كان اليوم متعب ، جلست بجانب ايان ومقابل العميل ، ليبدا العميل بالنظر لي بنظرات مقرفة ، انا ادرت وجهي لاشعر بشي يلمس قدمي ، نظرت لاسفل لارى انها قدم ذلك الوغد ، تنهدت بقوة وابعدت قدمي ، لو كنا خارج العمل كنت ساكسر له قدمه ، لاسمع صوت ضربة قوية ليصرخ ذلك العجوز بقوة وينهض من مكانه "انت ايها الوغد لما ضربتني"

هو صرخ ع ايان ، التفتنا نحو ايان الذي ظهرت ع وجهه ابتسامة باردة ، هو نهض وقال له بصوته الهادئ "لم اعلم انها قدمك ايها العميل كنت اضنها حشرة مزعجة لذلك اردت سحقها"

👤 "انت....انت ، ساخرج من هنا"  ليهرب ذلك الوغد

السكرتير وبخ ايان فبسبب تصرفه ذهب العميل ، بينما انا جلست في مكاني اصنع ابتسامة كالحمقى ، هذا الاحمق حقا رائع

خرجنا انا وايان قبل يو ، وتوجهنا نحو السيارة ، لاسئله "لما لم تقل للسكرتير الحقيقة؟ تركته فقط يؤبخك!"

"لم ارد ان اجعلكي تشعرين بالاحراج امام الموظفين"

هذا الاحمق البارد يجعل قلبي يرفرف ، عرفت انه يحبني منذو فترة ، كنت سارفضه في البداية ان اعترف ولكني الان بدات اعجب به ، ولكن متى يخطط ان يعترف لي!!!

[في الكلية]

ريو -

انا ذهبت لافاجئ حبيبتي ، نزلت من الدرج لارى هانا تنزل ، حدقت من الاعلى لارى حبيبتي تسير ، لتقول لي هانا "اوه ريو هل تريد ماء"

اجبتها وانا اركض "انا مستعجل الان"

انا نزلت بسرعة لارى شخص اخر يعانقها وهي ذهبت معه ، انا رجعت ناحية الدرج بسرعة ، لتاتي هانا تجاهي وتقدم لي ماء

انا حدقت بها ، ثم اخذت الماء من يدها "انتي حقا فتاة غريبة"

هي امالت راسها لتقول "ماذا؟"

عشاق القمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن