دخل عليها الغرفه ليجدها جالسة علي السرير لتقول: هل وضعت يدها علي صدرك وانت تركتها دون قول شئ او ابعاد يدها وهل قالت عني هذا الكلام ولم تتدافع عني؟
اخبرنييييي هل تحب ملامساتها هاااا ؟؟!!!!!!!!
ليقول بصراخ: اااااخ هذة العاهرة لا تفهمي كلامي هكذا كنت سأبعد يدها ولاكنها اعضبتني للغاية شعرت بدمي يثور ولم استطع قول شي اما عن كلامها عنك فهاذا سبب غضبي في الاساس وكدت اقتلها في الاسفل الم تري!!!
لتقول بصراخ: انظر ان لم تخرج هذة اللعينة الان من البيت لن اجلس في هذا البيت دقيقة واحدة انها تحاول ابعادي انا وانت انها تريدك ودايما تريد ان تكون معها انت زوجي لست زوجها ما الذي تريده منها لما لم تطردها للأن إذن لنذهب لبيتنا نحن ولنترك هذة اللعينة هنا؟
ليقول بنبرة اهدأ قليلاً: لنتركها اذن انا لم استطع ان اطردها من المنزل لأنها امانة عند امي لا اكثر وانا اريد الخروج من المنزل اكثر منكي ولاكن ليس بأرادتي انتي تعلمين ذالك!!!!لتقول والدموع متجمعة علي وجنتيها: حسناً بما انه ليس بأرادتك إذا سأخرج انا ولتبقي معها وعندما يصبح الموضوع بأرادتك تعال"*قالت هذا الكلام ولم ترد ان تقوله لأن قلبها كان يتقطع مع كل كلمة ولم تكن تريد الابتعاد عنه ولاكنه الحل الوحيد*"
اخرجت حقيبتها وبدأت تضع اغراضها فيها ليقول: اانت مجنونة لن اتركك تذهبين هل انا غبي مثلاً؟؟!!
لتقول: لا غبي ولا شئ انا احبك ومشاعري لك لن تتغير ولاكنها لعينة لا تتغير ومن الواضح انها افعي سامة وتريد قضاء ليلة حلوة معك ويبدو انك لا تمانع اذن ابقي معها وانا سأذهب لبيتي القديم وأستعيده بنفسي!!!!!!! "
لتنزل حقائبها ليتبعها بعد ان ارتدا ملابس ونزل للأسف ليلحقها وأمها تسألها ما الامر وتقول انها ستغادر بسبب انها تريد ان تجلس لوحدها قليلاً وبعد ان خرجت خارجاً امسك يدها وقال: ان كنت ستذهبين سأذهب معك ولن ادع زوجتي لوحدها ليضمها اليه وتنهمر دموعها اكثر وأكثر وهما يشدان علي العناق"
جهز الخدم حقائبهم ونزلو بهم وذهبو لمنزلهم الجديد"
اراها المنزل وكانت منبهرة من جماله وذوقه ولاكنها لا تظهر هذا ليسألها: الم يعجبك المنزل؟!
لتقول بهدوء: بلا ولاكني لم اسامحك بعد "
قال: ولاكن قلت اني اسف؟؟
لتقول: وانا لم اسامح"
لتقول: اين غرفتي؟
ليقول: اتبعيني يا عنيدتي"
وصلو لغرفتهم ليقومو بأفراغ حقائبهم كلها وتوزيعها حيث ذهب هو للعمل وبقت هيا لتقول: ااا هذا البيت يحتاج لترتيب خاص وليس هذا الترتيب "
لتذهب وتغير ملابسها لملابس اخري ملابس سهلة الحركة وقصيرة وبدأت بتنظيف وترتيب حتي انتهت وجلست تحضر العشاء دخل جونغكوك المنزل ولم تنتبه بسبب وضعها السماعات لذا ذهب هو لها لأنه استغرب من هدوئها ليقوم بأحتضانها من خصرها لتشهق بفزع وتلتف له لتهدأ فوراً ليقول: حبيبتي اشتقتك لك "
لتعود لتطبخ وتقول: اجل"
ليقول: اجل؟ الم تشتاقي لي؟!
لتقول: لا اعلم انا لم اسامحك بعد "
ليقبلها من عنقها ويقول بخبث: لما هل تريديني ان اجعلكي تسامحيني؟
لتقول: جرب"
ليطفء النار علي الطعام ويحملها للأعلي وهي تصرخ لينزلها ليقوم بوضعها علي السرير وتقبيلها بعنف ويقول لن تخرجي من هذة الغرفة الي ان سامحتني ويغلق الباب..........