في صباح استيقظت سلطانته وهي في احضانه متلحفة بغطاء يسترها فقط ليتأملها لبضع دقائق فوجدها تتحرك في احضانه دليلاً علي استيقاظها ليقبل جبينها ويقول: صباح الخير اميرتي"
لترد: هممم صباح الخير عزيزي "
قال: ما بك لا تفتحين عينك هههه؟
لتقول: ان ضوء الشمس قوي لا اريد فتحهما "
ليقول: هل اغلقها إذا؟ "
لتقول: اجل لا بأس "
ليردف بضحك: هل انهض عاريا اذن؟
لتنهض وتخبره: لا لاتفعل!
ولم تنتبه انها هي العارية! "
ليقول وهو يغمض عينيه: انهضي ولا لن اتمالك نفسي"
لتنهض بسرعة وتركض للحمام وتغلقه
ليقول: واللعنة كيف اخلص نفسي الان"
بينما هي في الحمام تضحك عليه وكيف خجلت للغاية عندما نهضت ولم تنتبه لنفسها!!!!
لتتذكر فجأة ان اختها معها في المنزل لتستحم وتنتهي من روتينها وتخرج لترا جونغكوك لا زال علي السرير لتبدأ بهزه لتقول له: جونكوكي استيقظ جونكوكييييي!!!
ليسحبها فيصبح فوقها ويقول بنبرة هادئة عند اذنها: انتي لا ترتاحين حتي تتعبين اليس كذالك؟
لتخجل للغاية وتبدأ بالتأتأة بلكلام ولا تستطيع نطق كلمة واحدة صحيحة لتقوم بدفعه والخروج من الغرفة ليقهقه عليها ويدخل هو الي الحمام "
نزلت لأختها ووجهها محمر من الخجل بذات في فترة حملها فأنها اصبحت اكثر خجلا ولاكن اكثر شهوة!
وجددت اختها تعد الفطور لتقول: صباح الخير اختي"
اجابتها: صباح الخير حبيبتي كيف حالك هل انتي بخير؟ "قالتها بخبث"
لتخجل اني وتقول: ا ا اجل انا بخير لما تسألين ل ل ليس بشئ يذكر "
لتضحك عليها وتقول: لا تخجلي هكذا لقد كنت امزح هيا تعالي ساعديني ههه"لتركض لها وتبدأ بمساعدتها حتي وضعو الفطور علي الطاولة لينزل جونغكوك ويجلس معهم ليُصبح علي فيولا لتقول: لما لم تُصبح علي اختي؟
ليقول: لقد صبحت عليها بطريقتي"قالها بينما يلعق شفتيه وهو ينظر لها"
لتنظر له اني وتقوم بضربه من تحت الطاولة ليقول: اااخ ما الذي فعلته اضربيها هي هي من سألت وانا اجبت"
لتنظر له والحمرة تكسو وجهها لتقول له: اصمت لا استطيع النظر في وجهك!!!
لينفجر من الضحك عليها هو وأخته لتنهض هي وكانت ستهم بلركض ليمسكها ويسحبها فتسقط علي فخذه لتنظر له بصدمة بينما جونغكوك نسي وجود الاخري لتنظر له اخت اني فوقفت اللقمة في حلقها لتشرب الماء وهي تحاول كتمان ضحكها لتلف وجهها وتقول: ياعصافير الحب اعتدلو بجلستكم لا استطيع النظر هكذا هههه"
لتنهض اني من فوقه وتركض وتجلس علي الاريكة بينما الابتسامة الشيطانية شقت وجه الاخر وكأنه لم يفعل شئ ليكمل طعامه بينما الاخري وجهت اليه اصبعها وهي تقول: اياك الاقتراب مني هل تسمع"
وعلي كلامها دق جرس الباب لتذهب فيولا وتفتحه لتري تاي علي الباب لتدخله بينما اني تركض للحمام وتقول: لما ليس هناك مكان للأختباء من العالم!!!
ليقول تاي: ما بها؟
ليقول جونغكوك: لا تهتم ما الذي اتي بك؟
ليقول تاي: جأت لأكلمك اننا سنجتمع مجدداً"
ليقول جونغكوك: لن اذهب "
ليقول تاي: لما يا جونغكوك كنا دائماً نؤجل اجتماعنا من اجلك نحن اصدقاء من زمن وعلينا الاجتماع مرة اخري!
ليقول جونغكوك بحدة: قلت لا الي تري ما حصل لأني بمجرد ان تركتها في المنزل لوحدها لن اذهب استمتعو انتو "
ليقول تاي:ضع عندها حراسة ما بك، وكما انني قلت لهم انك ستأتي لا محالة، سأذهب الان هيا الموعد8 مساء علي الشاطئ الي القاء"