تدخل عليهم السيدة جيون وتقول: ااااااه ابني المنحرف ماذا تفعل بزوجتك في منتصف المطبخ؟
لينفجر من الضحك وتدفعه اني وتركض لغرفتها "انصدمت السيدة جيون لفعلتها ولاكن تذكرت عندما كان السيد جيون يفعل نفس الشئ لها لذا ذهبت لبنها ووبخته وهو لازال باله مع صغيرته وكيف ابعدته وركضت للغرفة ههههههه"جالسة في الغرفة ولازالت تفكر في الموقف الي حصل منذ قليل وكل مرة تتذكره تُحرج اكثر وتكرر وتقول: من الجيد انه لم يكن السيد جيون وألا تذكره لبقية حياته ااااااخ"دخل عليها جونغكوك فجأة وهي تكلم نفسها ليقول بضحك: مع من تتكلمين؟ لتقول بفزع: اخفتني اخرج! ليقول: لما؟ لتقول اخراااااج!!!!! ليضحك بقوة ويقول: لماااااا؟!! لتمسك اقرب وسادة لها وترميها عليه ليغلق الباب قبل ان تصيبه ويفتحه ويقول مجدداً: العشاء جاهز انزلي وألا احضرتك انا"لترميه بوسادة اخري ولاكنه اغلق الباب قبل ان تصيبه وأكمل ضحكه بلخارج "!
نزل للأسف وهو يضحك كلأبله وهم ينظرون عليه لتقول اخته: اخي قد جن لقد قلت لكم لا تزوجوه لم تسمعو كلامي" لتضربها امها وتقول: لا تتكلمي عن اخيكي هكذا انه اكبر منكي لابد انه سعيد! لتظر له وتقول: بني ما الامر ما سر الابتسامة؟ ليقول بضحك: لقد ضربتني زوجتي" ليضحك وكأنه مجنون" لينظرو له بصدمة وتقول امه: انتي علي حق لقد جن' ليقول والده وهو يكاد ينفجر من الضحك: لم اكن اعلم انه سيمر علي يوم ارا ولدي يضرب من امرأة هههههه"لينظر كوك بحدة ويقول: حبيبتي هي الوحيدة المسموح لها ضربي فقط مع ان ضربها يؤلم لاكن لابأس" ليضحكو حتي شبعو ويرو اني تنزل لتقول اخته: احسنتي يا اني اضربيه حتي يشبع فلم تتح لي الفرصة ان اضربه من قبل" لتقول اني: هل اخبرتهم "ليقول: لااا انها غبية وتخترق كلاماً من رأسها" ليقول والده: بلا لقد اخبرتنا"لينظر جونغكوك له ولقد احس بلغدر للحظات لتقرصه من تحت الطاولة وتقول: اذن هكذا حبيبي؟ ليقول: ماذا؟! لتقول ماذا ماذا هناك؟ ليقول ماذا قلتي للتو لتقول: اذن هكذا؟ ليقول: لا لا بعدها! قالت: حبيبي؟ ليقول: اااااااخ كم احب هذه الكلمة " لتقول الا تخجل يا جونغكوك ليقول: لاااا لا اخجل ليقبل خدها بسرعة "لتحمررررررر من كثرة الخجل لتقول اخته وهي تكاد تختنق: اااااااخ لا اصدق انظرو لوجهها كيف تغير هههههههههه" لتقول السيدة جيون: حرام عليك يا جونغكوك انظر لوجهها المحمر ههههه " ليقول: اعرف كيف اهدأها ليلعق شفتيه"لتتجنب النظر لوجهه وتأكل وتحشر الطعام في فمها من الخجل " اكملو العشاء ومع المزيد من المحارشات الخاصة بجونغكوك ولاكنه لا يهتم هذا يعجبه:)
صعدو للأعلي ليقول جونغكوك في شرود: اني"
قالت: نعم!
قال: هل من الممكن ان تتحدثي لي عن طفولتك قليلاً ان كنت لا اضايقك طبعا!
اجابته: لا بأس!عندما كان عمري 7 سنوات......
flashback:
اني: امييييييي
الام: ماذااا
اني: اريد اللعب في الحديقة!!
الام: استأذني والدك!
اني: حسنا
*طرقت علي الباب*
اني: ابي هل يمكنني الدخول؟
الاب: ادخلي ادخلي
اني: هل يمكنني الذهاب للحديقة ارجوووك!!
الاب: اذهبي اذهبي اياً كان
اني: شكراً ابييييي