♡part15♡

44 5 2
                                    

ليقول: اميرتي كيف لشوكولاتة ان تأكل شوكولاتة؟
لتلتف له والحمرة تكسو وجهها: احتفظ بمدحك لك لا اريده شكراً"
لينصدم من كلامها ليقول: لما احتفظ بمدحي وقد اعجبك"يقصد الحمرة علي وجهها"
لتقول: انا بردانة لا اكثر"
ليضحك عليها ويسحبها نحوه ويدفأها في احضانه ليقول: اني"
لتجيبه بهمهمة
ليقول: سأسافر غدا الي اليابان "
لتلتف له وتقول: ها لم لم تقل هل كنت تنوي عدم اخباري؟!!!
ليقول: انا ام اكن سأذهب وحدي"
لتقول بشك: مع من ستذهب؟
ليقول بستفزاز تعمده: مع فتاة كورية ولاكن جميلة وجسدها فااااتن وممتلئ وملامحها حادة وطفولية في نفس الوقت وعيناها خضراء وشعرها بني"
لتقول بغضب واضح وبغيرة: وهل تتجرأ علي وصفها لي؟؟!!! من هذة الحلوة إذا!!!!؟ "
لينظر لها ويقول: انتي شرستي"
لتنظر له تحاول استيعاب كلامه لتغضب وتقول: هاذا ليس كلاماً تمزح به "
لتأتها لحظة ادراك انها هي التي ستذهب معه"
لتلتف له وتقول: انا من ستذهب؟؟؟!!!! "
ليقول وهو ينظر لها مبتسماً: اجل"
لتقفز في حضنه وتحتضنه بقوة وتقول: شكراً ولاكن اليست رحلة عمل؟
ليقول: لا بأس سأكون مطمأن ان كنتي معي في نفس الدولة سأكون قلقا ولو كان حولك الاف الحراس"
لتبتعد وتقول: حسنا سأجهز الحقائب غداً لأنني متعبة "ونامت علي فخذه"
انصدم هو من انفصامها لأنها كانت سعيدة ثم غاضبة ثم سعيدة ثم نامت فجأة دون سابق انذار"
لم يبدي اي ردة فعل الا انه اطفأ التلفاز وحملها وتجه لغرفة نومهما وستحم ونام بجانبها"

في الصباح جهزو حقائبهم وتجهو الي الطائرة وبينما هم في الطريق قالت اني بسبب شعورها بلملل: جونغكوك "
التف لها وقال: عيون جونغكوك ماذا تريد؟
لتقول بملل وبنبرة شبه صراخ اخر كلامها: كم كنت اريد اختي معي الان انت ممل!!
لينظر لها بصدمة ويقول:لما ممل لست كذالك! "
لتقول: بلا انت كذالك!! "
لا لست كذالك!!
بلاااا انت كذالك!!! "
لتغطي اذنها وتقول: بلابلابلا انا لا اسمع شيييييئ!!! "
ليغضب من تصرفها الطفولي ولاكنه اعجبه كيف تتعامل معه"
لذا لم يكلمها وصعدو الي الطائرة وبعد مرور نصف ساعة في صمت تام تكلمت اني وقالت: جونغكوكي هل سنجلس في شقة ام فندق؟ "
اردفت كلماتها بينما هو قد ذاب عندما سمع اسمه "جونغكوكي" علي لسانها ليقول ببرود عكس داخله: سنجلس في فيلا"
لتقول بحماس: حقاً!!! اااه كم انا متحمسة متحمسة للغاية"
ليبتسم علي سعادتها ولاكنه عاد لبروده بينما يمسك هاتفه ليقول: لا خروج من المنزل الي بأذني وكذالك وان اردتي شئ اطلبي من الحراس مفهوم؟ "
لتشعر بنبرة التسلط في كلامه لتغصب فهي لا تحب ان يأمرها احد بهذة الطريقة لتجيبه: ما بك تتكلم معي هكذا؟! "
ليقول وهو يحدق في شاشة هاتفه: لا اري ما الغريب اتكلم معك بطريقة عادية "
لتغضب للغاية ولاكن لم تقل شئ فهي لم ترد ان تفتعل معه مشكلة فعند غضبها لا ترا امامها"
لتنهض من جانبه وتذهب وتجلس بلخلف في الغرفة ذات الستائر لتستلقي وتمسك هاتفها وتمسد بطنها بينما لاحظت انها قد كبرت قليلاً لأنها في الشهر الثاني علي ما اظن "
بينما جونغكوك غضب من نهوضها كان يريد اكمال استفزازها ياله من عجيب!
فجأة اثناء جلوسه بهدوء سمع اني تستفرغ ليركض لها ويساعدها وعندما انتهت ذهب بها الي السرير ونام بجانبها"
و عندما استيقظا كان قد وصلا ليحمل الخدم حقائبهم ويبدأو بأنزالها وركبو هم السيارة ونطلقو للفيلا وعندما وصلو استحمو وبدلو ملابسهم وستعدا للنوم وعندما غفيا كانت الساعة3:50 ليرن هاتف اني فجاة.. لتستيقظ بنصف عين وتقرأ من المتصل فكان رقماً غريبا ترددت هي في البداية وكانت ستوقظ جونغكوك ليرد او تغلق الهاتف ولاكنها ردت: نعم من معي؟
لتسمع صوت امرأة تقول: ان كنتي بقرب احدهم اريدك ان تجلسي لوحدك"
خافت قليلا ولاكنها فعلت ذالك وذهبت ووقفت في الشرفة لتقول: ماذا هناك من معي؟!
لتقول: اريدك ان تقابلي احدهم هو يريد ان يراك وبشدة وهو يعرفكي ولاكن انتي لا تعرفيه العنوان سيرُسل لكي الان وعليكي القدوم غداً "وأغلقت المرأة السماعة"
خافت اني للغاية من هذة المكالمة وخاصة ان صوت المرأة كان غريبا وكأنه مألوف ولاكن مازاد فضولها هو من هذا الشخص ولما يريد مقابتها "وفي هذة الاثناء في وسط تفكيرها كان الموقع قد ارسل وأرسل معه علامة(!!)

"مِلكي"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن