تصرخ يوري وتقول: هل تعلمين شئ امي قالت بأنها ستجعل جونغكوك زوجي وانها ستجعله يكرهكي كره العمي وأنه سيحبني اكثر منكي وستكونين في نظره ضفضعة قبيحة ههههههه" لتضحك حتي انقطعت الحبالها الصوتية.... وبينما هي غارقة قي احلامها الوردية ذهبت اني لتوقظ جونغكوك قالت: بيبي استيقظ... كوكييييي" ليقول بأنزعاج: هممممممم" لتقول: استيقظ هيا: ليقول: لما؟ لتجيبه بضحك: انا اريد حضن"ليضحك هو بخبث ويقول: عيون كوكي تريد حضن؟ لتقول بلطف: اجللل"ليقلب السحر علا الساحر واصبحت هي اسفله لتفتح عينيها بصدمة وتقول: الم تكن نائمً؟!!! ليبتسم ويقول: اجل لاكن عندما سمعت انك تريدين حضن لم اتردد " ليمتص رقبتها بقوة حتا طبع علاماته عليها ويقبلها بشهوة من شفتيها لتبعده بسرعة وتقول: ابتعد يا منحرف!!!!!!! وركضت للحمام "انفجر هو من وجهها كيف اصبح احمر وخصوصاً انه كان عاري" "" استلقي علا السرير وأكمل نومه....
خرجت من الحمام ومستعدة للنزول ولاكن وجدتته لا يزال نائم وتذكرت ما حصل لتو لذا لن توقظه مرة اخري....!!
نزلت لتجد الطعام موضوع علا الطاولة لتقول بحزن مصطنع: اميييي!! لترد السيدة جيون ماذا هناك بنيتي؟! لتقول: لما لم توقظيني كي اساعدك في الفطور هاذا عيب بنسبة لي!!! لتقول السيد جيون بضحك: بنيتي لا بأس لقد كنتما مشغولان انتي وجونغكوك لذا لم اكن اريد ازعاجكما " لتحمر اني وتخبأ وجهها بيدها وتقول: ه ها متي ام اميي؟! لتنفجر الام من الضحك وتقول بنيتي لا بأس هاذا عادي هههههههههه"لتجلس اني علا الطاولة بحرج وتقول: امي اين الباقين: لتجيب: السيد جيون يتجهز وأخته وأخوه نائمان(بعرفكم عليهم هذا الفصل) كنت سأسألك نفس السؤال اين جونغكوك؟ لتجيب بحرج انه نائم ولا يريد الاستيقاظ" لتقول السيدة جيون: يال هذا المشاغب الم اقل له الا يتأخر ابدا علا موعد الفطور!! لتصعد للأعلي لغرفته وتوقظه "ارتدي هو اي قميص عنده وتركه مفتوح ورتدي سروال فضفاض ونزل للأسفل جلس بجانب اني وهو منزعج يريد النوم.... فجأة لاحظت اني ان هناك شئ خاطئ في صدره..... انه احد علاماتها!!!!!!! لتمسك قميصه فجأة وتغلق ازرارة وتقول: الجو بارد عزيزي" وهي غاضبة لأن يوري جالسة وتظر له بحدة وهو مركز فقط متي سينهي طعامه حتي يصعد ويكمل نومه ليقول هو لأني: حسناً سأغلقه "واكمل طعامه" كانا السيدة جيون وسيد جيون ينظرون لهم بسعادة كيف انهم مثل الاطفال بجانب بعضهم وغيرة اني ملحوظة عليها" انهو طعامهم لتقول السيدة جيون: بني! ليقول: نعم امي؟ لتقول هيا اصعد للأعلي وبدل ملابسك المبعثرة هذه ليقول ولاكني سأنام مرة اخري!! لتقول السيدة جيون: لا بل ستأتي وتجلس معنا هيا" ليقول: حسنا ولاكن سأخذ اني معي "لتلتفت اني بسرعة وتقول: ها وما شأني اذهب لوحدك" ليقول: ستأتين شأتي ام ابيتي وحملها علا ظهره * لتقول: انزلني انزلني هياااااا" ليقول: لاااااا" ولجميع يكادون يموتون من الضحك عليهم وعلا اشكالهم الطفولية""*"""
دخل الغرفة وقام بوضعها علي السرير ونام بجانبها وحتضنها بأقوي ما عنده وقال لها: ان تحركتي لن تخرجي من الغرفة اليوم " لتجلس خوفا علا حياتها " لم تشعر بنفسها الي وهي نائمة في حضنه غارقة في احلامها وهو نام قبلها من التعب....
في المساء استيقظ هو ليجد معشوقته نائمة ليقبلها قبلة سطحية علي شفتيها وينهض ويستحم خرج ووجدها نائمة فلم يرد ايقاذها وأزعاجها لذا تركها نائمة ونزل لأسرته ""
نزل لبجد العائلة جالسة ويتحدثون في مواضيع مختلفة لتنظر له السيدة جيون له بحدة وتقول له: جونغكوك اين كنت الم تقل انك ستستحم وتنزل؟ نظر لها وقال بأبتسامة خبيثة كي يستر علا نفسه من غضب امه: كنت مشغولا امي مشغولا في شئ مهم" لتحرج السيدة جيون من جرائته وتقول له: إذا اين زوجتك؟ اردف ببتسامة: نائمة لأنها متعبة " ضربته السيدة جيون علا كتفه وهو يضحك "ليضحك السيد جيون علا انحراف ابنه" حتي قالت اخته:(اخته اسمها يونا وعندها 23 سنة ومو متزوجة ودايما هي وكوك ناقر ونقير وتكره يوري وتحب اني مرررررة لأنها تشوفها مرة لطيفة وكيوت) قالت بأبتسامة خبيثة: إذا سأري اولادك قريباً وسأكون عمة؟ لتقول السيدة جيون: ايها المنحرفون ما الذي تقولونه؟!!
ليضحك ويقول السيد جيون: ان اولادي منحرفون مثل والدهم "لتحرج السيدة جيون وتذهب للمطبخ ليقول السيد جيون: بني اذهب وأيقظ زوجتك حتي تأكل العشاء ليبتسم بخبث ويذهب لها" فتح الباب ليجدها مستلقية علا بطنها بوضعية مثيره كانت مثيييييرة" ليأتي ويستلقي بجانبها ويقول لها في اذنها: بيبي.... استيقظي" بصوت هادئ * لتزفر الهواء بلطف وتقول توقف اريد انوم "ليبدأ في تقبيل رقبتها وأنفاسه الساخنه تلفح رقبتها لتتأوه بسبب عضه لرقبتها مرة واحدة ليبدأ في تقبيلها قبلات متفرقة
وهي تتتأوه لتقول: ا ا ابتعد ار ارجوك انت تمتص بقوة!! ليفصل القبل ويصعد الي شفتيها يقبلهما بشهوة وعنف حتي نزفت وكان مستمتع بهذا لينظر لوجهها المحمر حمار خفيفاً وكأنها سكرانة ليضحك علا وجهها لتبعده وهي خجلة وتذهب للحمام لينتظرها وهو جالس علا السرير حتي خرجت ولم يتركها حتي ارتدت ملابسها امامه لتقول: سأنزل! ليمسك يدها بسرعة ونزلا معا وهي لا تزال خجلة بسبب ان شفتيها كان من الواضح انها كانت تنزف وتم عضها!! لذا كانت تخبأ وجهها بصدره قالت اخته: اني بشرينا هل انتي حامل؟ لتلف اني وجهتها وكانت ستجري الي الغرفة لاكنه امسكها وحملها علا كتفه لتحاول ابعاده ولاكنه لا يتزحزح حتي وصلا للأريكة ليجلسها بجانب بعضهما ووجهها محمر كطماطم ليقول جونغكوك لأخته: لن اجعلها تحمل اليوم من الممكن غدا او بعد غد" لتضربه علا كتفه وتقول: اصمت اصمت "وتضرب اخته ايضاً*لتأتي السيدة جيون وتقول ما بكم! ليقولو: لا شئ" لتجلس بجانب السيد جيون وتقول: هل رأيتم تاي؟ ليقول جونغكوك: كنت سأسأل نفس السؤال"ليقول السيد جيون: انه بلخارج في العمل مشغول بسبب الاعمال التي تركتها عندما كنت مع زوجتك " ليقول ان عملي اهم " لتقول له اني: يااااااااا اصمت ملذي تقوله؟؟؟ ليقول: ما المشكلة"لتقول: انا اخجل!!!!!! ليضحكو علا لطافتهم معاً وقاطع ضحكهم ومزاحههم دخول يوري وتاي وهي ملتصقة به كلعلكة وهو يحاول ابعادها ليصرخ فيها ويقول ابتعدي يا مزعجة لتظهر عيون الجراء المصتنعة وتمثل البكاء لينزعج الجميع من وجودها ومما فعلته ليأتي تاي ويجلس بجانب يونا ويفرق قدميه ويدلك بين حاجبيه لتقول له السيدة جيون: ما بك بني؟ ليقول: هذة المزعجة تلحقني في كل مكان في العمل وفي المنزل وعند اصدقائي تشعرني بأنني حبيبها انها مزعجة" وهي ترفع صوتها حتي يسمعها الجميع لاكن لا احد يهتم " لتنتهز اني الفرصة بما انها تراهم وتلعب بخصلات جونغكوك وترجعهم للوراء لتصرخ يوري اكثر وأكثر حتي غضبت السيدة جيون وأمرتها بلرجوع لغرفتها وعدم النزول منها ضحكت اني في وجهها وعلم جونغكوك فعلتها لذا ابتسم علا ردة فعلها"
نظر تاي الي اني وقال: او اهلا اني اعتذر لم اراكي" قالت: لا بأس تاتا لديك الحق في الصراخ علا هذة المزعجة.. ولاكن امي ما سبب قدومها الي هنا هل هي عادتً تأتي لهنا؟ قالت السيدة جيون: لقد سافرت امها وتريد منا ان نعتني بها في غيابها وأنها تقلق عليها او ما شابه"قالت اني: لما لم تضعها عند احد اخر لم تجد الي المنزل الذي يوجد به زوجي انا اعلم ان عيناها عليه ولا اريد لهذا ان يحصل"لتضحك عليها السيدة جيون وتقول: لاتقلقي بنيتي لن يحصل هذا وهذا وعد مني"ابتسمت ابتسامة رضا وأكملو كلامهم "بينما جونغكوك يخترقها بنظراته لا يزال اسم"تاتا" عالقاً في رأسه وكيف نطقته يريد هذا اللفظ له وحده" ليستأذن جونغكوك للذهاب لدورة المياه وذهب ويعلم ان اني ستتبعه بعد قليل، عندما تأخر استأذنت اني حتي تنظر اين ذهب، بمجرد ان دخلت الغرفة اغلق الباب ووضع يده علا فمها وكانت علا وشك الصراخ لاكن عندما احست به صمتت لتلتف له وتقول: ما بك افزعتني!! ليقول: تاتا إذاً؟! لتقول: ماذا تقصد؟!!! قال: عندما ناديته منذ قليل وقلتي تاتا لا اريد ان اسمعكي تقولين اسم شخص اخر وتدلعينه امامي حسنا لا اريدك ان تلفظي سوي اسمي *قالها بصراخ* لتبدأ دموع اني في النزول ببطئ فهو لم يصرخ عليها منذ زواجهم وهو لم يقصد لقد كانت لحظة غيرة لا اكثر، ليعي علا فعلته ويحتضنها بسرعة ويقول: ا ا ا اسف صغيرتي لم اقصد اقسم ل ل لقد كانت لحظات غيرة لم اقصد، لتنظر له وعيناها مليئة بدموع وكان قلبه يتمزق عند رؤيتها هكذا هو يكره هذا ويحزنه " لتقف هيا علا اطراف اصابع قدميها وتقبله قبلة عميقة هادئة وهو كان يبادلها حتي بدأ يتعمق في القبلة ليحملها ويضعها علا السرير ويكمل ما بدأته"استغربت العائلة لما تأخر جونغكوك واني ولاكن يونا وتاي يعلمون لما تأخرو لاكنهم اكتفو بقول انهم نامو"في صباح اليوم التالي استيقظت اني ووجدت زوجها غير موجود بجانبها لذا قررت النزول والبحث عنه، نزلت ووجدته في المطبخ يحضر الفطور لتقول له: صباح الخير حبيبي"ليضحك ويقول: صباح الخير مثيرتي"لتأتي عنده وتحتضنه من الخلف وتقول: قلت لا تناديني مثيرتي! انت تعلم انني اخجل"، ليلتف لها ويعانقها ويحملها كي تصبح بمستواه وقبلها بكل رقة تارة السفلي وتارة العليا وهي فقط مستمتعة، حتي سمعت صوت خطوات لتبتعد بسرعة وتنزل من علا الطاولة وكانت شديدة الحمار لتنظر للقادم من بعيد لتجدها يوري لتستغل الفرصة وتمسك يد جونغكوك وتضعهم علي خصرها ويديها تعانق رقبته لتقول له اقترب وكأنك ستقبلني حسناً؟ ليقول: لماذا؟ لتقول: افعل ما اريد فقط!، ليفعل ما اُمر به حتي دخلت الثعلبة ورأتهم هكذا لتصرخ عليهم وتقول: الا تخجلون تفعلون هذا امام الملأ انتم مقززون حقا، اشك انكم تفعلونها معا وتتركون الباب مفتوحا تشه"لتذهب وتتركهم! لتنظر لها اني بقرف وتقول:تشه حمقاء حقاً اتظن انني سأجعلها تتهنأ بعد كل الشتائم التي قالتها لي"وكانت ستبتعد عن جونغكوك ولاكنه ثبتها نحوه وقربها اليه اكثر لتقول: ماذا هناك لقد ذهبت؟ ليقول: وماذا في ذالك اريد قبلة حقيقية"لتقبله قبلة طويلة ليفصلها ويقول: لا اعلم لما ولاكن انتي اجمل فتاة وقعت عليها عيني كلما انظر لكي اشعر بضعف امامك وان بكيتي فأنه يحرقني ويحرق قلبي اكثر من انه يؤلمكي انتي عندما انظر في عينيكي اشعر وكأنكي تريدين مني البقاء اكثر وأكثر وانك لا تريدين فراقي حتي وان غضبتي مني فأني اراي في عينيكي حبك لي وأشعر انني اتقرف من الجميع وأكره الجميع الي عندما اصل لديكي اشعر انني اريد ان احبسك في احضاني ولا اريد فراقك وانني اتمنا لو ان لا احد يراكي غيري وكلما احزن اتذكر انك لي وحدي وليس لأحد غيري وأنك ملكي وحبيبتي وزوجتي وأميرة قلبي وتتربعين علا قلبي وأنني اتمنا ان يكون بيننا اولاد وكما تقابلنا كما سنموت معاً احبك اني♡، بدأت اني في البكاء وشدت علا حضنه وتقول: انت حبيبي وفارس احلامي وأمير قلبي كلما انظر لك اتمنا ان الجميع يكرهك حتي احبك انا فقط لا اريد لأي احد من الفتيات النظر لك فهذا يحرق قلبي ويجعلني اتمنا الموت للجميع كنت ابكي بمجرد فكرة انني سأتزوج من شخص لم اره او اسمع عنه شئ ولأن ابكي بمجرد ذكر كلمة احبك علي لسانك انا احبك جونغكوك احبك احبك احبكككك "احتضنته وكانت تبكي في احضانه وهو يهدأها ويقول: حبيبتي لا تبكي قلت ان هذا يؤلمني ويؤلم قلبي' لتقول بلطف: حسنا اسفة، ليضحك عليها بقهقهات وهي لا زالت تحشر وجهها في صدره" لتأتي السيدة جيون وتدخل المطبخ وتقول:..............
خلاااااااص يجماعة اخيرا كتبت البارت 8 حسيت اني مارح اخلصه ابداً انا اخيرا خلصت امتحانات والحين عندي اسبوعين اجازة بحاول علا قدر المستطاع انزل لكم بارتات كثيرة إذا لقيت وقت فاضي لا تنسو تعلقون إذا عجبكم البارت ولا لأ سوووووو باااااي🖤📍