عندما شارفت الطائرة علا الوصول استيقظت علا مداعبة جونغكوك لها وهو يقول لها ان تستيقظ لتنهض وهي تدعك عينيها بيدها ليمسك يدها يقبلها ويقول لها استيقظي عزيزتي اقتربنا علا الوصول لتنهض وترتدي ملابسها تحت انظار المنحرف القابع هناك لتصرخ عليه: انهض ورتدي ملابسك انت ايضاً من دون ملابس *قالتها بحرج*
ليضحك وينهض ليرتدي ملابسه وكان سيخرج بدون قميص استوقفته وقالت: ياا هل ستخرج هكذا من دون قميص وهناك الكثير من النساء بلخارج؟
ليقول: لما هل تغارين علي؟* يكتم ضحكته*
لتقول له: هه لما سأغار انا لا اهتم ولاكن انت بلا حياء تخرج هكذا " ليضحك عليها ويرتدي قميصه حتي لا تقتل النساء بلخارج *هبطت الطائرة ونزلا منها وهي مستمتعة بالاجواء الجميلة و الهواء النقي وهو فقط متمعن في ملامحها الجميلة هي التفتت له لتقول : اين سنذهب الان؟ ليقول: سنذهب الان للفندق "لتقول اين هو؟ ليقفا امام فندق عملاااااق كان حجمه مهولاً!!
لتفتح فمها بصدمة وتقول اهذا هو الفندق؟؟! ليضحك بقوة علا شكلها ويقول: اجل هههههه" لتقول لا تتضحك علي فأنا لم ار بحجمه ولم ادخله من قبل! ليقول: اذن سأجعلها اول مرة لكي معي♡ شبك ايديهما ودخل الفندق ليحجز جناح كاملاً!! كل يوم تتفاجأ بشئ جديد منه حقاً ""
ليدخل الجناح وورائهما خادمان يحملان الحقائب ليسمعهم يتهامسون فيما بينهم ويقولون: انظر لهذه الفتاة الجميلة..... اجل انها مثيرة استطيع تخيلها تصرخ اسفلي ههه.... يبدو انها عاهرته ولا تريد اظهار هذا فرتدت الحجاب هههه لم يكمل كلامه بسبب لكمة اتته من كوك وأترحطه ارضاً وبدأ بضربهما كليهما وهو يقول: تنعت زوجتي ب العاهرة يا ابن العاهرة كيف تتجرأ علا تخيلها اسفلك *وهو يرص علا اسنانه* ايها اللعين السافل اللقيط وكانت اني تضع يديها علا فمها وهي مصدومة لا تعلم ما الذي يحصل ليبتعد عنهما بعد ما اغمي عليهما وتصل بحراسه ليأخذو هذه القمامة ليأتو بسرعة وأخذوهما لمكان سئ حقاً"
ليلتفت للتي كانت مصدومة وخائفة! ليركض لها ويحتضنها ويقول اسف اسف لأظهار هذا الجانب لكي لقد كنت غاضباً بسبب شتمهم لكي انا اسف لتبدأ في البكاء بسببه ليحتضنها ويغلق الباب ويناما الساعة12:30 *استيقظت لتجد زوجها يقف عاري الصدر يتأمل النجوم بهدوء من النافذة وهو يدخن سيجارته قالت له: مساء الخير*وهي تفرك عينيها*
التفت وقال مساء الخير ♡ *قالها بأبتسامة *
هي لا تنكر فقد سرحت في ابسامته "
ليأتي ناحيتها ويحملها ويضعها علا فخديه اصبح وجهها مقابل لوجهه وقدماها تعانق خصره ليقول اين تريدين ان تذهبي؟ لتقول: لاكن الوقت متأخر؟
ليقول هذا افضل شئ " لنكون لوحدنا *قالها بخبث* لتقول بحرج اريد ان اتمشي امام البحر ♡ ليقول امرك مطاع " لتضحك علا لطافته ونهضا ليرتديا ملابسهما نزلا...... أخذ بيدها وخرجا من الفندق ليقفا امام البحر كانت تشاهده بنظرات عاشقة وكأنها وقعت في غرامه ♡♡
كانت سعيدة و الرياح تلفح وجهها وتلعب بحجابها بينما زوجها ينظر لها بنظرات الهيام من حبه لها ليمسك يدها فجأة وهي تنظر له بصدمة خفيفة ليقول: اني!
لتقول: مذا هناك؟
كان متوتر ولا يعلم كيف يقولها ولاكن حان الوقت!
ليقول بتوتر: انا ا ا ا اااااخ كان هذا سهلا عندما كنت اقولها في الطائرة!!!!
لتقول بضحك: ماذا هناك؟
ليقول: اني انا احبك!!!
لتصدم وتقول: م م مذا؟!؟!
ليقول: اقسم اني احبك انا دائماً كنت اعاملك بطريقة مختلفة عن الباقين ولا اعلم لما كنت لا استعمل ساديتي معك ولا اعلم لما لا اعاملك ببرود بل ان كبريائي يذهب وهيبتي تذهب عندما اكون معك ولا اعلم لما لقد كنت ابتسم في وجهك انتي فقط ولم ابتسم لأحد قط ولم انظر لأي امراة بعد رؤيتك لم المس اي فتاة بعد رؤيتك واكتشفت بعد كل هذا انه بسبب.........الحب♡ انا حقاً احبك اني هل تبادلينني المشاعر؟
صدمت لثواني لأنها كانت تخفي مشاعرها عنه ايضا ولا تنكر انها وقعت له اكثر الان♡
لتبدأ دموعها بنزول لترتفع لمستواه وتأخذ شفتيهم بقبلة*المكان خالي تماماً من اي احد*