♡part16♡

47 3 3
                                    

قال بكل هدوء: لما لم تخبريني هل انا زوجك بالاسم فقط ماذا ان كان حصل لكي شئ او خُطفتي او حتي ضعتي فأنتي لا تعلمين المدينة جيدا هل استغنيتي عني بسبب فضولك هل جائك فضول في وقت كان يجب ان تستشيريني فيه قبل ذهابك كنت ساعدتك علي معرفة هذا الشخص علي الاقل ولاكن انتي لا تهتمين وتظنين الموضوع سهل!!'
قالت وهي خائفة منه بسبب هدوئه: ج ج جونغكوك انا....
ليقوم بخبط يده بقوة علي الطاولة ويقول: اصمتي!!!!!! كيف تعتبريني سند لكي ومساعد لكي في اي وقت وأنتي ذهبتي بقدمك الي اخطر رجل عصابات في اليابان!!!!!!
لتفتح عينيها علي محجريهما وهي مصدومة لتقول: ك كيف حصل هذا كيف علمت بأنه اخطر رجل عصابات! "
ليقول بصراخ: هل انتي مجنونة امعقول انك لم تسمعي به من قبل!؟ انه كيم جاستن  صاحب التجارات الممنوعة والمخ*درات التي تباع بسر في كل مكان وتبحث عنه شرطة اسيا بأكملها وتحاول اكبر العصابات التعاون معه او شم رائحته فقط!!!!!
كانت اني علي وشك البكاء لأنها منذ ساعتين او اقل كانت تجلس مع اخطر رجل عصابات بعد زوجها لم تتحمل الصدمة لتبدأ في البكاء وكانت تنهمر دموعها ببطأ ليفتح جونغكوك عينيه بسرعة ويقوم بحتضانها ظنناً ان السبب صراخه عليها ليقول: اسف لم اقصد الصراخ عليكي كانت لحظة غضب"
لتقول بصوت مكتوم: لست السبب انا خائفة لأني كنت علي وشك الموت كان بسبب استفزازي قد يخرج اي سلاح ويقتلني به كم هذا سئ"
ليحتضنها ويقول: علي اي حال انسي ماحدث سأمسك بجاستن هذا وأنهي حياته للأبد وانسي تهديد عائلتك لك لن يستطيع احد تهديدك بعد الان اني".
لتحتضنه وكانت لحظة صمت تملأُها شهقات اني المكتومة"

في الصباح استيقظت اني وكان جونغكوك قد ذهب الي عمله لذا لم تفعل شئ سوي الاستلقاء علي السرير وكانت تشعر بلحزن علي عدم اعلام جونغكوك لتقول: لما انتي سيئة هكذا اني لما لم تسمعي كلام عقلك وتخبريه انتي مريعة"
كانت تلوم نفسها بحذر حتي لا تحزن كرامتها كم من الصعب ارضاء جميع الاطراف بينما الشخص غارق في افكار فظيعة ياتي اطراف اخرون يضيقون عليك صدرك ويشعرونك بلحزن علي نفسك ويشعرونك بأنك مثير للشفقة الهذي الدرجة انا مثير للشفقة افكار مزعجة تراودك وتراود بالك ولا تتركك حتي تفتك منك(التفكير الزائد) ااااه كم اكرهه"

مر الكثير من الوقت حتي جاء جونغكوك ووجدها قد حضرت الطعام ولاكنها غير موجودة في المطبخ او في الصالة انما هي نائمة!
استغرب من نومها في هذه الساعة ولاكنه ظن انه بسبب الحمل لذا صمت ولاكن اتاه بعض الفضول لذا قرر ان يتصل علي نامجون بما انه متزوج ولديه اطفال لذا اتصل فعلا وقال: اهلا نامجون كيف حالك؟
اجابه: انا بخير، ايها اللعين لما لا تتصل بي ها؟
اجابه: ليس وقته ولاكن اريد ان اسألك عن شيء "
ليقول نامجون: ماذا تريد؟
ليقول وهو يحك خلف رأسه: اسمع هل كانت زوجتك وهي حامل تنام كثيراً ام انه يمكن اتحكم به؟
ليضحك نامجون علي سؤاله فيقول: يا صاح لقد كانت كلباندا لا تستيقظ ابداً!
ليضحك جونغكوك عليه وكان سيتكلم ولاكن نامجون قاطعه ليقول: يا صاح اغلق اظن انها سمعتني الا اللقاء!! "
ليقول جونغكوك: اذن اظن انه اللقاء فعلا "
ليغلق الخط ويذهب ليستحم وبينما هو يستحم كان باله مشغولا هل اذاها بكلامه ام انها المخطئة ام انها لم تسمع كلامه وخرجت لتقابل شخصاً دون علمه وكان احتمالية نجاتها 5٪ علي ما يعتقد!

نام بجانبها وقام بضمها الي حضنه برفق ليقول: عزيزتي، انا اسف لم اقصد جرحك بكلامي ولاكن انا خفت عليكي حقاً وايضاً تضايقت للغاية من انك خرجتي وقابلت شخصاً دون علمي هاذا ضايقني اكثر ولاكن علي العموم انا اسف علي كلامي الجارح"
فجأة شعر بمياه ساخنة تتسرب لصدره لينظر لها بسرعة فيراها تبكي لتقول ودموع في عينيها: انا اسفة لم اقصد هذا لم اقصد ان اخرج دون اذنك لم اصدق مقولة ان الفضول قد يقتل صاحبه ولاكنها كانت قد تحصل فعلا لولا اني سمعت كلام عقلي وذهبت بسرعة لما كنت في حضنك انا اسفة"
ليحتضنها اكثر ويدفأها ويقول: لا بأس سامحتك ولاكن لا تفعلي هذا مرة اخري لا اريد ان اقلق هكذا ثانياً انتي كل ما املك"
لتحتضنه وتنغرس في حضنه حتي الصباح "

في الصباح استيقظت لتجد زوجها في حضنها لتفزع وتظر للساغة فتجدها التاسعة ظنناً انه تأخر عن عمله ولاكن في الحقيقة هو لم يذهب"

لتهزه وتقول: جونغكوك جونغكوك استيقظ لقد تأخرت عن عملك!!
ليقول بنعاس وعينين مغلقة: اتركيني انام لن اذهب اليوم سوف ابقي معك"
لتقول ببتسامة لعوبة: يعني ستسهر معي؟
ليقول ببتسامة ناعسة: اجل"
يعني ستطبخ معي؟
اجل"
يعني....
ليقول بعدما جعلها اسفله ببتسامة خبيثة: وسأجعلك تتمتعين"
لم تعي لي نفسها وكان وجهها يكاد يميل للبرتقالي من كثرة الخجل: ا ا ا ا انا ا ا اريد ا ان اح احضر الفطور "
وسحبت نفسها وخرجت خارج الغرفة بسرعة! "

ضحك عليها ونهض هو الاخر وستحم وعندما خرج جلس علي السرير يجفف شعره ليرن هاتفه فيرد ويقول: هل وجدت الموقع؟
ليقول الحارس: سيدي لقد وجدنا الموقع ولاكن اظن انه يبدل موقعه من فترة لفترة ولا يستقر ولاكن سيدي لديه الكثير من الاعوان"
ليقول جونغكوك: اريدك ان تبحث عن جميع المواقع التي يتنقل فيها ولا اريد ان اسمع ان هناك مكان لم تبحثو فيه اريد ان تبحثو في كل مكان هل تسمعون؟
ليقول الحارس: امرك سيدي"
في هذة الاثناء اني مرت صدفة فسمعت الحوار وعندما سمعته اغلق الخط ركضت للأسف حتي لا يقول انها كانت تتنصت عليه "
ولاكنه بعلم انها كانت واقفة فقد سمع ثقل خطواتها، انه رجل عصابات يا فتاة!!

جلست تنتظره علي طاولة الفطور حتي نزل وجلس بقربها او بمعني اخر اجلسها عل فخده ليقول:  حبيبتي لما لم تنتظريني اساعدك؟
لتقول وهي تنظر للطعام: رأيتك مشغولا فلا بأس انا جائعة الان للغاية"
ليعلم من نظراتها انها حقاً جائعة ليبدأ في اطعامها وبينما هم يأكلون وسط رومنسياتهم دق جرس الباب ليذهب جونغكوك ويفتح الباب ووجده...........

اوك نهاية البارت 16 اتمنا يكون عجبكم وأبي توقعاتكم عن مين الي كان علي الباب هل احد بيعرف مين هو ولا لأ وبس حبيت انوه علي شئ هذي الروية ما رح اكتب فيها ولا شي الييييين ما رمضان يخلص ممكن في خلال هذا الاسبوع اكتب بارت واحد بس وبعدها اوقف وبس والله اه وكمان انا بكتب رواية بديلة عنها بتكون خلال شهر رمضان بيكون اسمها "ما بعد منتصف الليل" ما فيها جونغكوك او اسمك او هذا الكلام بتكون بس عن افكار تيجي لكل البنات او الناس عموما اخر الليل واشياء صارتلي انا شخصياً ومنها اخليكم تستفيدو ومنها كمان ما فيها شي محرم وبس والله اتمنا انكم تتدعموني وكل عام ونتو بخير باااااي🌙🧡 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 18, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"مِلكي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن